عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

Like Tree56Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية ابو يوسف الشمري
مزعوط خبير
المشاركات: 3,601
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: حائل
ابو يوسف الشمري غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 08:30 AM
  المشاركه #1
اخ يالقهر بس

قبل شهرين تقريبا نزلنا اقادير المهم واحد من الشباب يعرف تاكسي اخذناه وطلبنا اننا نبي اقرب محل يبيع اسماك المهم ودانا لمحل والله اني ناسي اسمه هذا اللي قاهرني حتى انصحكم عنه المهم يوم طلبنا بالبدايه نسال بكم هذا وبكم هذا اغلب الظن توقعن 500 درهم لاننا كنا ثنين فقط والله والله العظيم ياجماعه يوم طلبنا الحساب طلع 1900 درهم انهبلنا وطلبنا صاحب المطعم طلعت امرائه وتكلمنا من بعيد والطامه الكبرى مارضينا نطلع لين تجي الشرطه ورفضنا الدفع والطامه الكبرى يوم جت الشرطه طلعولنا قائمة اسعار مدري من وين وغير الاسعار اللي شافنها وصار علينا الكلام وصار الشرطي يبي بخشيش علشان يقفل الموضوع ودفعنا وحرمنا نطلع من المارينا وثالث يوم هربنا من اقادير كلها خساره بوقتها ماكنت اعرف المزاعيط والا والله لاصوره ولا اخليه يتادب ولا يضحك على احد غيرنا
__________________
حبيبي من يعزك بالهوى ماتقدر تذله , ترا قربك يزيدك بالغلا وأن عفتني غالي
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,400
تاريخ التسجيل: May 2012
فهد99 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 12:33 PM
  المشاركه #2
اتوقع في اغادير الافضل تسألأ عن السعر بالاول
والله مشكله انا جاي انبسط واكل واتمشى والا ادخل في مهاترات مع الناس وحاولات لحمايتي من حالات النصب

حتى المارينا لما تطلب اكلهم الله يديم النعمه وغاليييييين ... والله لو اكلهم يستاهل كان اقول نمشيها بس اكلهم الله يديم النعمه

حتى المطاعم الي حول المارينا ما فيه جودة بالاكل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 20,629
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
العمر: 21
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 01:52 PM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يوسف الشمري مشاهدة المشاركة
قبل شهرين تقريبا نزلنا اقادير المهم واحد من الشباب يعرف تاكسي اخذناه وطلبنا اننا نبي اقرب محل يبيع اسماك المهم ودانا لمحل والله اني ناسي اسمه هذا اللي قاهرني حتى انصحكم عنه المهم يوم طلبنا بالبدايه نسال بكم هذا وبكم هذا اغلب الظن توقعن 500 درهم لاننا كنا ثنين فقط والله والله العظيم ياجماعه يوم طلبنا الحساب طلع 1900 درهم انهبلنا وطلبنا صاحب المطعم طلعت امرائه وتكلمنا من بعيد والطامه الكبرى مارضينا نطلع لين تجي الشرطه ورفضنا الدفع والطامه الكبرى يوم جت الشرطه طلعولنا قائمة اسعار مدري من وين وغير الاسعار اللي شافنها وصار علينا الكلام وصار الشرطي يبي بخشيش علشان يقفل الموضوع ودفعنا وحرمنا نطلع من المارينا وثالث يوم هربنا من اقادير كلها خساره بوقتها ماكنت اعرف المزاعيط والا والله لاصوره ولا اخليه يتادب ولا يضحك على احد غيرنا

إن شاء الله معوضه خير أخي.. ومثل هالفئه من الناس كون متأكد انهم مارح يفلحوا ولايزيدو لقدام.. بتلاقيهم كل يوم يدخلوا فنفس الموقف مع كثييييير غيركم وبهاي الطريقة مابيكسبو اشي غير انهم بيخسروا زباينهم ...واللي اكل عندهم مرة بدل ماينصح بيهم ناس ثانية ..بيحذرهم منهم وهكذا دواليك...

واعتبرها فرصه اتعلمت منها انك وين ماتروح لا باغادير ولاحتى بمدينتك.. اول ماتطلب تشوف الفاتورة وتاكد عليهم الثمن مرة ثانية..والمثل بيقول "اللي حشم فاللي ضره ..الشيطان غره" يعني مسالة عادية..لانه كثير ناس بتستحي تحكي عن الثمن من الاول (من باب البرستيج يعني) وهذا اكبر خطا....

وبالنسبه لاغادير وبالاخص مكان معروووووووف بهالشغله ...فكل يوم يعملو نفس المقلب سواء للاجانب او الخليجيين وحتى المغاربه انفسهم...وانا نفسي وقعت فنفس الموقف والله انا والبابا... بالاول بيقولولك ثمن كل شغله...بس لما يحطولك السمك... بيحطولك كمية كبيرة (مثلا اذا انتو شخصين..بيحطولكم كمية اربع اشخاص)...وفي المقلي والمشوي...نوع من المشوي غالي.. هاد بالذات بيحطولك منه مثلا 2... المهم لما انت بتيجي تحاسب بتنصدم من الثمن اللي والله العظيم بيوصل ل 2000 درهم...وانا شفت حالات كثييييير... وبالاخص اذا كان الواحد مع صديقه.. بيزودو عليه اكثر لانه بيخاف من المشاكل وبيضطر يعطيهم شو مابدهم لما يقولولوا فيك تنادي عالشركه اذا بدك..ويطلعو قائمه فيها الاثمنة...

الخلاصه اخي اتفق عالثمن وحددوا من اول..احسن واضمن... لانه مرات كثير الواحد مابيمون حامل معه الكريدي كارد تبعه او ماحامل كاش بقد اللي طلبوه منه..وهون بيدخل فاحراج ومشاكل وهيك






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد99 مشاهدة المشاركة
اتوقع في اغادير الافضل تسألأ عن السعر بالاول
والله مشكله انا جاي انبسط واكل واتمشى والا ادخل في مهاترات مع الناس وحاولات لحمايتي من حالات النصب

حتى المارينا لما تطلب اكلهم الله يديم النعمه وغاليييييين ... والله لو اكلهم يستاهل كان اقول نمشيها بس اكلهم الله يديم النعمه

حتى المطاعم الي حول المارينا ما فيه جودة بالاكل


معك حق خيو.. اﻷكل فالماطعم اللي بالمارينا باااااااسل (يعني مافيه طعم)..وكانهم مسكرين عليه بالثلاجه اسابيع حتى راحت النكهة...


بس مو كل مطاعم اغادير هيك .. ولا كلها غالية !!
في مطاعم نوعا ما شعبية بس صدقني طعم الاكل عندهم احسن ماية مرة من اللي بالمارينا مثلا...وفارق الثمن كبييييييييير توقف قدامه بتعجب...

الجودة مو فموقع المطعم...الجودة فمطبخه...والناس اللي بتطبخ فيه كيف...هاد اللي بيعطي للاكل نكهة ... بس المشكل انه احنا اتعودنا عمبدأ.. وهو اننا مقتنعين كليا انه كل مازاد الثمن >> كل ماكان المطعم منيح ويستحق نقعد فيه... واي شي لقيناه ارخص(ولو يكون افضل بكثير ) بندخل فشك وريبه منه..ومانتشجع نجربه..
samaraa معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 20,629
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
العمر: 21
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 01:56 PM
  المشاركه #4
وملاحظه ثانيه اخي.. حاولوا تنوعوا .. يعني مو بالضرورة كل الخليجيين يتكدسوا بمكان...بشوف كثير مطاعم والله العظيم اكلهم ماتاكلوا ولو ببلااش.. واكل المطاعم الشعبية احسن منه... ومع هيك بتلاقي اي خليجي اجا لابد يمر منه وياكل فيه... وهابشي هذا هو اللي مخليهم يزودوا الثمن.. ويشوفوا حالهم
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,906
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابو صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 02:04 PM
  المشاركه #5
معوض خير
لكن تأكد ان كان ماقلته صحيح انهم عصابة وأولهم الشرطي ولو رفضت كان هم اللي خافوا لأنهم بيروحون كلهم فيها بس من اللي يقدر يشتكي ويواصل ويسمع صوته وحركات المطاعم والمقاهي ذي معروفه بالشام ومصر تحصل منيو للمواطن وآخر للخليجي.
طبعا على كثر ماسافرت تقريبا لي ١٥سنه رايح جاي للمغرب ماعمره صادفني موقف مثل كذا.
اقل شي اسم المطعم ومكانه اذا كان اللي تقوله صحيح
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 20,629
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
العمر: 21
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 03:00 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صلاح مشاهدة المشاركة
معوض خير
لكن تأكد ان كان ماقلته صحيح انهم عصابة وأولهم الشرطي ولو رفضت كان هم اللي خافوا لأنهم بيروحون كلهم فيها بس من اللي يقدر يشتكي ويواصل ويسمع صوته وحركات المطاعم والمقاهي ذي معروفه بالشام ومصر تحصل منيو للمواطن وآخر للخليجي.
طبعا على كثر ماسافرت تقريبا لي ١٥سنه رايح جاي للمغرب ماعمره صادفني موقف مثل كذا.
اقل شي اسم المطعم ومكانه اذا كان اللي تقوله صحيح
صح.. وين موجود بالضبط هالمطعم باغادير؟؟ وهل هو مطعم مختص فقط بالسمك؟؟
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Nov 2014
بنت سوس غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 03:27 PM
  المشاركه #7
احنا المغاربة كيفما بدها تكون المسالة بنسال ديما على ثمن الحاجة باي مكان لانو اذا شفت نفسي ما اقدر على ذاك الثمن انسحب و اروح لوجهة الثانية و في المطاعم ديما اطلب المنيو .. لو عطيتني غير 500 درهم كون خديت لك بها اجود و اطيب سمك ..تاكله و تاكل معاه اصابع يديك ورجلك ههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 20,629
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
العمر: 21
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 03:58 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سوس مشاهدة المشاركة
احنا المغاربة كيفما بدها تكون المسالة بنسال ديما على ثمن الحاجة باي مكان لانو اذا شفت نفسي ما اقدر على ذاك الثمن انسحب و اروح لوجهة الثانية و في المطاعم ديما اطلب المنيو .. لو عطيتني غير 500 درهم كون خديت لك بها اجود و اطيب سمك ..تاكله و تاكل معاه اصابع يديك ورجلك ههههه
هههههههه صح والله.. المغاربه فيهم كثرت التشطار.. بنضل ساعتين ناخذ ونعطي مع صاحب المحل لينقص فالثمن..حتى يصير يقول خذو بالثمن اللي بدكم بس حلوووا عني..اما فالمطاعم بنشوف ارقام الاثمنه قبل اسماء اﻷكل وهاي مابتلاقيها غير بالمغرب ههههه
samaraa معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Bin Tamim

المشاركات: 196
تاريخ التسجيل: Feb 2014
Bin Tamim متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 11:10 PM
  المشاركه #9
كلام صحيح،،
انا رحت اغادير مرتين،، ما اكثر فيها غير ليلتين،،
النصب موجود وبكثرة خاصة المطاعم واماكن السهر،،
الواحد المفروض انه يحاسب عدل،، لان كثير منهم يشوفون الخليجي عبارة عن كيس كاااااش
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,184
تاريخ التسجيل: Jan 2015
nasser mohammed غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-23, 11:40 PM
  المشاركه #10
يا إنك تصمل والا ابلع العافية من البداية.

أگادير حلوة وما شفت فيها نصب بالطريقة هذي .

عموماً شخصيتك لها تأثير في تعاملهم معك .

والله من وراء القصد


هنا الكويت
سمو المغربية و samaraaمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73