المختصر المفيد لرحلتي في كازا ومراكش (اسعار واماكن )

إضافة رد

الله يسلمك
قديم 2015-08-20, 04:37 AM
اليوم الرابع

الساعه ١١ صباحا رحنا لمكتب الدرقاوي وتحدثنا مع سيدة عن رغبتنا في الانتقال الى البوابات وكان عندها خبر بهذا الشي ( عن طريق الأنسة الي وعدتنا امس ) وعلى طول ارسلت معانا سيارة ناخذ شنطنا ويوم رجعت لها اعطتني مفتاح الشقة وقالت شقتكم حلوة بالزاف طبعا قلت لها اي بوابة لاني حريص على رقم البوابة مررررة ضحكت وقالت ماراح اقول لكم كم رقمها روحوا شوفوها وراح تعجبكم طبعا سكت لان ضحكتها تدل على شي جميييل بالفعل ركبنا سيارة القولف التابعه للنخيل ودخلنا مع بوابة ٢ (جووج ) المقابلة لبوابة عشرة ههههههه عاد انا تشققت بالفعل الشقة تبعد حوالي ٧ دقايق مشي بالاقدام عن مطعم قصر النخيل والمكتب .. وكانت الشقة نضيفة جدا والاثاث جيد جدا ومجهزة بكل ما تحتاجة جهاز واي فاي انترنت سريع ومسجل استيريو بسماعات وكيبل جوال وطبعا هي مكونة من غرفتين نوم سرير كبير وصاله جميله بطابع مغربي ومطبخ يوجد به كل ماتحتاجة وحمام اعزكم الله وبلكونة رائعه وغرفة الخادمة . وكانت الخادمة في استقبالنا سعر الايجار اليومي ٢١٧٥ درهم
بعد استلامنا للشقة اخذنا دش بارد ورتبنا اغراضنا ذهبنا لمطعم قصر النخيل لتناول الغداء وبعدها مرينا البقاله الموجودة تحت المكتب واشترينا مانحتاجه من عصيرات ومكسرات ووووو لقضاء الليلة في الشقة(نصيحة البقاله الموجودة في الدرقاوي الاسعار جدا مرتفعه مقارنة بمرجان ولكن رغبة مننا في كسب الوقت اشترينا منها )
وفي العصر اتجهنا لمنطقة قليز لتناول القهوة في ستار بكس والتعرف على طيور جديدة والتمشية فيها
وفي الساعه ٩ مساء رجعنا الشقة في انتظار ضيوف وبالفعل الساعه ١٢:٣٠ دقوا الطيور عند البوابة ومن قربها جبناهم مشي هههههههههه للمعلومية البوابة لم ادفع لهم ولا درهم بالعكس كانوا متعاوين رغم انهم رفضوا مساله المشي ولكن يوم وريتهم المفتاح عرفوا موقع الشقة انها قريبه فسمحوا لهم ..
الباقي من هذا اليوم مشفرررررر

تاريخ التسجيل: Jun 2014
كنبغيك غير متواجد حالياً
قديم 2015-08-20, 11:16 AM
انا استغرب الي قاطع المسافه الطويله ويقعط علي نفسه وراحتها كان اخذتم سياره لمراكش مع سائق
مكيف ودلع وخصوصيه مومشحطط مع الناس الي قد حالها وعذر نبي نجرب ماينفع لانو اصلن معروف
عالم ثالث وش تتوقع الرحله والمحطه بهالاماكن نصيحتي للناس المسافره هناك قط فلوسك بالشمس واجلس بالظل من جميع النواحي سكن مواصلات سهر كلو لازم يكون ok
قديم 2015-08-20, 08:25 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz3oOo6 مشاهدة المشاركة
الحمدلله على السلامة ،،
بإنتظار باقي التقرير . وكيف الخطوط المغربية هل صحيح غيرو الطيارات وصارت أكبر ،؟
أنت طالع من الرياض ؟

الله يسلمك عزيزي
الخطوط المغربية جيدة نوعا ما ولكن مقاعد الدرجة السياحية مساحتها ضيقة ويعيبها التأخر في الاقلاع .. كنت خايف ما اجد فيس لشحن الجوال ولكن طلع متوفر لكل مقعد
انا طلعت من جدة
قديم 2015-08-20, 08:26 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشتان مشاهدة المشاركة
يوم جميل ولكن يبدو انه كان غاية في التعب ههههههههه

بالعكس التعب لم يكن موجود ودام هناك وجوه جميلة راح تنسى التعب
قديم 2015-08-20, 08:29 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنبغيك مشاهدة المشاركة

بالعكس اخوي لم اكن مقعط على نفسي لدي من المال مايكفيني لمدة ٢٠ يوم ولكن حب التجربة الجديدة اثارتني
قديم 2015-08-20, 08:31 PM
اليوم الخامس
بعد الاستيقاظ وتناول الشاهي المضبوط من صنع الخادمة واخذ الشور وتوديع الطيور المهاجرة
اتصلت على السايق واخذنا الى ساحة الفنا وقضاء الوقت فيها الى غروب الشمس
وبعدها اتجهنا لقليز والجلوس في احد الكوفيهات ( ايليت ) وتشغيل الرادارات ههههههههههه وبعدها اتجهنا لستار بكس لاني من مدمني كوفي لاتيه منهم وايضا الرادار شغااااال والمناديل ماتنقطع من يدي لدرجة ان بعض الطيور انسى اشكالها ههههههههه
المهم تم التنسيق مع احدهم واتجهنا للنرجس الساعه ١١ تقريبا لحجز طاولة ولكن وضع الطاولة لم تعجبني وكنسلنا فكرة النرجس ورحنا الشقة وغيرنا الملابس وع طووووول على الديوان وكان عامر ولكن مع الالحاح مع الاخ رشيد دبر لنا طاولة موقعها يعني ماعجبني بس كنا مضطرين ماراح نلحق وفعلا اخذناها وكانت من احلى السهرات سعر الطاولة ١٥٠٠ شامل كل شي
وسهرة الديوان جميلة بس يعيبها الاهداءات الكثيرة ولكن الطيور فيها جميلين ياخي هههههههه تم الصيد هذا اليوم وبكثافة لدرجة الجوال تكررت الاسماء هههههههه جات الساعه ٤ قررنا نرجع مع القروب الجديد للشقة ... حراس البوابة هذا اليوم كانوا مطفرين واكرمناهم ودخلنا الى الشقة ..
الباقي مشفرررررر
إضافة رد

المواضيع المتشابهه للموضوع: المختصر المفيد لرحلتي في كازا ومراكش (اسعار واماكن )