عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

Like Tree7Likes

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Aug 2013
jojoy غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 01:01 AM
  المشاركه #1
مسافر في سبتمبر وادور خوي فلاوي

مساء الخير

انا ركبت معاي اسافر للمفرب اليومين الجاي
بجلس حدود 10 ايام
انا سافرت للمفرب 7 مرات واستأجر سيارة من كازا وافرفر فيها واعرف
مراكش واكادير وطنجة وكل شي

بس ادوي خوي او قروب يكونوا فله وحقون وناسة وضحك
الي يحب نتخاوى ونرتب رحلة فلاوية يرسل لي :)
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 21
تاريخ التسجيل: Sep 2015
sly6en غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 01:29 AM
  المشاركه #2
هلا بالذيب

احلا وقت .. انا بكون في مراكش من ١٠ الي ١٦ بعدها اغادير
ارسلي رقمك عالخاص

تحياتي
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 32
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ترافلرز غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 02:22 AM
  المشاركه #3
مع احترامي الشديد للطيبين وأصحاب القلوب السليمة

لا نعمم
ولكن الحذر واجب
المثل العامي يقول : حرص ولاتخون

يا شباب انتبهوا
لأن فيه ناس تعرفوا على بعض وانتهت الرحلة بنهاية مأساوية
ووصلت لحد التهديد بالسلاح
فيه نفوس ضعيفة وشيطانية ويمكن تغدر فيك أو تسرقك

واقرأ هذا الموضوع على الرابط التالي (تحذير لمسافر المغرب)


http://www.mza3et.com/morocco25813.html (تحذير لمسافر المغرب)


لا نعمم ولانخلط الصالح بالطالح
ولكن انتبهوا من الأفلام اللي يسوونها المجرمين
الأول يفتح موضوع : طلب خوي
والثاني يرد عليه ويقول : أنا أبخاويك ويكتب التاريخ
ويتواعدون بتاريخ معين ويطلبون أرقام تواصل
ويفتحون حسابات ومعرفات بأسماء مختلفة وبتواريخ قديمة وجديدة
وتلقى الحسابات كلها تتبع شخص واحد أو عصابة إجرامية واحدة

أكرر احترامي الشديد للطيبين وأصحاب القلوب السليمة

اقرأوا القصة على الرابط هذا (تحذير لمسافر المغرب)
http://www.mza3et.com/morocco25813.html (تحذير لمسافر المغرب)


الله يوفقكم لكل خير

التعديل الأخير تم بواسطة ترافلرز ; 2015-09-08 الساعة 02:25 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Marrakech.city
مزعوط مميز
المشاركات: 282
تاريخ التسجيل: Jul 2015
الدولة: الكويت
Marrakech.city غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 02:28 AM
  المشاركه #4
ترا الخوي ياحسين مثل الامانه
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 32
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ترافلرز غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 05:54 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marrakech_city مشاهدة المشاركة
ترا الخوي ياحسين مثل الامانه
حسين وابن رشيد ما تعرفوا على بعض عن طريق النت
و حسين كان معروف لابن رشيد ,, مو أول مرة يقابله

هل أنت مستعد تسلف أعضاء المنتدى فلوس ؟
إذا جوابك : لا ,, فالبيت المذكور أعلاه ينطبق عليك

التعديل الأخير تم بواسطة ترافلرز ; 2015-09-08 الساعة 05:57 AM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Aug 2013
jojoy غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 08:25 PM
  المشاركه #6
الحذر واجب صحيح

بس حقيقة كل سفرية اتعرف على ناس حلوة وننبسط واحلى وناسة
وماجاني منهم الا كل خير

السلف تلف , ما اسلف احد وكل واحد يصرف زي مايبغا
وكل شي بالتساوي وبالمشاركة والسفرة تصير ارخص
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 208
تاريخ التسجيل: Aug 2015
Hear Breaker غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-08, 11:29 PM
  المشاركه #7
لوخليت لخربت
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Mesh
مزعوط فضي
المشاركات: 912
تاريخ التسجيل: Dec 2012
Mesh غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-09, 12:24 AM
  المشاركه #8
بس الواحد مايدري ياما ناس تضحك بالوجه ومن وراك تلعب لعبتها

ياخذون طيبتك ونياتك على انك ( مغفّل )

والسفر مو اي شخص تاخذه معاك حتى لو تعرفه من ٢٠ سنة لان السفر تبيّن لك معادن الرجال
مسالة وقت و ابو عزيزمعجبون بهذا.
__________________
اشتقت للمغــرب وانــا تونــي جــاي ==== الله يصبرني علـى نار شوقي

ياللي تريد ادواي في المغرب ادواي ==== رح بـي لعله ينطلق فيه عوقي

لـي صـافحت مجـهـول يمنـاه يمـناي ==== ينساق تيار الهوى في عروقي

و اسمــع حـديثه نـاعــم كــنه النــاي ==== علـى يمينه ينتثر الدمع مــوقي

و مع الشـكـر واقـول له انت مـولاي ==== احكـم و دبرني على ما يروقي

فـي سيرة الأشــواق ممشاي ممشاي ==== و في خاتمتنا ما نراهـا يعـوقي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مسالة وقت
مزعوط مميز
المشاركات: 256
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: الرياض
مسالة وقت غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-09, 01:21 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh مشاهدة المشاركة
بس الواحد مايدري ياما ناس تضحك بالوجه ومن وراك تلعب لعبتها

ياخذون طيبتك ونياتك على انك ( مغفّل )

والسفر مو اي شخص تاخذه معاك حتى لو تعرفه من ٢٠ سنة لان السفر تبيّن لك معادن الرجال


كلام جميل
Mesh معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Marrakech.city
مزعوط مميز
المشاركات: 282
تاريخ التسجيل: Jul 2015
الدولة: الكويت
Marrakech.city غير متواجد حالياً  
قديم 2015-09-09, 02:22 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترافلرز مشاهدة المشاركة
حسين وابن رشيد ما تعرفوا على بعض عن طريق النت
و حسين كان معروف لابن رشيد ,, مو أول مرة يقابله

هل أنت مستعد تسلف أعضاء المنتدى فلوس ؟
إذا جوابك : لا ,, فالبيت المذكور أعلاه ينطبق عليك

يخوك الحرص واجب
ولو مابي لك الزينه ماعلقت عليك
واذا التعليق ضايقك انا اسف
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر لكازا 29 سبتمبر محتاج مزعووووط يخاوي rony10only المسافرون الى المغرب 5 2017-12-30 12:40 PM
مسافر لكازا الحبيبة سبتمبر mohamed33 المسافرون الى المغرب 8 2015-11-27 11:35 PM
مسافر المغرب لحالي وادور خوي برستيج عالي المسافرون الى المغرب 2 2014-06-09 02:55 AM
مسافر وحيد اغادير بتاريخ 24/3/2014 الى 3/4/2014 وادور خوي ملك أغادير قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 17 2014-06-02 05:13 PM
مسافر 9 مايو وادور خوي jojoy المسافرون الى المغرب 1 2014-05-08 06:42 AM


الساعة الآن 02:12 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84