عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: كازا الهواي
مزيونة كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-21, 02:00 PM
  المشاركه #1
ماذا يقول .. .. العاشق .. .. لما تتزوج عشيقته .. .. شخص .. ثاني .. .. ؟

الامريكي : حافظ عليها فأنها ملاك ..

الاسباني : هذا القدر وأنا أحترم القدر ..
...
الفرنسي : أرجوك لاترفض لها طلب ..

الايطالي : أنها تحب قطعه الشوكلاته كثيرا ..

الإلماني : إذا بكت فامسح دموعها حتى لاتجرح عيناها

السويسري: أنها تعشق وقت الغروب ..

اما .. العربي ..... كانت تطلع معاي ........ وخذ شوف صورها ..!!!!!!! ونعم فالعروبة ؟؟؟
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-21, 03:03 PM
  المشاركه #2
رد: ماذا يقول .. .. العاشق .. .. لما تتزوج عشيقته .. .. شخص .. ثاني .. .. ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيونة كازا مشاهدة المشاركة
الامريكي : حافظ عليها فأنها ملاك ..

الاسباني : هذا القدر وأنا أحترم القدر ..
...
الفرنسي : أرجوك لاترفض لها طلب ..

الايطالي : أنها تحب قطعه الشوكلاته كثيرا ..

الإلماني : إذا بكت فامسح دموعها حتى لاتجرح عيناها

السويسري: أنها تعشق وقت الغروب ..

اما .. العربي ..... كانت تطلع معاي ........ وخذ شوف صورها ..!!!!!!! ونعم فالعروبة ؟؟؟
العزيزة الغالية (مزيونة كازا) قد قسيتي علينا كعرب لكن انا بدوري اقول لكي عندنا الشيمة والقيمة ونترفع عن فضح بنات الناس واقصد العرب ابناء القبائل النخوة و الشيمة اما منهم عرب بالسان شأنك معهم واذكرك بالفرنسي صاحب الافلام الاباحية وقصتة في اكادير الي وصلت الفضيحة الى عنان السماء وخرج منها سالمآ وقد فضح عشرين فتاة من سوس تحياتي لك وللاسباني والفرنسي والايطالي والامريكي ويقول المثل(( اياك اعني واسمع يا جارة) وشكرآ
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: كازا الهواي
مزيونة كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-21, 03:08 PM
  المشاركه #3
رد: ماذا يقول .. .. العاشق .. .. لما تتزوج عشيقته .. .. شخص .. ثاني .. .. ؟

شكرا ع مرورك يمكن انت تجسد شهامتك الشخصية وليس شهامة العرب كلهم فانا اتكلم عن الواقع الملموس وعشناه مع زمن الانترنيت والفيس بوك والمواقع الاخرى......
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-21, 05:16 PM
  المشاركه #4
رد: ماذا يقول .. .. العاشق .. .. لما تتزوج عشيقته .. .. شخص .. ثاني .. .. ؟

مزينةكفو : (699):
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاشق الكذاب سمو المغربية اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 0 2015-03-24 04:03 AM
ماعلى العاشق ملامه حجازي كازاوي الاستراحه 2 2012-11-07 05:04 PM
ارجو الافاده ماذا يقول ؟؟؟؟ صمت الرحيل الاستراحه 4 2012-05-15 03:18 PM
الشواف أهنجار يقول اللي باغية تتزوج اجي أهنجار خليجي الاستراحه 17 2012-04-27 03:15 PM
إهــداء للــغــالــي .. ومن غيره العاشق مخيطووو الاستراحه 7 2011-06-20 10:18 PM


الساعة الآن 08:41 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83