عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Jul 2011
والهان غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 01:02 AM
  المشاركه #1
رد: بخصوص تأجير سياره عن طريق انت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid4693 مشاهدة المشاركة
انا دائما احجز عن طريق النت.
كل اسئلتك هذه ارسلها ع ايميل الشركه وهم سوف يجاوبنك.
لو انك تتصل عليهم وتعطيهم رقم الحجز وحيردوا عليك.
اما عن الوقود الافضل لك ان تكون السيارة ديزل لان استهلاك البنزين سريع ومكلف.
ايضا تاكد من معلومة التأمين الشامل من الشركه..لان معلوماتي تقول ان التأمين الشامل في المغرب فقط لو كان الطرف الثاني هو المخطئ.
اما في حالة انت المخطئ انت تتحمل نسبه مابين ال 5 % الى 30 % حسب عقدك مع الشركه والافضل ان تكون النسبه 5 %
شكرآ لك ياخي لكريم هذا فعلان الي حصل تراسلة معاهم واعطوني كل المعلومات ولاكن مش ممكن اعرف السلبيات ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
بخصوص التأمين السعر كان الاجار اليومي 3.63 دولار تقريبا التأمين على السرقة والطرف الثالث
التأمين الشامل تضيف 9.8دولار تأمين شامل . أشكرك على انتبه نسبت التحمل
رايح اتواصل معهم
تحياتي لك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية khalid4693
مزعوط فضي
المشاركات: 759
تاريخ التسجيل: Jun 2015
khalid4693 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 01:04 AM
  المشاركه #2
خبرني اسم الشركه وانا ايضا مستعد اتواصل معهم ع النت واجيب لك الخبر اليقين
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Jul 2011
والهان غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 01:12 AM
  المشاركه #3
آسف ياخى علقت خرج التقرير
رايح انقله إلى القرير
اسم الشركه rental cars. Com

التعديل الأخير تم بواسطة والهان ; 2015-10-08 الساعة 01:18 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية khalid4693
مزعوط فضي
المشاركات: 759
تاريخ التسجيل: Jun 2015
khalid4693 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 04:45 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والهان مشاهدة المشاركة
آسف ياخى علقت خرج التقرير
رايح انقله إلى القرير
اسم الشركه rental cars. Com
السلام عليكم..
عزيزي الولهان rental car هذا موقع يأجر وسيط لتأجير السيارات.
لذا اريد اعرف السيارة من اي شركه ( بدجت او هيرتز او اير كار او....)
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية uhvugcy
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Oct 2015
uhvugcy غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 06:39 PM
  المشاركه #5
انا بعد دوبي حاجز على نوفمبر عن طريقهم الأسعار ممتازة والشركة اللي أخذت منها "ايروبكار" نوع السياره ستروين سي3 وطلع اليوم 120 ريال
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 390
تاريخ التسجيل: Sep 2014
بندر وافي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-08, 08:34 PM
  المشاركه #6
ياليت اذا جربتوها تعطوننا انطباعكم عنها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص تأجير سياره عن طريق انت والهان تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 11 2015-10-08 01:36 AM
استفسار بخصوص ايجار سياره ابو فيصل ٢٠١٥ قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 11 2014-11-05 07:10 AM
بخصوص ضمان تأجير السيارة عبدالله السعد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2014-07-31 10:48 PM
سؤال بخصوص استجار سياره famalshehri قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2014-03-04 03:41 AM
استفسار بخصوص ايجار سياره بالمغرب قادمون قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2012-07-15 09:36 PM


الساعة الآن 02:39 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82