عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر و السياحة في باقي دول العالم تجارب الاعضاء في بقية الدول

Like Tree7Likes

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 07:01 PM
  المشاركه #1
استفسار ايهما افضل المغرب واسبانيا ام امريكا ؟؟؟

السلام عليكم

يا مزاعيط عندي استفسار وارجوا تفيدوني

انا من عشاق المغرب واسبانيا وسنويا اقضي اجازتي بينهم وصراحة استمتع بالطبيعة والأكل والرومنسية والمساج وانسى كل همومي ومشاكلي ...

بسألكم وخصوصا لمن سبق له زيارة امريكا ..

هل امريكا فيها فله وروقان ورومنسية واجواء رائعه مثل اللى بنحبها بالمغرب واللى انا بحبها فى اسبانيا ؟؟ ما ابغا تراث او متاحف او العاب كل ذي موجوده بأوربا .. ابغا اجازة هادئة رايقة على اضواء الشموع وانواع الأكل اللذيذ وعلى قول المثل الخضرة والماء والوجة الحسن .. وعلى فكره انا اتكلم انجليزي بمتياز ....... بس ما ابغا اتكلف رحلة مدتها 11 ساعة طيران او اكثر وحجوزات ثمن اضيع الايام اتعرف على الاماكن واتعرف على الناس ..

ابغا جواب نهائي .. فيها فلة مثل المغرب واجواء لا تنسى والا بلد عملي يصلح للدراسة والطبيعة مثل بعض دول اوربا ؟؟؟

كل اللى سألتهم مو عارفين شي عن المغرب لذلك ما فادوني لذلك قلت مالي الا المزاعيط ..... وميزانيتي مليانه ما عندي مشكلة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية kahtanyia
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Oct 2015
kahtanyia غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 07:12 PM
  المشاركه #2
ويش عليك من أمريكا تعال المغرب وفلها في اماكن كتير ما رحتها تعال زورها
عنآي حبكـ معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 07:19 PM
  المشاركه #3
انا لفيت المغرب كامل بقي بس فاس وايفران والصحراء فقط .. ما تركت مكان ما رحت له حتى واد لو رحت يوم كامل هناك .......

انا احب المغرب بس نشوف زوار امريكا وش يقولون ؟؟
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 73
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الرياض
dhafer1213 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 07:36 PM
  المشاركه #4
انا زرت امريكا وبعدين بزور المغرب
امريكا غاليه على غير سنع وعنصريه
وعكس ماتتوقع عندي تركيا احسن
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 08:45 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhafer1213 مشاهدة المشاركة
انا زرت امريكا وبعدين بزور المغرب
امريكا غاليه على غير سنع وعنصريه
وعكس ماتتوقع عندي تركيا احسن
والله .. صاحبي يدرس فى واشنطن يقولى خلك على المغرب واسبانيا تستمتع اكثر .. وانت أيدت كلامه

ترا ما يهمني يكون في سجلى زيارة لامريكا لانى زرت 12 دولة الى حد الان بس ما جاز لى الا اسبانيا والمغرب ودبي دخلت مزاجي بشكل عجيب ... بس قلت نستسر عن امريكا ونشوف المزاعيط اللى زاروا امركيا والمغرب ويعرفون الفرق هم الوحيدين اللى يقدرون يفيدوني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية *الفارس*
مزعوط برونزي
المشاركات: 497
تاريخ التسجيل: Dec 2011
*الفارس* غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 08:51 PM
  المشاركه #6
مرحبا
امريكا عريضه طويله
المدن السياحيه هى كا التالى
كالفورنيا: لوس انجلس، سان فرنسسكو من افضل المدن الامريكيه و قريبه منها 4 ساعات بسياره لاس فيقاس فى ولايه نفاد فى الغرب الامريكى مدينه قمار و سهر تستاهل العنوه

و فى الجنوب الشرقى تقع ميامى شواطى مجنونه
امريكا فيها مشاكل مع العرب ( ارهاب)
امريكا ارخص من اوروبا

عندك لغه اكثر مت جيده و كاش
لا تتردد بلاد العجايب ما فيه مثلها
انا درست فيها 4 سنوات فوق الخيال

اهم شى ان يكون حظك زين و لا تصير لك مشاكل * هذى نقطه مهمه فى امريكا*

سفره موفقه
__________________
(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 09:07 PM
  المشاركه #7
اخوي الفارس ...... انت من عشاق المغرب وتزورها باستمرار ؟؟؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية *الفارس*
مزعوط برونزي
المشاركات: 497
تاريخ التسجيل: Dec 2011
*الفارس* غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 09:36 PM
  المشاركه #8
نعم اخى الحبيت اعشق المغرب بكل تناقضاتها فهى الزعطه الواعره
مهما سافرت شرقا او غربا تبقى فى القلب لا خلاص منها
__________________
(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 10:09 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الفارس* مشاهدة المشاركة
نعم اخى الحبيت اعشق المغرب بكل تناقضاتها فهى الزعطه الواعره
مهما سافرت شرقا او غربا تبقى فى القلب لا خلاص منها
طيب الله يحفظك هنا السؤال .. فيه زعطه فى امريكا زي اجواء المغرب وانت سيد العارفين ما يحتاج افسرك والا لا ....... بس عشان ما اطق مشوار واعصب وارجع .. تراني زاير 12 دولة وشبعان مناظر ومتاحف .. ابغا هدوء ورومنسية وشواطئ دافئة ومقاهي رايقه ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية *الفارس*
مزعوط برونزي
المشاركات: 497
تاريخ التسجيل: Dec 2011
*الفارس* غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-09, 10:27 PM
  المشاركه #10
هههههه
يعتمد على اشياء كثيره منها
لغتك يجب ان تكون ممتازه بدون تكسير و تعتعه ( تتحدث بطلاقه)
الوسامه فى الشكل و الهندام
الجراة مغامر و جنتل
التعرف على الطرف الاخر من خلال التلاقى فى السهرات اليليه و المطاعم و هذا يعتمد عليك جاذبيتك

****&&&&&****&&&*****&
او
الثرا و الصرف ببذخ
نوع السياره اذا كانت سبور و ملفته لنظر
او تدعو لبارتى من خلال معارفك فى الجامعات

فى النهايه السفر لمريكا مغامر ممكن تصيب او تخيب

العب على المضمون اصرف
مادامك مبسوط فى اسبانيا و المغرب ليش التغيير

تحياتى
__________________
(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايهما افضل ابو ياسر بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 3 2014-05-27 09:15 PM
ايهما افضل اسبوع راس السنة بمراكش ام الاسبوع الذي قبله مياس جدة قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 11 2012-12-01 10:30 PM
ايهما افضل النخيل ام قاردن ستي عزتيلك قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2012-04-04 04:39 PM
المغرب واسبانيا :) جوله لاتنسي بقوس تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 14 2012-03-31 02:40 AM


الساعة الآن 12:07 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83