عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree3Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية broken-arrow
مزعوط برونزي
المشاركات: 523
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الدمام-السعوديه
broken-arrow غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 04:28 PM
  المشاركه #1
سؤال اليوم

السلام عليكم

في مواقف كثير تمر علينا تحتاج التوقف عندها مثل اللي حصل معي قبل يومين رحت احد المطاعم اللي اغلب روادها خليجيين بعد ما خلصت طابت الحساب ودفعت الحساب وكان لي باقي رجع لي الباقي منقوص وفي مره ثانيه رحت مطعم مغربي لا يرتاده الخليجيون ولمن طلبت الحساب دفعته ورجعولي الباقي كامل مع ابتسامه و كلمة شكرا ....

ليه اصبح الوضع بهالطريقه السؤال للجميع وخصوصآ للمهايطيه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 57
تاريخ التسجيل: Mar 2014
mo7amed غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 04:31 PM
  المشاركه #2
وعليكم السلام لان اكثر الخليجين لا مبالين لهلامور فصار الاستغلال واضح عيني عينك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,535
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 07:10 PM
  المشاركه #3
بلكي في غلط .. كثير مطاعم خليجيين بيرجعولك الباقي كله .. واذا افتراضا ناقص .. حاسبهم يعني قلهم انه الباقي ناقص ... عادي ترا
الصادق معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 390
تاريخ التسجيل: Sep 2014
بندر وافي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 07:18 PM
  المشاركه #4
صدقت
حصلت معي في اكثر من موقع واخرها وانا راجع للسعودية في المطار مطعم اللي فيه بوفية مفتوح سوا معي نفس الحركة فلازم الواحد ينتبة كم عطا الكاشير ويشوف كم قيمة مشترياته وكم رعجلة من باقي فلوسة والا تروح عليك وانت مفهي
وعلي فكرة هالشي موجود بكل مكان عشان كذا مافكرت فيه لانه امر طبيعي تقابل ضعاف نفوس او نحسن النية ونقول انه خطا غير مقصود
وبيني وبينكم الديرة الوحيدة اللي ماتتحسف انك لعب عليك هي المغرب يااااااناس يستاهلون فديتهم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية broken-arrow
مزعوط برونزي
المشاركات: 523
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الدمام-السعوديه
broken-arrow غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 07:59 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
بلكي في غلط .. كثير مطاعم خليجيين بيرجعولك الباقي كله .. واذا افتراضا ناقص .. حاسبهم يعني قلهم انه الباقي ناقص ... عادي ترا
ادري انه عادي لكن بس هل تتوقعين انه مايعرف انه ناقص اصلا ....غير ان ملامح وجهه الله يكفينا الشر
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية broken-arrow
مزعوط برونزي
المشاركات: 523
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الدمام-السعوديه
broken-arrow غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 08:00 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر وافي مشاهدة المشاركة
صدقت
حصلت معي في اكثر من موقع واخرها وانا راجع للسعودية في المطار مطعم اللي فيه بوفية مفتوح سوا معي نفس الحركة فلازم الواحد ينتبة كم عطا الكاشير ويشوف كم قيمة مشترياته وكم رعجلة من باقي فلوسة والا تروح عليك وانت مفهي
وعلي فكرة هالشي موجود بكل مكان عشان كذا مافكرت فيه لانه امر طبيعي تقابل ضعاف نفوس او نحسن النية ونقول انه خطا غير مقصود
وبيني وبينكم الديرة الوحيدة اللي ماتتحسف انك لعب عليك هي المغرب يااااااناس يستاهلون فديتهم
انا مش مفهي والا كان ماعرفت ،،،صح والا لا؟؟؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,535
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 08:03 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken-arrow مشاهدة المشاركة
ادري انه عادي لكن بس هل تتوقعين انه مايعرف انه ناقص اصلا ....غير ان ملامح وجهه الله يكفينا الشر

هاذي حركات .. يعني مشان انت تقله خلي الباقي الك .. او ماتسأله عليه ... بس مو بكل المطاعم هيك .. يعني الواحد باي مكان يروحله ضروري لنا يشوف الباقي ناقص يسال مافيعا شي .. والمثل بيقول " اللي حشم ف اللي ضره .. الشيطان غره "
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية broken-arrow
مزعوط برونزي
المشاركات: 523
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الدمام-السعوديه
broken-arrow غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 08:08 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
هاذي حركات .. يعني مشان انت تقله خلي الباقي الك .. او ماتسأله عليه ... بس مو بكل المطاعم هيك .. يعني الواحد باي مكان يروحله ضروري لنا يشوف الباقي ناقص يسال مافيعا شي .. والمثل بيقول " اللي حشم ف اللي ضره .. الشيطان غره "
ماعرفتلك الصراحه مره بلكي فيه غلط والحين هاذي حركات .....هههههههه
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,535
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 08:13 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken-arrow مشاهدة المشاركة
ماعرفتلك الصراحه مره بلكي فيه غلط والحين هاذي حركات .....هههههههه
ههههههه انا قلت يمكن في غلط .. مشان مانظلم الجرسون .. قلنا بلكي مسكين غلط بالحساب ... بس انت قلت انه من وجهو مبين .. ف تراجعت عن قولي السابق هههههه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية broken-arrow
مزعوط برونزي
المشاركات: 523
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الدمام-السعوديه
broken-arrow غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-11, 08:15 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
ههههههه انا قلت يمكن في غلط .. مشان مانظلم الجرسون .. قلنا بلكي مسكين غلط بالحساب ... بس انت قلت انه من وجهو مبين .. ف تراجعت عن قولي السابق هههههه
واخه ههههههه
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر اليوم سواح سايح قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 3 2015-11-30 06:33 PM
قصة اليوم Lover20 الاستراحه 12 2015-06-03 11:57 PM
لغز اليوم pos-190 الاستراحه 13 2013-05-29 07:13 AM
غدا احسن من اليوم سلمى الاستراحه 3 2012-04-14 12:31 AM
اليوم سفرتى العوض المسافرون الى المغرب 33 2012-02-12 10:21 AM


الساعة الآن 12:04 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84