عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree1Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية دمي احمر
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Oct 2015
دمي احمر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 09:26 PM
  المشاركه #1
Post هلللب مزاعيط قايز سؤال بخصوص منتجع في مراكش

السلام عليكم شباب
حبيت اسألكم عن منتجع سكرة في مراكش الحمراء
جتني توصيه من شخص بالسكن فيه وحبيت أسأل
هل ينفع للمزاعيط وإين موقعه بالضبط
واذا كان لا يا ليت تشيرون علي
احتاج فله 3 غرف وشكراً لكم جميعاً
:morocco_219 (7):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 4,034
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 09:30 PM
  المشاركه #2
مرحبا ..

موقع منتجع طريق اوريكا ..

لم يسبق لي تجربه السكن فيه ..

كان عليه مشكل في السنوات الماضيه دابا ما اعرف وضعه .. مالك منتجع كويتي .. ومدير منتجع سوري ..
دمي احمر معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية دمي احمر
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Oct 2015
دمي احمر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 09:45 PM
  المشاركه #3
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة square مشاهدة المشاركة
مرحبا ..

موقع منتجع طريق اوريكا ..

لم يسبق لي تجربه السكن فيه ..

كان عليه مشكل في السنوات الماضيه دابا ما اعرف وضعه .. مالك منتجع كويتي .. ومدير منتجع سوري ..
شكرا على الإفادة لكن هل هو بعيد عن وسط مراكش اخاف يكون مقطعه وبعيد :(
ممكن رابط فيه الموقع واضح اكون شاكر ومقدر لتعاونكم
:morocco_5 (101):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 4,034
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 09:49 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي احمر مشاهدة المشاركة
شكرا على الإفادة لكن هل هو بعيد عن وسط مراكش اخاف يكون مقطعه وبعيد :(
ممكن رابط فيه الموقع واضح اكون شاكر ومقدر لتعاونكم
:morocco_5 (101):
مرحبا ..

منتجع يبعد عن وسط المدينه تقريبا 15 كم ..

موقعه على نفس طريق اوريكا على يسار وانت خارج من مراكش إلى طريق اوريكا ..

ضروري يكون معاك سياره لأنه منطقه مقطعه على قولك ..

تحياتي ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية دمي احمر
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Oct 2015
دمي احمر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 09:58 PM
  المشاركه #5

الله يعطيك الصحه اشكرك على التوضيح
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 4,034
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-17, 10:00 PM
  المشاركه #6
مرحبا ..

العفو ..
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 422
تاريخ التسجيل: Dec 2014
عشقي أمازيغية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-18, 07:40 AM
  المشاركه #7
بعيد خارج النطاق العمراني والمنتجع موحش ولا أنصحك به
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية دمي احمر
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Oct 2015
دمي احمر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-18, 09:47 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي أمازيغية مشاهدة المشاركة
بعيد خارج النطاق العمراني والمنتجع موحش ولا أنصحك به

لا تنسى النخيل نفس الكلام بعيد لكن شمال المدينة نفس الحكايه :maroc (1133):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 422
تاريخ التسجيل: Dec 2014
عشقي أمازيغية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-18, 09:52 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي احمر مشاهدة المشاركة
لا تنسى النخيل نفس الكلام بعيد لكن شمال المدينة نفس الحكايه :maroc (1133):
أتفق معك أن النخيل خارج النطاق العمراني ولكن النخيل الدرقاوي مكتمل خدمات من سوبرماركت وحلاق وحمام و كوفي و مطعم و صرافة عملات و مكتب حجوزات طيران وغيره من الخدمات .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو عبدالله 1
مراقب
المشاركات: 1,585
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: فوق الارض و تحت الساء
ابو عبدالله 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-18, 10:11 AM
  المشاركه #10
ما جربته و ام اقدر افتيك لكن على قول المثل اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه خليك على النخيل تراه ممتاز بالذات زي ما ذكرو الاخوان ان كل الخدمات الضرورية متوفرة فيه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير منتجع منوار النخيل مراكش حصريا على مزاعيط المغرب ابو تولين تجارب الاعضاء في المغرب 38 2015-02-21 09:03 PM
سؤال عن منتجع انوار مراكش عبوش قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2014-11-19 11:26 AM
مساعدة يا مزاعيط ضروري بخصوص منتجع بابليون راعي مزاج قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2014-01-30 03:29 PM
سؤال عن منتجع جاد سكن او بريميوم عبوش قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2012-11-22 01:29 AM


الساعة الآن 06:31 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84