عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree9Likes

إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 208
تاريخ التسجيل: Aug 2015
Hear Breaker غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-22, 11:15 PM
  المشاركه #1
كما تكونوا ..تكون المعامله

يقولون ما يمدح في السوق الا من كسب فيه....هذا صحيح الى حد كبير
السؤال هنا كيف ربح عمرو وخسر زيد مع انهما اخوين متمغطين في رحم واحد .... اللي ابي اقوله هناك الكثير من يخسرحقوقه وتعاطف الاخرين بسبب لسانه او تصرفاته واستعجاله او سؤ تقييمه للامور فكم من كلمة قالت لصاحبها دعني ....
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
فطالما استعبد الانسان احسان
الكثير من الاخوان زاروا نفس الامكنه ورجعوا بردود افعال متباينه ان لم تكن متناقضه .. السؤال لماذا? اين يكمن الخلل .....توني راجع من جبل الله ثم المليك والوطن .....عمرها دار واختزلت ما رايت في تلك الخاطره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو صلاح
مزعوط خبير
المشاركات: 1,965
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابو صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-22, 11:28 PM
  المشاركه #2
فطالما استعبد الأنسان احسان
جملة تختصر الكثير وممكن تكون عنوانك في اي مكان تحل به.
عودا حميدا يافارس سوس
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 208
تاريخ التسجيل: Aug 2015
Hear Breaker غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-22, 11:34 PM
  المشاركه #3
هههههههه. سيدي ...من اين ابداء القصيده ياترى ....قصدي ما لقيت الايقونه ....سعذت بمرورك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو صلاح
مزعوط خبير
المشاركات: 1,965
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابو صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-22, 11:42 PM
  المشاركه #4
هههههه امتلت الاستراحه ورود
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أحمد الشمالي
مزعوط خبير
المشاركات: 1,510
تاريخ التسجيل: Feb 2014
أحمد الشمالي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-23, 03:31 AM
  المشاركه #5
كلام من ذهب وحكم واللسان اللسان والعجلة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية روح المغرب
مزعوط مبتدء
المشاركات: 33
تاريخ التسجيل: Oct 2015
روح المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-23, 03:47 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hear Breaker مشاهدة المشاركة
يقولون ما يمدح في السوق الا من كسب فيه....هذا صحيح الى حد كبير
السؤال هنا كيف ربح عمرو وخسر زيد مع انهما اخوين متمغطين في رحم واحد .... اللي ابي اقوله هناك الكثير من يخسرحقوقه وتعاطف الاخرين بسبب لسانه او تصرفاته واستعجاله او سؤ تقييمه للامور فكم من كلمة قالت لصاحبها دعني ....
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
فطالما استعبد الانسان احسان
الكثير من الاخوان زاروا نفس الامكنه ورجعوا بردود افعال متباينه ان لم تكن متناقضه .. السؤال لماذا? اين يكمن الخلل .....توني راجع من جبل الله ثم المليك والوطن .....عمرها دار واختزلت ما رايت في تلك الخاطره
والله كلامك صدق
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,239
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-23, 06:24 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hear Breaker مشاهدة المشاركة
يقولون ما يمدح في السوق الا من كسب فيه....هذا صحيح الى حد كبير
السؤال هنا كيف ربح عمرو وخسر زيد مع انهما اخوين متمغطين في رحم واحد .... اللي ابي اقوله هناك الكثير من يخسرحقوقه وتعاطف الاخرين بسبب لسانه او تصرفاته واستعجاله او سؤ تقييمه للامور فكم من كلمة قالت لصاحبها دعني ....
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
فطالما استعبد الانسان احسان
الكثير من الاخوان زاروا نفس الامكنه ورجعوا بردود افعال متباينه ان لم تكن متناقضه .. السؤال لماذا? اين يكمن الخلل .....توني راجع من جبل الله ثم المليك والوطن .....عمرها دار واختزلت ما رايت في تلك الخاطره


الله .. ثم الوطن وبعدها الملك :-)


أحسنت
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 37
تاريخ التسجيل: Dec 2014
السلطان ماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:03 AM
  المشاركه #8
تكفون ياشباب اللي جاي اغادير ابي كرزين كارلتون دنهل القديم ويبشر بالي يبي من اي خدمة بغادير من السياره الي الفندق ارتب امورهم صح
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Nov 2014
sob7 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-29, 06:53 PM
  المشاركه #9
والله العظيم اننا نتعامل بطيب واحسان لكن هم مفكرين كل الخليجيين سذج وشغل الرشوه عندهم عادي

يعني حتى السياره تمشي فيها ولحالك يدور عليك اي زله ولمن تقوله اكتب المخالفه يقلك خلاص روح

طيب ليه هالتعامل مع الكل ؟
المحترم يستاهل الاحترام
واللي مفكر انه ماشي بجيبه هذا يستاهل يلعن ثواه
لازم يفرقو
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 378
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ahmadhlayel غير متواجد حالياً  
قديم 2015-12-02, 01:57 PM
  المشاركه #10
المثل يقول احترم تحترم والمسافر مرأة بلده ليش لما نسافر اي بلد اوروبي نكون مثاليين ونموذج بتصرفاتنا ولما نسافر اي بلد عربي نكون على راي المثل الدارج بلد ما تعرف فيها شمر و 00000000 اجلكم الله اذا احترمتنى فساحترمك و اذا لم تحترمنى فساحترمك اتدرى لماذا لاننى بكل بساطة امثل نفسى و انت تمثل نفسك ولان الاحترام هو اجمل شىء يتركه الانسان فى قلوب الاخرينن

التعديل الأخير تم بواسطة ahmadhlayel ; 2015-12-02 الساعة 02:01 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن أنت بدلاً من أن تكون لا شيء! Nadosh الاستراحه 3 2015-03-23 12:42 AM
شقه تكون فله في كازا knkoon قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2012-08-23 11:32 PM
لا يهم من تكون أمواج الشمال الاستراحه 14 2012-04-24 01:31 AM
سوا المعامله سلطان المر صاله عشاق المغرب العامة 25 2012-03-13 04:52 PM
كيف تكون رومانسياً؟ دابا دابا الاستراحه 8 2011-05-29 11:26 PM


الساعة الآن 09:31 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80