عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
موقوف
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Oct 2015
قناص المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 04:12 AM
  المشاركه #1
توضيح بالنسبة لمشكل الدرك ووو...

السلام عليكم اخواني المزاعيط.انا عضو مغربي جديد معكم.احب ان اطرح لكم مشكل الدرك بحكم تجربتي السابقة في هدا المجال.اولا يجب التفريق بين الدرك والدي يعمل خارج المدار الحضري .الطرق السيارة الخ والشرطة التي تعمل داخل المدن يعني مو كلشي درك نتفاهم
ثانيا في القانون الجنائي المغربي لا توجد مادة قانونية تمنع او تجرم شخص ما سواء كان مغربي او سائح اجنبي ان يتنقل في سيارته مع معشوقته او الطيور كما تسمونهم( الحبارى و الكناري هههه) يعني افهم وتشجع سواء وقفك شرطي او دركي لا تخاف شيء حتى ولو يطلب اوراقك وبطاقة الطير تعالى معانا الى القسم وووو...هده الالالاعيب لترهيب السائح من اجل دفعه الى اعطاء البخشيش:morocco_5 (100):.يعني ما يسوي اي شيء لك خليه يلف و يدور في الاخر حيعطيك اوراقك .المشكل هو ان السائح حتى لو كان اوروبيا يسقط في نفس الخطا وهو الخوف.
الحاجة القانونية هي انهم يداهمون عليك الشقة والفلة اما لبعض التصرفات الصبيانية صراحة لبعض المزاعيط مثل الضجيج و ازعاج السكان او بواسطة اخبارية من حراس العمارات او فاعلي الخير كما نسموهم ههه.هده المداهمة يجب هي ايضا تكون قانونية اي يكون معاهم تصريح من النيابة العامة بالامر لدخول الشقة.بهادا اكون ازلت ولو ثقل بسيط على اخواننا المزاعيط الى اللقاء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية skmz34
مزعوط قدير
المشاركات: 155
تاريخ التسجيل: Oct 2015
skmz34 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 04:19 AM
  المشاركه #2
اخي قناص المغرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على التوضيح و الوصف القانوني الدقيق و بالنسبه لمسألة الدرك و انهم مو كلهم كذا اكيد اخوي اصابعك مو سوا في كل مكان الطيب و الخيب و بالنسبه لموضوع الطيور فهذي مسأله صعبه شوي ع السياح فالمثل يقول ياغريب كن اديب علشان كذا لما ندفع شيء من جيبنا ما نبغي ندخل في مشاكل ولا نبغي تروح وناساتنا من قسم الا قسم اما بالنسبه للاوربي فهو عايش ملك زمانه بينما العربي مطارد من الكل .
تقبل مروري بكل ود
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية khlid_91
مزعوط نشيط
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Oct 2015
khlid_91 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 04:29 AM
  المشاركه #3
تسلم على الطرح بس عندي استفهام بحكم تجربتك ي معلم يعطيك الصحه
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 4,034
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 04:51 AM
  المشاركه #4
مرحبا ..

شنو الجديد في الموضوع ..

عارفين .. الدرك الي في مداخل المدن
الدرك ديال طريق سيار ..
الأمن الوطني داخل المدن
وزيدون.. وحدة المساعده
وعارفين .. مداهمات لا تتم إلا بإذن من والي الملك ولا يحق لهم دخول السكن من بعد 8 مساء تأ 9 صباحا .. إلا بوجود قضيه جنائية او دم ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شيرازي
مزعوط قدير
المشاركات: 154
تاريخ التسجيل: Apr 2015
شيرازي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 05:06 AM
  المشاركه #5
يعني اقدر اخذ طيري واسافر فيه من مدينه الى مدينه بدون مشاكل
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Oct 2015
قناص المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 05:19 AM
  المشاركه #6
من الساعة 9 ليلا الى 6 صباحا للتصحيح فقط.انا طرحت الموضوع على شان اللي ما يعرف .يعني كل مرة يوقفو واحد يقول لازم ابخشش ضروري وهدا خطا.
رد مع اقتباس
fox
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Oct 2015
fox غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 05:39 AM
  المشاركه #7
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية العازف
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Apr 2013
العازف غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 05:53 AM
  المشاركه #8
ههههههه
مع احترامي لك اذا معك طير بالسياره وشافك الدرك وربي انك تكره اليوم اللي جيت فيه
حبيبي محد عنده استعداد من الخليجين يروح قسم الشرطه ومضيعه للوقت وحاله حاله غير رفعه الصوت وتجيب لنفسك الكلام عشان طير مع احترامي لهم
نصيييييحه من محب لاهلي الخليجين ابعد عن الطيور بالسياره انحششششش
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أحمد الشمالي
مزعوط خبير
المشاركات: 1,506
تاريخ التسجيل: Feb 2014
أحمد الشمالي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 06:02 AM
  المشاركه #9
ما أبخشش إلا إذا وصلت القضية للمحكمة ههههههه امزح
ماعمري بخششت الا بواب من خاطري طالعة اما الشرطة او درك او امن وطني اجي نظامي مالة عندي شي
وعلى قولت المثل أمشي عدل يحتار عدوك فيك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية iBuka
مزعوط نشيط
المشاركات: 72
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: Jeddah
العمر: 38
iBuka غير متواجد حالياً  
قديم 2015-10-30, 06:51 AM
  المشاركه #10
والله مدري انتوا مكبرين الموضوع جدا ... عموما انا قضيت امها من مدينة لمدينة ولا دققوا مين في السيارة اوراق السيارة وشكرا .. لا درك ولا امن وطني .. وفي مرة نسيت رخصتي في السكن .. وبكل بأدب قلت رخصتي في السكن سألني انت من الخليج .. قلت ايوا سائح .. سلمني الورق وكملنا طريقنا
__________________
I No Longer Own My Heart
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توضيح قبل ان اضع تقرير رحلتي badmed ارشيف تقارير السفر الى المغرب 11 2012-09-17 01:22 AM
توضيح مهم لمحبي شهرزاد ABUYAZAN قسم السفر والسياحه في اغادير 10 2012-06-02 05:09 PM
احتاج توضيح .. شلوح .. صحرى .. !! أبو لدغة صاله عشاق المغرب العامة 7 2011-09-27 01:49 AM
نطلب توضيح mohamedlamine قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2011-02-19 08:25 PM


الساعة الآن 06:00 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84