عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 01:46 PM
  المشاركه #1
علامة استفهام للباحثين عن السكن في مراكش

مساء الخير للجميع ،،

السكن في مراكش شايف اخد ضجه كبيره خصوصا لما احد يسال فين افضل منتج تلاقي ناس تمدح النخيل ناس تذم فيه ، ناس تمدح روز قاردن وناس تذم فيه وهكذا

طيب عندي علامة استفهام كبيره انا دخلت موقع تريب ادفايزر لقيت فيلل زي اللوز في مراكش مره فخمه واسعارها اقل من المعلن من قبل السماسره هنا بكثيييير وفي اماكن مختلفه في مراكش

في في طريق ورزازات ، طريق اوريكا ، النخيل ، وسط مراكش .

سؤالي ليش اغلب الاعضاء يحجز عن طريق سمسار مو عن طريق الموقع .

لا احد يجي يقول امان وما امان يعني لو انا سمسار وسالتني عن الامان راح اقولك اووووو الدنيا هاااانيه وامااااان واصرفلك من الكلام الفاضي وادبل السعر عليك

شوفو هذا الموقع وشوفو الفيلل اللي فيه

Amelkis Golf Marrakech Villa 152 - Holiday Rental in Marrakech - TripAdvisor
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 21
تاريخ التسجيل: Nov 2015
naahed غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 01:56 PM
  المشاركه #2
كلامك دررر
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 21
تاريخ التسجيل: Nov 2015
naahed غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 01:57 PM
  المشاركه #3
والكبسة بمراكش ماتشاور. ...طبعا مو كبستكم كبسة الشرطة
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:09 PM
  المشاركه #4
اللي يعرف يخلق لنفسه ولضيوفه جو رايق من غير صجه ما احد يجيه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:10 PM
  المشاركه #5
بعدين في شي اسمه ضربه استباقيه زبط احد من الدرم بدري بدري وخليه يوقف عند الباب لو تحب
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:10 PM
  المشاركه #6
الدرك عفوا
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 315
تاريخ التسجيل: Nov 2015
hanadi غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:14 PM
  المشاركه #7
انت بتخرف
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:14 PM
  المشاركه #8
وانتي ليش معصبه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية skmz34
مزعوط قدير
المشاركات: 155
تاريخ التسجيل: Oct 2015
skmz34 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:14 PM
  المشاركه #9
يضبط واحد من الدرك علشان يجونه مثل النمل الي يتجمع ع قالب السكر الا ما فيه احلى من السكن بمكان امن والاوضاع طيبه حتى لو كان غالي يقول المثل وش حدك ع المر قال الي امر منه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Mar 2012
waloo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-06, 02:15 PM
  المشاركه #10
ولا كلامي جا ع الوتر الحساس عندك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السكن في مراكش mohagr تجارب الاعضاء في المغرب 60 2016-05-07 05:16 PM
السكن في مراكش lord قسم السفر والسياحه في مراكش 6 2012-10-22 03:10 PM
للباحثين عن سكن في مراكش خاصه ماكاين والو قسم السفر والسياحه في مراكش 6 2012-01-12 07:16 PM
راغب علامة في المغرب..غناء ورقص وخمر! أخبار المغرب اخبار المغرب 3 2010-12-11 05:59 AM


الساعة الآن 05:30 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81