عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree5Likes
  • 1 Post By طير السعد
  • 1 Post By طير السعد
  • 1 Post By سمو المغربية
  • 1 Post By طير السعد
  • 1 Post By سمو المغربية

إضافة رد
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 12:05 AM
  المشاركه #1
" لآ أحد يعلن عن نفسه "



كلّ من كنت أظنّهم سعداء انفضحوا بحماستهم للانخراط في حزب النسيان.

ألهذا الحدّ كبيرٌ حجم البؤس العاطفي في العالم العربي؟!

لا أحد يعلن عن نفسه...

الكلّ يخفي خلف قناعه جرحًا ما، خيبةً ما، طعنة ما.

ينتظر أن يطمئنّ إليك ليرفع قناعه ويعترف:

ما استطعت أن أنسى!

أمام هذه الجماهير الطامحة إلى النسيان، المناضلة من أجل التحرّر من استعباد الذاكرة العشقيّة، أتوقّع أن يتجاوز كتابي - نسيان كم - أهدافه العاطفيّة إلى طموحات سياسيّة مشروعة. فقد صار ضروريًّا تأسيس حزب عربي للنسيان ....

،، سيكون حتمًا أكبر حزب قومي. فلا شرط للمنخرطين فيه سوى توقهم للشفاء من خيبات عاطفيّة.


أُراهن أن يجد هذا الحزب دعمًا من الحكّام العرب، لأنّهم سيتوقّعون أن ننسى، من جملة ما ننسى، منذ متى يحكمنا بعضهم، وكم نهب هو وحاشيته من أموالنا، وكم عَلِقَ على يديه من دمائنا.


دعوهم يظنّوا أنّنا سننسى ذلك !
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,756
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 01:17 AM
  المشاركه #2
اختصار كلامك ..مثل ما يقول المثل المصري .. ياما تحت السواهي دواهي ..

كلام جميل وفي الصميم . جارح لكنه واقع نعيشه ..
ارفع لگِ الطربوش احتراماً ( حلوه الطربوش صح ؟؟ )
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 01:19 AM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير السعد مشاهدة المشاركة
اختصار كلامك ..مثل ما يقول المثل المصري .. ياما تحت السواهي دواهي ..

كلام جميل وفي الصميم . جارح لكنه واقع نعيشه ..
ارفع لگِ الطربوش احتراماً ( حلوه الطربوش صح ؟؟ )
ههههههه تسلم عكلماتك الحلوة ... أهم شي يكون طربوش أحمر .. هذاك المدور المغربي اللي فيه شاشيه سودا
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,756
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 01:26 AM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
ههههههه تسلم عكلماتك الحلوة ... أهم شي يكون طربوش أحمر .. هذاك المدور المغربي اللي فيه شاشيه سودا

ههههههههههههه هذا هو المقصود ( غمزه )
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 01:30 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير السعد مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه هذا هو المقصود ( غمزه )
ههههههههه لبى الغمزه
طير السعد معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,756
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 01:54 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
ههههههههه لبى الغمزه

فيس غادي خدوده طماطم ههههههههههههه
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-09, 02:21 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير السعد مشاهدة المشاركة
فيس غادي خدوده طماطم ههههههههههههه
هههههههه زعما حشمان ؟؟؟ واخه
طير السعد معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Angellondon69

المشاركات: 3,628
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: سالفورد سيتي
Angellondon69 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-10, 05:43 PM
  المشاركه #8
تسلم الايادي بس لا تعيدها ثاني نبيك تبقي معانا
__________________
ان تكون مجنونا في ارض الجنون خير من ان تكون العاقل الاوحد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو صلاح
مزعوط خبير
المشاركات: 1,968
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابو صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-10, 05:51 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
كلّ من كنت أظنّهم سعداء انفضحوا بحماستهم للانخراط في حزب النسيان.

ألهذا الحدّ كبيرٌ حجم البؤس العاطفي في العالم العربي؟!

لا أحد يعلن عن نفسه...

الكلّ يخفي خلف قناعه جرحًا ما، خيبةً ما، طعنة ما.

ينتظر أن يطمئنّ إليك ليرفع قناعه ويعترف:

ما استطعت أن أنسى!

أمام هذه الجماهير الطامحة إلى النسيان، المناضلة من أجل التحرّر من استعباد الذاكرة العشقيّة، أتوقّع أن يتجاوز كتابي - نسيان كم - أهدافه العاطفيّة إلى طموحات سياسيّة مشروعة. فقد صار ضروريًّا تأسيس حزب عربي للنسيان ....

،، سيكون حتمًا أكبر حزب قومي. فلا شرط للمنخرطين فيه سوى توقهم للشفاء من خيبات عاطفيّة.


أُراهن أن يجد هذا الحزب دعمًا من الحكّام العرب، لأنّهم سيتوقّعون أن ننسى، من جملة ما ننسى، منذ متى يحكمنا بعضهم، وكم نهب هو وحاشيته من أموالنا، وكم عَلِقَ على يديه من دمائنا.


دعوهم يظنّوا أنّنا سننسى ذلك !
كلام كبير وجميل ياسمو واختيار موفق جدا.
كما قيل سمي الأنسان انسانا من النسيان.
اما فيما يتعلق بالحكام فلو نسى الشعب يوما فهناك تاريخ لاينسى ولايبلى. ويوم يقف في الجميع سواسية
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية atooch

المشاركات: 1,248
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: casablanca
إرسال رسالة عبر MSN إلى atooch
atooch غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-10, 08:43 PM
  المشاركه #10
سلمت ايامنك حبيبتي تبارك االله عليك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"إفريقيا" المميز يعلن عن افتتاح أبوابه في المدينة الحمراء Tourist اخبار المغرب 8 2015-09-06 12:01 PM
يسمونه "سيدنا رمضان" و"عواشر مبروكة" لاستقباله و"الحريرة" لضيوفه ولد جدة اخبار المغرب 3 2013-07-22 06:20 AM
نساء مغربيات يعلن "الثورة" على التحرش بالمرأة الدوكالي اخبار المغرب 4 2011-09-28 12:26 AM


الساعة الآن 04:25 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81