عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree3Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية الفاهد
مزعوط قدير
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: QATAR
الفاهد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 05:59 AM
  المشاركه #1
رحلتي الى مراكش 15-10-2015

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني المزاعيط دمتم بسعادة وراحة دائما ان شاء الله

احب اليوم اكتب لكم عن رحلتي الأولى وليست الاخيره باذن الله الى مراكش الحمراء الجميلة ,,

رحلتي كانت بتاريخ: 15/10/2015

على الخطوط الجوية القطرية - رحلة مباشرة من قطر إلى كازابلانكا
درجة رجال الأعمال - مدة الرحلة تقريبا 8 ساعات
السيارة المستأجرة في الرحلة كاملة رنج روفر فوج مع السائق


وصلنا بحمد الله مطار كازا ولكن الفاجعه كانت الزحمة على شباك الجوازات شي خيالي جدا
وكنا واقفين في الطابور مايقارب الساعه تقريبا ,, ولكن الحمدلله الامور طيبة ومتفائلين


طبعا وصلنا شباك الجوازات وكالعاده الشرطي يرحب يرحب يرحب ويأشر على الجواز يعني حط لك شي هههههه
المهم انا عطيته الوجه اللي مش فاهم حاجة وأول مرة يعني اخر شي عطانا الجوازات وقال سير مرحبا بيك هههههههه

اخذنا الشنط بدون تاخير لان الوقت اللي كنا واقفين فيه ساعه كامله وصلت شناطنا وشنط غيرنا بالرحلات بعد ياساااتر


السيارة كانت بإنتظارنا مع السايق وعلطول طلعنا للسيارة ومشينا الى طريق مراكش بتفائل وسعادة
وصلنا النخيل وكنا حاجزين ودافعين من قبل السفر بشهر دفعنا حساب ليلة في الدرقاوي


كانت دوبليكــس 3 غرف دورين طبعا مع الحديقه الخارجية بسعر 3300 درهم مغربي في اليوم مع شغالتين
الاسعار طبعا مافيها مفاصل لانها مكتوبه على اللوحات في مكتب الدرقاوي وثابته

عموما رحنا للفيلا والامور هانيا وكل شي تمام والشغالات كانو كويسين بالتعامل معانا


لما وصلنا كان الوقت العصر تقريبا يعني فيه وقت للراحة شوي وطبعا ارتحنا من الرحلة شوي
والساعه 9 المساء طلعنا الى شارع جيليز وقعدنا بأحد الكافيهات وقررنا يعني اول يوم مايكون فيه سهر ولاشي راحة بس


ثاني يوم صحينا من بدري وطلعنا نتمشى شوي في البلد ونشوفها ونكتشفها عالسريع وساحة الفناء وغيرها
بالمساء قررنا نسهر بشي قريب فقررنا السهر في النرجس


طبعا سعر الطاولة على البست 3200 درهم مغربي مع غرشة عصير واحد , والطلبات الاخرى تنضاف فوق حساب الطاولة يعني
المهم الاجواء كانت عامرة والدنيا مولعه ولكن كالعادة خربوها اصحاب التنقيط والتحيه والاهداءات والرش وخربو الجو


المشكلة ان المطرب يروح ويقعد وياهم عالطاوله وخذ يارش ورش والناس تنتظر الاغنيه تخلص بس عشان نخلص من السالفه
ولكن اغنيه ورا اغنيه والرش شغال وعلى هالحال لين الاوضاع هدت شوي ورجعت طبيعيه


بعدها بكم يوم جربنا السهر في كاش الديجي كان جيد وليس ممتاز والاجواء كانت نص ونص ماكانت عامرة
بعدها بفترة كان افتتاح كاش المرقص اللي فوقه فيه المطربين والاجواء جيدة ايضا


جات حفلة الفنان وليد الشامي في الديوان , طبعا سعر الطاوله في الديوان vip وصل 7000 درهم مغربي شاملة الطلبات
اول حاجة الديوان فيه الصوت من أسوء ماشفت في حياتي وجدا جدا جدا مزعج يعني ياريت المهندس يركز شوي في هندسة الصوت
وليد الشامي غنى 4 اغاني وقال شكرا مع السلامه هههههههههه اقوى مقلب اخذناه طبعا
ابتدى الساعه 4:00 يغني والساعه 4:25 ترك الميكرفون ومشى , يعني السهره كلها كانت عالفاضي


جربنا السهر في 555 الاجواء جميلة ولكن يغلب الجو الغربي على العربي في المكان
اجواء سيلفر كانت مشابهه لاجواء 555 ايضا
الياسمين شفته قبل السهره طبعا اخذنا لفه من الداخل نشوف المكان ماعجبنا نهائيا توزيع الطاولات لهذا السبب ماسهرنا فيه


نروح للحمامات والمساج وخلافه ,,

بعد تجربة عدد لابأس فيه من الحمامات والمساج ,, بصراحة انصدمت من خدمة الدرقاوي في المساج والحمام
ياجماعه الخير والله يشهد على كلامي ماتوقعت اني احصل خدمة 5 نجوم في السبا الخاص بهم ونظافه ورقي بالتعامل
وفعلا اختصاص في المساج والحمام بشكل كبير يعني مش اي كلام والله يشهد ان شغل ممتاز ونظيف ومافيه اي لعب او اللي خبرك
بالعكس المكان جدا راقي ونظيف وخدمة ممتازة جدا جدا وانصح به وبشدة ,, وارجع اكرر ان المكان راقي ومافيه لف ودوران
السعر كان 500 درهم مساج و 500 درهم الحمام المغربي ,, وطبعا بعد ماتخلص تقعد بغرفة الاستراحة والشاي المغربي والحلويات


عموما قضينا مدة السفرة في النخيل الدرقاوي , ولكن في اخر اسبوع من الرحلة
اكتشفنا مكان جديد وهو سيكرت جاردن , مكان رائع مكان راقي مكان فخم من الدرجة الاولى

تصميم الفيلا والديكورات والاثاث مستوحى من الفخامة المغربية والايطالية وذلك بيـد المصمم نفسه اللي صمم المأمونيه
الفيلل هناك تبدء اسعارها الإيجار اليومي من 10 الاف درهم في الليلة وتصل الى 15 الف درهم خدمة فندقية 7 نجوم
المكان جدا رايق ,, لدرجة ان مددنا الرحلة اسبوع عشان نكمل جلستنا في هذا المكان الرائع ,


الخبر الجميل في هذا الموضوع اللي حبيت انكم تشاركوني فيه الفرحة اني وبحمدالله توفقت في شراء فيلا في مراكش
الفيلا تابعه للسيكرت جاردن والمنتجع هذا يتملكة (برادة) رجل غني عن التعريف طبعا ومعروفه مشاريعه وفخامتها


الخدمة المميزة مابعد البيع وهي الاشراف على الفيلا في غياب صاحبها ويمكن ان تتكفل الشركة بتأجيرها للغير
وتتحمل كامل المسؤولية عن التلف وعن أي حاجة تحصل في الفيلا وبمقابل نسبة 30% فقط من قيمة الإيجار اليومي
وباقي مبلغ الإيجار يكون لك كصاحب الفيلا المؤجرة ,


اشارككم بعض الصور للفيلا من الداخل ,, رجاء اذكرو الله يالربع ,, والله يرزقنا واياكم من نعيمة اكثر واكثر ,,














واللي له خاطر بأي حاجة مايردة الا لسانه واشكر لكم زيارة الموضوع ودعواتكم الطيبه كل مانحتاج ,,
والسموحة على الإطاله ,,


الفاهد / قطر
مهاجر999, دوعس و ريحان معحبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة الفاهد ; 2015-11-15 الساعة 06:03 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فاتي فاتي
مزعوط نشيط
المشاركات: 107
تاريخ التسجيل: Oct 2015
فاتي فاتي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 06:50 AM
  المشاركه #2
كثييير حلووو الله اوفقك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية memo
مزعوط مميز
المشاركات: 457
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: riyadh
memo غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 07:37 AM
  المشاركه #3
ماشالله تبارك الله
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
بس وين موقعها بالظبط اخوي الفاهد
__________________
memo al marrakechi
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Sep 2015
إرسال رسالة عبر MSN إلى alfaheed2 إرسال رسالة عبر Skype إلى alfaheed2
alfaheed2 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 07:54 AM
  المشاركه #4
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقك فيها ويبارك لك فيها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ولد الشرقية
مزعوط برونزي
المشاركات: 550
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: شرقاوي للنخاع
ولد الشرقية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 08:43 AM
  المشاركه #5
ما شاء الله عليك يا الفاهد

بس ترى مو جديد على الديوان المقالب

الحمد لله على سلامتك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الفاهد
مزعوط قدير
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: QATAR
الفاهد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 08:48 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتي فاتي مشاهدة المشاركة
كثييير حلووو الله اوفقك

ويوفقك يارب شاكر لك مرورك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الفاهد
مزعوط قدير
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: QATAR
الفاهد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 08:50 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo مشاهدة المشاركة
ماشالله تبارك الله
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
بس وين موقعها بالظبط اخوي الفاهد

الله يجزاك خير ،،
موقعها في قلب منطقة النخيل عند ملاعب الجولف
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الفاهد
مزعوط قدير
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: QATAR
الفاهد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 08:50 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaheed2 مشاهدة المشاركة
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقك فيها ويبارك لك فيها

الله يجزاك خير ياخوي ويبارك بحياتك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الفاهد
مزعوط قدير
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: QATAR
الفاهد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 08:51 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الشرقية مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك يا الفاهد

بس ترى مو جديد على الديوان المقالب

الحمد لله على سلامتك

الله يسلمك ياخوي
وخلاص تعلمنا ماعاد يلعبون علينا ههههههههه
المثل يقول محد يتعلم بلاش
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 2,011
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 29
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2015-11-15, 09:12 AM
  المشاركه #10
تقرير وافي يا ابن العم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي الى اغادير 23/4/2015 krioi ارشيف تقارير السفر الى المغرب 13 2018-01-30 10:00 PM
رحلتي إلى المغرب 2015 خالد_1990 تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 128 2017-07-17 04:19 AM
رحلتي لمراكش بشهر 2015/3 fawaz_36 تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 28 2016-03-07 05:23 PM
رحلتي الى مراكش - اكادير ( 10-2015 ) ابومحمد الجنوبي تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 10 2016-02-11 10:47 PM
رحلتي غدا 7/8/2015 الجمعه جداوي مزعوط قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2015-08-07 04:58 AM


الساعة الآن 09:35 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59