عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree19Likes

موضوع مغلق
موقوف
المشاركات: 635
تاريخ التسجيل: Jan 2016
الفجر البعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 08:18 AM
  المشاركه #1
المداهمات في مراكش

ياجماعة الخير دائما بين فترة واخرى نسمع عن مداهمات في مراكش وخاصه في الاوقات التي لايكون فيها مواسم وعندما نذهب هناك لانجدها الا اشاعات وبسؤال اصدقاء لنا في المغرب من شرطه ودرك ومسئولين وملاك واصحاب بنايات وبعض السكان وزملاء سفر يؤكدون ان الامور هانيه واغلب هذه الاخبار مجرد اشاعات
سؤالي من المستفيد من هذه الاشاعات هل هم اصحاب المنتجعات التي توصف بالامنه او من ،،شاركونا تحاربكم لتعم الفائده؟؟؟؟؟
 الصورة الرمزية كاسترو
مزعوط نشيط
المشاركات: 130
تاريخ التسجيل: Jan 2016
كاسترو غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 09:42 AM
  المشاركه #2
احسنت ع السؤال هاذا. ..

ولكن ي الفجر البعيد ب العكس المنتجعات الامنه اتوقع انها غير مستفيده من هاذي الإشاعات ابدااا ...

ولكن المستفيد هم مجرد أشخاص يعملون ضجه للموضوع لتحرك السلطات هناك وهم يستفيدون كذالك .. طبعا هاذا من وجهة نظري
موقوف
المشاركات: 635
تاريخ التسجيل: Jan 2016
الفجر البعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 10:32 AM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسترو مشاهدة المشاركة
احسنت ع السؤال هاذا. ..

ولكن ي الفجر البعيد ب العكس المنتجعات الامنه اتوقع انها غير مستفيده من هاذي الإشاعات ابدااا ...

ولكن المستفيد هم مجرد أشخاص يعملون ضجه للموضوع لتحرك السلطات هناك وهم يستفيدون كذالك .. طبعا هاذا من وجهة نظري

هلا اخوي كاسترو
بالعكس يخوي اذا طلعت اشاعات على الشقق المجهوله الواحد يخاف وين يروح طبعا يتوجه للاماكن اللي لها سمعتها بالامان وخاصه بالاوقات اللي ماهي مواسم فيستفيدون بتوجه الشباب لملأ شققهم وخدماتهم الاخرى ،،، طبعا اتفق معاك بالنقطه الثانيه ان فيه بعض الاشخاص يعملون ضجه لتحريض السلطات ومايخفى على احد انه فيه قيادات فاسده تقبض رشاوي وانا شخصيا قالها لي احد ملاك المنتجعات الشهيره انا اسعاري غاليه لأني ادفع مبالغ كبيره علشان اضمن لك ولغيرك الامان
موقوف
المشاركات: 3,891
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 06:09 PM
  المشاركه #4
الدفع كلن يدفع حتي اصحاب الشقق يدفعون مو بس اهل المنتجعات فيه مثل معروف ادهن السير يسير هذا المثل ماشين عليه اغلب اللي يتعاملون مع السياح وخصوصا الخليجين
 الصورة الرمزية تركي13
مزعوط خبير
المشاركات: 1,523
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعوديه جده
تركي13 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 07:22 PM
  المشاركه #5
خلك حريص
والدنيا هانيه
__________________
رحم الله ابي 0000واسكنه الفردوس الاعلى
fox
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Oct 2015
fox غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 07:23 PM
  المشاركه #6
نعم الكل بيدفع لأن اصحاب الشقق لو مادفعو راح تحترق الشقه وتصير مشبوهة أعتقد المستفيد أصحاب المنتجعات هم من يروج الإشاعة لأن المنتجاعات بعيده عن وسط المدينة لولا إشاعات المداهامات مافي أحد سكن فيها
انا دايمن اسكن في كليز وصادفت مره في مراكش وسمعت فوبيا المداهامات
واصريت اسكن في كليز ولاشفت شي
ولله الحمد 22 مره سافرت للمغرب ولاشفت مداهمة
 الصورة الرمزية ماجد العتيبي
مزعوط قدير
المشاركات: 182
تاريخ التسجيل: Jan 2015
ماجد العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 08:22 PM
  المشاركه #7
تخويف عشان الدرك يقدر يأخذ عمولتة من السائح وخصوصا اذا كان متلبس ههههه امش عدل يحتار عدوك فيك تزوج عرفي بورقة من المحكمة وابن أمة يفتح فمه من اعلى رتبة الى اصغر رتبة
موقوف
المشاركات: 635
تاريخ التسجيل: Jan 2016
الفجر البعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 09:32 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fox مشاهدة المشاركة
نعم الكل بيدفع لأن اصحاب الشقق لو مادفعو راح تحترق الشقه وتصير مشبوهة أعتقد المستفيد أصحاب المنتجعات هم من يروج الإشاعة لأن المنتجاعات بعيده عن وسط المدينة لولا إشاعات المداهامات مافي أحد سكن فيها
انا دايمن اسكن في كليز وصادفت مره في مراكش وسمعت فوبيا المداهامات
واصريت اسكن في كليز ولاشفت شي
ولله الحمد 22 مره سافرت للمغرب ولاشفت مداهمة

بالطبط ياخوي فعلا كثير يسكنوا غيليز ولا مداهمات ولا شي بس فيه اطلاق اشاعات متعمد وفي اوقات مختاره يعني بدل ماتسكن شقه بحدود ٥٠٠ درهم يحدونك على شقق وفلل اقل شي ١٢٠٠ الى مافوق ١٦٠٠ هذا بالنسبه للشقه غرفه وصاله اثاث مكسر وابتزاز من العساسين والسماسره
Aadl عادل و foxمعجبون بهذا.
موقوف
المشاركات: 635
تاريخ التسجيل: Jan 2016
الفجر البعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 09:37 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العتيبي مشاهدة المشاركة
تخويف عشان الدرك يقدر يأخذ عمولتة من السائح وخصوصا اذا كان متلبس ههههه امش عدل يحتار عدوك فيك تزوج عرفي بورقة من المحكمة وابن أمة يفتح فمه من اعلى رتبة الى اصغر رتبة
ورقه من المحكمه يعني زواج وتدخل نفسك بأمور لاتحمد عقباها كثير من الشباب تمشكلوا ورجعوا لبلدهم وتورطوا بسبب قضايا انرفعت عليهم نفقه ومتعه وغيره انت اخوي يمكن حاله خاصه وظامن طيرك ويمكن تكون قنوع طير واحد والسلام
اغلب الشباب يحب يبدل الطير يعني مو معقول يتزوج نص المغرب
 الصورة الرمزية ماجد العتيبي
مزعوط قدير
المشاركات: 182
تاريخ التسجيل: Jan 2015
ماجد العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-01-25, 09:43 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر البعيد مشاهدة المشاركة
ورقه من المحكمه يعني زواج وتدخل نفسك بأمور لاتحمد عقباها كثير من الشباب تمشكلوا ورجعوا لبلدهم وتورطوا بسبب قضايا انرفعت عليهم نفقه ومتعه وغيره انت اخوي يمكن حاله خاصه وظامن طيرك ويمكن تكون قنوع طير واحد والسلام

اغلب الشباب يحب يبدل الطير يعني مو معقول يتزوج نص المغرب

انت تكلم عن نفسك وعن أصدقائك اما انا بالنسبة لي ما احرص على الأشياء ذي اجي اتمشى وكل طلعة في مدينة اخرى اتمشى ورجع فقط لاغير اما تقول اغلب الشباب يحب التغيير المثل يقول من بغى آدح ماقال اح عساه على القوة سلام
fox معجب بهذا.
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص المداهمات وحملة التفتيش في مراكش dew diet قسم السفر والسياحه في مراكش 15 2013-04-01 02:42 AM
المداهمات سنسوون قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 16 2012-02-29 03:00 PM
ما هية اخر اخبار المداهمات كابتن فهد صاله عشاق المغرب العامة 40 2011-11-06 08:12 PM
المداهمات لا زالت مستمرة gentle قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 4 2011-11-02 06:19 PM
المداهمات مسحور مراكش قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2011-03-12 06:19 PM


الساعة الآن 01:19 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84