عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موسوعه السفر الى المغرب كل ما يهم المسافرين الجدد الى المغرب من معلومات

Like Tree256Likes

إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 3,929
تاريخ التسجيل: Apr 2015
The only one غير متواجد حالياً  
قديم 2020-07-29, 12:53 AM
  المشاركه #431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هام السحب مشاهدة المشاركة
في سوال تكرر في الموضوع وهو اذا مرضت وانت لحالك ومحد معك وشبتسوي واقولها على بلاطه انا سافرت مع شخص اعرفه وكنا بمراكش ومرضت والاخ متلهف على اكادير وقبلها بيوم جاتني نزلة برد قويه وارتفاع قوي في درجة الحراره والاخ ماهمه ركب سيارته وراح لاكادير و اللي ساعدني فلوسي كل طلباتي في المنتجع مجابه من ادويه وخدمه وخلافه لذلك اهم شئ توزن الامور وميزانيتك حلوه وسافر لحالك وخويك جيبك


معليش أخوي هام السحب خويك غريب الأطباع هل قد سافرت معه قبل هالمره؟؟؟ الخوي اذا مو معك بالشده واللين مو خوي هذا أعتبره خوي مصلحه
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 213
تاريخ التسجيل: Feb 2015
هام السحب متواجد حالياً  
قديم 2020-07-29, 09:39 AM
  المشاركه #432
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The only one مشاهدة المشاركة
معليش أخوي هام السحب خويك غريب الأطباع هل قد سافرت معه قبل هالمره؟؟؟ الخوي اذا مو معك بالشده واللين مو خوي هذا أعتبره خوي مصلحه
اهلا فيك وبصراحه انا ماقد سافرت معه لكن اعرفه وعندي معرفه ببعض اطباعه مثل انه شخص اناني ومصلحته فوق الجميع
طبعا هو ماقد زار المغرب ويبغي يروح مع شخص عارف الاوضاع علشان ماياكل مقالب وخوابير ان راح لاول مره لحاله لذلك ظل فترة طويله يزن لين ماقرفني بس كنت محتاط منه كنت مستقل بالسكن ومسير السفره بمزاجي
طبعا البدايه كانت في اكادير وعرف كل شئ عنها وبعدها رحنا مراكش , اما مسئلة انه غريب الاطوار فهو كذلك الطير مايزين في عينه الا اذا خذته وخذ زن يبغي رقم الطير مع ان شايف الطير قبل ماخذه طبعا ردي عليه كلم الطير بينك وبينه وخذ رقمه وان شاف ضيف عندي لازم يسهر عندي وخذ ملاقه وثقل دم واللي يقبله على الاخرين لا يقبله على نفسه لذلك قمت اصرفه واتعامل معه بمبدأ التعامل بالمثل كل اللي ذكرته ماتوصل اني اقطع العلاقه فيه نهائيا يعني سفر ماراح اخذه معي لكن تظل المعرفه قائمه لكن الشي الجديد اللي خلاني اقطع الصله فيه سواء في المغرب وبعد رجوعنا صفه ذميمه اكتشفتها فيه وهي ان لو حدثت لك ازمه او مشكله يتنصل من ذلك والامر لا يعنيه , فقط 5 سفرات ذهبت فيها للمغرب مع اصدقاء ولا وحده فيهم ضبطت وكل رحلاتي بعد ذلك وحيدا جرب تسافر لحالك وبتشوف الفرق

التعديل الأخير تم بواسطة هام السحب ; 2020-07-29 الساعة 09:46 AM
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,929
تاريخ التسجيل: Apr 2015
The only one غير متواجد حالياً  
قديم 2020-07-29, 04:10 PM
  المشاركه #433
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هام السحب مشاهدة المشاركة
اهلا فيك وبصراحه انا ماقد سافرت معه لكن اعرفه وعندي معرفه ببعض اطباعه مثل انه شخص اناني ومصلحته فوق الجميع
طبعا هو ماقد زار المغرب ويبغي يروح مع شخص عارف الاوضاع علشان ماياكل مقالب وخوابير ان راح لاول مره لحاله لذلك ظل فترة طويله يزن لين ماقرفني بس كنت محتاط منه كنت مستقل بالسكن ومسير السفره بمزاجي
طبعا البدايه كانت في اكادير وعرف كل شئ عنها وبعدها رحنا مراكش , اما مسئلة انه غريب الاطوار فهو كذلك الطير مايزين في عينه الا اذا خذته وخذ زن يبغي رقم الطير مع ان شايف الطير قبل ماخذه طبعا ردي عليه كلم الطير بينك وبينه وخذ رقمه وان شاف ضيف عندي لازم يسهر عندي وخذ ملاقه وثقل دم واللي يقبله على الاخرين لا يقبله على نفسه لذلك قمت اصرفه واتعامل معه بمبدأ التعامل بالمثل كل اللي ذكرته ماتوصل اني اقطع العلاقه فيه نهائيا يعني سفر ماراح اخذه معي لكن تظل المعرفه قائمه لكن الشي الجديد اللي خلاني اقطع الصله فيه سواء في المغرب وبعد رجوعنا صفه ذميمه اكتشفتها فيه وهي ان لو حدثت لك ازمه او مشكله يتنصل من ذلك والامر لا يعنيه , فقط 5 سفرات ذهبت فيها للمغرب مع اصدقاء ولا وحده فيهم ضبطت وكل رحلاتي بعد ذلك وحيدا جرب تسافر لحالك وبتشوف الفرق


ولا تهتم وروق واستمتع وصدقني تصير دايم بين الشباب ياما جلسنا وسهرنا مع ناس هنا وتحصلهم وش زينهم ومافيه أحلى من جوهم بس بالسفر ماودك يكون معاك .
أنا عن نفسي ماأسافر الا انا وثلاثه من الشباب فقط وان ماحصلت ولا واحد فيهم يقدر يخاويني ماشفت غيرهم سافرت وحداني لأن بسافر بغير جو ومنب فاضي ابلش عمري بواحد يعلني معه ويمين بالله اذا سافرت لحالي تجي اقوى سفريه مع ان الشباب اللي اسافر معاهم دايم والله مافيهم الردي وكلنا على جو واحد بس مدري ليش عجزت أفهم السبب لحد الآن!!!
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 213
تاريخ التسجيل: Feb 2015
هام السحب متواجد حالياً  
قديم 2020-08-01, 09:05 AM
  المشاركه #434
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The only one مشاهدة المشاركة
ولا تهتم وروق واستمتع وصدقني تصير دايم بين الشباب ياما جلسنا وسهرنا مع ناس هنا وتحصلهم وش زينهم ومافيه أحلى من جوهم بس بالسفر ماودك يكون معاك .
أنا عن نفسي ماأسافر الا انا وثلاثه من الشباب فقط وان ماحصلت ولا واحد فيهم يقدر يخاويني ماشفت غيرهم سافرت وحداني لأن بسافر بغير جو ومنب فاضي ابلش عمري بواحد يعلني معه ويمين بالله اذا سافرت لحالي تجي اقوى سفريه مع ان الشباب اللي اسافر معاهم دايم والله مافيهم الردي وكلنا على جو واحد بس مدري ليش عجزت أفهم السبب لحد الآن!!!
انا احب حسم الامور وماضحي بأجازتي لاحد ايا كان واحد ماعجبني تصرفه اتجاهله واعيش يومي مرتاح ,ذكرت ان اقوى سفرياتك تكون لحالك اعتقد ان السر في ذلك ان القرارات تكون كلها عندك اما مع اصحابك المقربين فرغم تفاهمكم الا انه لابد من وجود اختلافات في اتخاذ القرار وهذا امر طبيعي وفي النهايه سيتم اتخاذ قرار راي الاغلبيه
رد مع اقتباس

المشاركات: 199
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh
معانق السحاب غير متواجد حالياً  
قديم 2020-08-01, 02:58 PM
  المشاركه #435
لو سافرت مع مجموعة 12 يوم
وسألت نفسك كم صفالي يوم انبسطت فيها فعليا بدون كدر وقلق
كويس اذا طلعت بخمس أيام

طيب اذا بتسافر لوحدك
لاتتعدى سفرتك خمس ايام
وكل يوم يمر عليك لازم قبل تسافر من هنا عارف برنامجك اليومي وضابط البوصلة صح وصح
طبعاً انا اتكلم عن شخص له باع بالديرة
هنا ثق ان سفرتك لوحدك بتكون حلوة ورائعة وغير مكلفة عليك

اما اللي سنة اولى وثانية
ماينفع له البرنامج ابدا

طبعاً احسن سفرة اذا لك خوي مجرب
يعني ماتتعدى شخصين

اما المجموعات لا احبذها إطلاقا لكثرة الاراء والجدليات وانت مانت ناقص تارك اهلك وديرتك ومحسوبة عليك السفرة للمغرب
هام السحب, قطر و بو بدران معحبون بهذا.
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Dec 2014
bigevil غير متواجد حالياً  
قديم 2020-08-04, 12:53 AM
  المشاركه #436
ما ادري اذا رديت على الموضوع من قبل والا ولا لا ... بس برد عليك

انا لي 8 سنوات اسافر للمغرب لوحدي .. ومثل ما قال المثل لحالك احلالك .. ممكن اواعد ناس في سهره في مطعم نتقابل يوم أو يومين من الرحلة مو اكثر ... الباقي لوحدي .. على مزاجي اروح واجي واقابل واطلع .. لفيت المغرب كامل تقريبا ... حتى واد لو رحته له .. ومستمتع جدا ولا افكر اخذ معي احد..
هام السحب معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,565
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2020-08-05, 05:40 AM
  المشاركه #437
أححححححلى شيء السفر لوحدك

رااااحة نفسية وتلتقي أصحاب جداد ، ولاتكون ملزوم ببرنامج خويك أو ربعك ، واحد يبغى يسهر وواحد يبغى ينام والثاني مدري وش ... . إلخ

تمشي على مزاجك ، تسرح على كيفك ، وتلقى وجوه جديده يمكن تكون خير من ربعك اللي 24 ساعة بوجهك بالبيت والدوام
هام السحب و DarkMoonمعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 55
تاريخ التسجيل: May 2020
ضاري٢٠٢٠ غير متواجد حالياً  
قديم 2020-08-05, 09:42 AM
  المشاركه #438
انا اعشق السفر وحداني
هام السحب معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلبيات في المغرب الصاعقة صاله عشاق المغرب العامة 81 2014-06-07 07:27 PM
من المغرب لتركيا ؟ من سبق له التجربة مسافر ما يسافر السفر والسياحه إلى تركيا Turkey 4 2014-02-20 08:36 PM
نقاااش حول مدن المغرب سلبيات و ايجابيات كل مدينه سااري صاله عشاق المغرب العامة 31 2011-06-19 12:11 PM


الساعة الآن 11:49 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84