عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Feb 2016
الدولة: اوتاوا- كندا
TAWFEEQت غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-01, 08:41 PM
  المشاركه #1
الرجاء نصحية من اهل التجربة والخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني المزاعيط
بصراحة انا ابغا نصيحتكم
انا زرت المغرب خمسة مرات كلها في اغادير والصراحة اغادير حلوة وفيها راحة وحرية
لكن المشكلة ان الواحد وده يغير وشوف مدن ثانية
وافكر هاليومين ازور المغرب واروح لمراكش بس خايف تطلع مقلب لانه اسمع ان فيها تعقيد ومداهمات من الدرك وانا ماني فاضي للدوشه
علشان كذا ابغانصيحتكم اروح وجرب مراكش والا خلينا على اغادير احسن و وعل قول المثل (اللي تعرفه احسن من اللي تتعرف عليه)

والسلام (لاتبخلو علينا بالنصيحة):maroc (1026):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,755
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-01, 09:09 PM
  المشاركه #2
مرحبا بگ ..
جرب مراكش ممكن تعجبگ بالنسبه لي كل سفراتي لمراكش وما احب اغيرها باقي المناطق كلها يوم ويومين عدا اغادير ماعمري زرتها
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,891
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-01, 09:48 PM
  المشاركه #3
السالفه بسيطه جرب حراكش واذا ما عجبتك اغادير كلها ساعتين مو بلد ثاني وتجربه مكان ثاني شي حلو وحراكش اكبر وفيها الخيارات كثيره من كل النواحي وتحياتي لك
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 665
تاريخ التسجيل: Jan 2016
بندر وافي 2 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-01, 09:54 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAWFEEQت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني المزاعيط

بصراحة انا ابغا نصيحتكم

انا زرت المغرب خمسة مرات كلها في اغادير والصراحة اغادير حلوة وفيها راحة وحرية

لكن المشكلة ان الواحد وده يغير وشوف مدن ثانية

وافكر هاليومين ازور المغرب واروح لمراكش بس خايف تطلع مقلب لانه اسمع ان فيها تعقيد ومداهمات من الدرك وانا ماني فاضي للدوشه

علشان كذا ابغانصيحتكم اروح وجرب مراكش والا خلينا على اغادير احسن و وعل قول المثل (اللي تعرفه احسن من اللي تتعرف عليه)



والسلام (لاتبخلو علينا بالنصيحة):maroc (1026):

عليكم السلام
انا اخالفك في المثل اللي ماتعرفه احسن من اللي تعرفه
ليش؟
لان اللي تعرفه عرفت جوك فيه لكن ممل
لكن اذا غيرت فيها تجربه جديده وتجديد للمغامرات والاكشن هههه ياخي خله يلعب عليك وش المشكله خلك اي شي اهم شي انك تتعرف علي اماكن ثانيه وتتعلم من اخطائك اما مسالة انك تمشي علي نظام لااريد ان اخطأ وبالتالي لن تتعلم
فهذا شي مره مره مو حلو بزااف ههههه
اتمني تقببل وجهة نظري ودمت سالما غانما
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Feb 2016
It's what it's غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-01, 11:20 PM
  المشاركه #5
ممكن استفسار لأهل مراكش كيف البابليون لشخص واحد حلو والا قروشه ياليت تفيدونا ابغا احجز والا ابطل؟
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 492
تاريخ التسجيل: Aug 2012
اهلا 1984 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-02, 02:08 AM
  المشاركه #6
العب على المضمون وخل قلبك مرتاح في مراكش الروز قاردن او النخيل
تاخذ راحتك على الاخر ان شالله تقلب شقتك ديسكو
نظام الشقق الخاصة في كل بلد تجلس وفي داخلك خوف
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية العبدالعزيز
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Feb 2016
العبدالعزيز غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-02, 02:27 AM
  المشاركه #7
الشقق تغريك برخصها لكن الأمان في المجمعات والله أعلم .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلطان المطيري
مزعوط جديد
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: Mar 2016
سلطان المطيري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-02, 03:01 AM
  المشاركه #8
ممكن. احد منكم يجي خاص لا هنتو
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريح الزواج من مغربية بموضوعية وطريقة واضحة(من اهل التجارب والخبرة) salmi موسوعه السفر الى المغرب 84 2015-03-21 05:14 PM
دعوة للفطور _ التجربة المغربية _ mimi التــراث والثـقـافة المغربية 21 2014-05-24 03:33 AM
من المغرب لتركيا ؟ من سبق له التجربة مسافر ما يسافر السفر والسياحه إلى تركيا Turkey 4 2014-02-20 08:36 PM
اختبار الإكتئاب , لمن يريد التجربة mimi الاستراحه 32 2012-10-07 10:55 PM


الساعة الآن 12:29 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84