عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

Like Tree10Likes

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Nov 2015
Tmo0on غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-08, 04:24 AM
  المشاركه #1
الحذر من وكالة مراكش المنارة..ومن صاحبها محمد ابن جدو

سلام عليكم يا اخوان
الحذر من وكاله مناره للاستثمار ومن شخص يدعى محمد بن جدو ولقبه محمد سيمو
ارسلت لهم عربون ليلتين في شقه في منتجع برستيجا
والحجز موكده في قسم الحجوزات
وكنت متفق معاهم بحريه دخول الضيوف وغيره
ولما وصلت مراكش قال لازم تدفع المده كامله ولا راح نزيد السعر
قلت كيف ادفعها كامله اخاف مايدخلون الضيوف او يصير شي يضايقني
قال انا اضمن لك واذا جاك مضايقه او منعو ضيوفك راح ارجع فلوسك كامله
اتكلت على الله وحاسبته حق ٢٥ ليله وهذا غلط مني
ولما سهرت وجبت ضيوفي منعوني بحجه ان فيه واحد ساكن جنبي وومنوع دخول الضيوف
اتصلت عليه مارد وقلت مالي الا روز قاردن لانها قفلت معاي
ورحت الروز وكان استقابلهم قمه الروعه والاخت سكينه ماقصرت معاي وفرت لي فيلا غرفتين
المهم نمت وصحيت اليوم الثاني ودقيت على المدعو سيمو
قلت رجع فلوسي انا معاد بسكن عندك
حاول يقنعني ان هذا المنع بس يوم والايام الباقيه عادي
قلت حبيبي مادام ذا اوله ينعاف تاليه انا ابي حقي وانا كنت متفق معك بحريه دخول الضيوف وانت قلت اذا حصل مضايقه ارجع فلوسك
قال الفلوس ماترجع كلها راح نخصم حق ثمان ايام
قلت باي حق تخصمها قال لانك قلتي بتجلس ٢٥ يوم وقام يصرف
المهم انا كان كل همي انه ماياخذ الفلوس وحاولت فيه وقال بعطيك 26 الف درهم والباقي اجيبه لك
والمبلغ كله 38 الف درهم
قلت اوكي ابي اضمن شي على الاقل
المهم رجعلي 26 الف وباقي حوالي 13 الف سرقها مني
واتصلت فيه دايم يصرف واحيان مايرد
انا اعتب على المنتدى لانهم مخلين هالشركه وكاله معتمده
وترا كل شي موثق عندي صوره العقد وبرضو عندي صوره بطاقه الهويه الوطنيه حقته
وصوره من التحويل
الحذر من هالوكاله وارجو من الاداره تحذف وكالتهم

تواصلت معه حسب التفاهم مع ادارة المزاعيط لحل الموضوع
وجلس يماطل فيني لاسابيع وبالاخير قال ماعندي لك شي ولا هميتني لا انت ولا المنتدى

هذي صورتة





وهذي ارقامه

00212608136566

00212669660144


للتحذير منه وان مايقع فيه احد غيري
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد المسلم

المشاركات: 2,251
تاريخ التسجيل: Nov 2011
خالد المسلم غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-08, 04:48 AM
  المشاركه #2
السلام عليكم
صباح الخير اخوي تمون

حمدلله على سلامة الاسفار


موضوعك من اهتمامنا وانا نقلته في قسم التواصل مع الادارة حتى ينظر فيه الكل الادارة ووكالة المناره وانت فقط .

راح ننظر في الموضوع قريب إن شاء الله
__________________
G I N
! ! . . . ♥ . . . ! !
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,524
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البرنس غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 07:34 AM
  المشاركه #3
في البدايه...نأسف ياغالي على ماحصل لك..

حاولنا بقصار جهدنا لحل الموضوع وارجاع حقك...لكن للاسف امثال هذا المعتوه الهمجي اللي انصدمنا من تعامله معك لا يقبل ولا يشرف بان يكون واجهه سياحيه امنه للاعضاء..

تم نقل موضوعك لقسم البلاك ليست لاطلاع الاعضاء عليه والحذر منه..

وتم طرده من الموقع...
__________________
إدارة منتديات مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 877
تاريخ التسجيل: Dec 2014
kingtalal غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 07:47 AM
  المشاركه #4
يا سااااتر و كويس انك كنت حاط الحجز في قسم الحجوزات
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Nov 2015
Tmo0on غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 09:52 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مشاهدة المشاركة
في البدايه...نأسف ياغالي على ماحصل لك..

حاولنا بقصار جهدنا لحل الموضوع وارجاع حقك...لكن للاسف امثال هذا المعتوه الهمجي اللي انصدمنا من تعامله معك لا يقبل ولا يشرف بان يكون واجهه سياحيه امنه للاعضاء..

تم نقل موضوعك لقسم البلاك ليست لاطلاع الاعضاء عليه والحذر منه..

وتم طرده من الموقع...
تسلم اخوي البرنس
وانا اشهد شهاده حق انك ماقصرت معي وكفييت ووفيت
انا الله يعوض علي والحمد لله يوم كنت هناك كنت حاسب لمثل هالمواقف حساب واخذ احتياطاتي
بس المقصد من هذا ان اخواني الاعضاء ينتبهون من هالاشكال
ويكونون على بينه
ومابي اللي صار معي يصير معهم
بالاخص اخواني الاعضاء اللي اول مره يروحون ويمكن مع كذا موقف مايعرف يتصرف
شاكر لكم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بو بدران
مزعوط قدير
المشاركات: 210
تاريخ التسجيل: Mar 2016
بو بدران غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 10:20 AM
  المشاركه #6
الله يعوضك .... متي أنخلص من موضوع الاستغلال هذا !! صار قلق مو تغيير جوو وراحه !!!!!
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 264
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: جده
عمده أقدال غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 10:57 AM
  المشاركه #7
الحمد لله على السلامة والله يعوضك خير
أغلبنا مرت عليه دروس مثل هذي وليس في المغرب خاصه وللأسف في بعض الدول العربية و يجب ان نتعلم منها ونحذر اخوتنا
المثل يقول حرَص ولا تخوَن
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية haaadee
مزعوط خبير
المشاركات: 1,999
تاريخ التسجيل: Apr 2012
haaadee غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 11:10 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمده أقدال مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة والله يعوضك خير
أغلبنا مرت عليه دروس مثل هذي وليس في المغرب خاصه وللأسف في بعض الدول العربية و يجب ان نتعلم منها ونحذر اخوتنا
المثل يقول حرَص ولا تخوَن

بالفعل في بعض الدول العربية وشرق اسياء كذلك وهو درس يستفاد منه ويتعلم. والتحذير مطلوب وفقكم الله
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,029
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 05:19 PM
  المشاركه #9
معوض خير إن شاء الله

سأبدأ بمثل أعجبني يقول (زينة الرجل في عقله وهيبته في حكمته وفطنته في حنكته وجماله في فكره)

نصيحه للجميع لاتخبر من تستأجر منه سواء المالك أو السمسار بعدد الايام التي ستقضيها

أفضل حل لموضوع دفع كامل المده إذا أعجبك السكن هو تحديد فترة من 3 الى 5 أيام مبدئياً للسكن وإخبار من أجرك بأنك لو ارتحت ستلغي رحلتك (المفترضة) بعد الـ 5 أيام لمدينة اخرى وستجدد معه إذا وجدت الراحة في السكن وعدم المضايقة من جميع النواحي
ولاتهتم بمقولة يجب أن تحدد المدة وتدفع كامل المبلغ لأن الكثير من الزبائن ينتظرون لأن هذه المقوله في الغالب غير صحيحة ولو افترضنا أنها صحيحة وعجبك السكن فأطلب التجديد قبل الخروج بيومين وإن رفضوا التمديد فعندك الوقت للبحث عن سكن أفضل وأريح وفلوسك تخدمك والأماكن الحلوة والأمينة ماهي محصورة عند أشخاص معينين

دائماً عند الحجز حدد مدة السكن من 3 الى 5 أيام قابلة للتجديد بشرط الراحة وإذا عجبك السكن مدد في كل مره 3 أيام وبهذه الطريقة المستأجر لن يتجاهلك أو يضايقك ولن يتجاهل طلباتك و أي مشكلة في السكن سيحلها لك وسيوفر لك الراحة ويحرص على إرضائك حتى يضمن بقائك مستأجر عنده مدة أطول

أنجح سياسية للتعامل مع السماسرة وملاك السكن هي سياسة التقطير والدفعات لأنها أفضل طريقة لضمان عدم تغير التعامل منهم , أما دفع كامل المبلغ فهو من أكبر الأسباب لتغير الكثير منهم واستخدام أساليب التطفيش مع الزبائن لخروجهم قبل قضاء كامل مدتهم للإستفادة من تأجير زبائن غيرهم وهذا للأسف يحصل مع الكثير بسبب الثقة في السماسرة وهي ثقة في غير محلها

لو فكرنا وحسبناها قبل لانستأجر وندفع كامل المبلغ ونتورط
مثلاً:
تستأجر شقة لمدة 10 أيام وتدفع كامل المدة
في هالحالة عندك فرضيتين
الأولى : ممكن اللي أجرك إبن حلال ومزيان وماتلاقي معه مشاكل
الثانية : ممكن يكون نصاب وحرامي ويضايقك وينكد عليك
في الحالتين لو خرب شي في الشقة هل تضمن انه يجيك ويصلح اللي خربان في الشقة خاصة وهو أخذ منك كامل مبلغ الإيجار
وهل تضمن لو حصلت مشكله بيكون بصفك ويساعدك
هذا غير إنه ممكن يكون هو اللي مسوي المشاكل لك وحصل هذا الشي كثير وقصص بعض الأعضاء دليل ومنهم أخونا صاحب الموضوع

مثال أخر :
تستأجر شقة لمدة 10 أيام وتدفع جزء من الإيجار وكل يومين أو ثلاثة تدفع جزء
هل من أجرك يستطيع التلاعب معك أو يتأخر عنك لو حصل مشكلة أو خرب شي في الشقة؟
الجواب ببساطة لن يتأخر عنك في كل ماتطلبه ولن يستطيع التلاعب معك لأن راحتك معناها استمرارك عنده لأنه مازال باقي له مبالغ عندك ولن يغامر بمضايقتك وخسارتك

الزبدة راح أستعير جملة الأخ الحساوي الطيب ( نقط له على خفيف )
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة coolmindDude ; 2016-04-26 الساعة 05:21 PM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Nov 2015
Tmo0on غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-26, 08:28 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolmindDude مشاهدة المشاركة
معوض خير إن شاء الله

سأبدأ بمثل أعجبني يقول (زينة الرجل في عقله وهيبته في حكمته وفطنته في حنكته وجماله في فكره)

نصيحه للجميع لاتخبر من تستأجر منه سواء المالك أو السمسار بعدد الايام التي ستقضيها

أفضل حل لموضوع دفع كامل المده إذا أعجبك السكن هو تحديد فترة من 3 الى 5 أيام مبدئياً للسكن وإخبار من أجرك بأنك لو ارتحت ستلغي رحلتك (المفترضة) بعد الـ 5 أيام لمدينة اخرى وستجدد معه إذا وجدت الراحة في السكن وعدم المضايقة من جميع النواحي
ولاتهتم بمقولة يجب أن تحدد المدة وتدفع كامل المبلغ لأن الكثير من الزبائن ينتظرون لأن هذه المقوله في الغالب غير صحيحة ولو افترضنا أنها صحيحة وعجبك السكن فأطلب التجديد قبل الخروج بيومين وإن رفضوا التمديد فعندك الوقت للبحث عن سكن أفضل وأريح وفلوسك تخدمك والأماكن الحلوة والأمينة ماهي محصورة عند أشخاص معينين

دائماً عند الحجز حدد مدة السكن من 3 الى 5 أيام قابلة للتجديد بشرط الراحة وإذا عجبك السكن مدد في كل مره 3 أيام وبهذه الطريقة المستأجر لن يتجاهلك أو يضايقك ولن يتجاهل طلباتك و أي مشكلة في السكن سيحلها لك وسيوفر لك الراحة ويحرص على إرضائك حتى يضمن بقائك مستأجر عنده مدة أطول

أنجح سياسية للتعامل مع السماسرة وملاك السكن هي سياسة التقطير والدفعات لأنها أفضل طريقة لضمان عدم تغير التعامل منهم , أما دفع كامل المبلغ فهو من أكبر الأسباب لتغير الكثير منهم واستخدام أساليب التطفيش مع الزبائن لخروجهم قبل قضاء كامل مدتهم للإستفادة من تأجير زبائن غيرهم وهذا للأسف يحصل مع الكثير بسبب الثقة في السماسرة وهي ثقة في غير محلها

لو فكرنا وحسبناها قبل لانستأجر وندفع كامل المبلغ ونتورط
مثلاً:
تستأجر شقة لمدة 10 أيام وتدفع كامل المدة
في هالحالة عندك فرضيتين
الأولى : ممكن اللي أجرك إبن حلال ومزيان وماتلاقي معه مشاكل
الثانية : ممكن يكون نصاب وحرامي ويضايقك وينكد عليك
في الحالتين لو خرب شي في الشقة هل تضمن انه يجيك ويصلح اللي خربان في الشقة خاصة وهو أخذ منك كامل مبلغ الإيجار
وهل تضمن لو حصلت مشكله بيكون بصفك ويساعدك
هذا غير إنه ممكن يكون هو اللي مسوي المشاكل لك وحصل هذا الشي كثير وقصص بعض الأعضاء دليل ومنهم أخونا صاحب الموضوع

مثال أخر :
تستأجر شقة لمدة 10 أيام وتدفع جزء من الإيجار وكل يومين أو ثلاثة تدفع جزء
هل من أجرك يستطيع التلاعب معك أو يتأخر عنك لو حصل مشكلة أو خرب شي في الشقة؟
الجواب ببساطة لن يتأخر عنك في كل ماتطلبه ولن يستطيع التلاعب معك لأن راحتك معناها استمرارك عنده لأنه مازال باقي له مبالغ عندك ولن يغامر بمضايقتك وخسارتك

الزبدة راح أستعير جملة الأخ الحساوي الطيب ( نقط له على خفيف )
كلامك سليم ميه بالميه وعين العقل
wadee3 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحذر كل الحذر من سائق مراكش يدعى زهير ahmad_s القائمه السوداء 20 2014-03-23 12:18 PM
الحذر ثم الحذر من هؤلاء الاشخاص ( السكن في شقق في كازا) معماري القائمه السوداء 39 2013-11-19 09:38 AM
الحذر كل الحذر من شركة اسرار لتأجير السيارات .. وطريقة نصبهم ذيبان القائمه السوداء 36 2013-07-25 03:53 AM
فلل مراكش خطر محدق.... ديرو بالكم الحذر ثم الحذر مزعوط جديد بزاف منتجعات و فنادق مراكش Marrakech Resorts 19 2013-07-15 07:54 PM


الساعة الآن 12:46 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74