عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree3Likes
  • 1 Post By Arahal
  • 1 Post By محمود1987
  • 1 Post By محمد الدمام

إضافة رد
 الصورة الرمزية مشعل الروسي
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Mar 2016
مشعل الروسي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-13, 03:11 PM
  المشاركه #1
نرجوا دعمكم بما لديكم من معلومات تفيدنا ضرورررري

مسسسساء الككاادي..'
طبعاً يا حبايب انا اول مرة أشارك في المنتدى و عضو جديد بقراطيسي
-
وابي خدمتكم لاني مسافر للمغرب وتحديداً مراكش يوم الخميس القادم ١٧/٣/٢٠١٦
و طبعاً المسافرين ٢ انا و ولد عمي
وابي معلومات :

١- أفضل سكن ويكون نظيف و اثاث نظيف يكفي لاثنين يعني غرفتين مع صالة مع مسبح و خدمات ثانية
٢- مسموح فيه بكل شي ( أغاني - و طيور ( زي ما يقولوا )
٣- سعره معقول ومافيه استغلال
٤- وكيف طريقة الحجز
٥- أفضل طريقة للذهاب من مطار محمد الخامس بكازا ل مراكش مع العلم بان موعد وصول رحلتي الساعة ٧ و نص مساءاً
٦- أفضل مطاعم و أفضل مطعم عنده كبسات
٧- كيف نظام الأمن والدرك هناك من ناحية الطيور
٨- كيف طريقة التشبيك و اخذ الأرقام هناك
٩- أيهما أفضل اخذ تاكسي و الا استأجر سيارة بسواق و وين أفضل مكتب تاجير
١٠- وأي معلومات و تحذيرات ممكن تفيدني هناك
وتحياتي للجميع
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Dec 2015
Arahal غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-13, 04:22 PM
  المشاركه #2
السلام عليكم
١- اخي الكريم أفضل سكن عندك مجمع النخيل الدرقاوي ومنوار النخيل في منطقة النخيل والبابليون في وسط المدينة. (لا تفكر في المسبح في مثل هذه المجمعات )
٢- مسموح فيهم بكل شيء إلا الذي يتجاوز حده (الموسيقى لا تزعج الجار مثلا) ويقول المثل احترم تحترم.
٣- الثمن يبدإ ١٨٠٠ درهم لليلة
٤- ارقام تلفونات هذه المجمع تلقاها في قسم الإعلانات واتصل بهم بنفسك ولا يكون وسيط بينكم لان الوسيط يزيد ما لا يقل عن ٢٠٠ درهم عليك في الليلة.
٥- أفضل طريقة من كازا لمراكش عندك عدة اختيارات
-- القطار من المطار للمدينة ثم تبديل لمراكش
-- طاكسي من امام المطار (لا انصح بهم)
-- تكتري سيارة من المطار
لو تحب تسوق انت حر لو ما تبغي وجع راس خد سائق مع سيارته.
٦- هناك الكثير من المطاعم المغربية واللبنانية في مراكش وبالنسبة للكبسة الشغالة في الشقة تعملها لك أحسن من المطعم. (تاخد مقاضيك من مرجان)
٧- الأمن ما فيه مشكل الطيور لا تأخذها معك في سيارتك خليها في الطاكسي وروح شقتك لين تجي عندك وبالك مرتاح.
٨- عندك عدة مقاهي في جليز وسط المدينة ...
٩- لا انصحك بالتاكسي أبداً
تستأجر سيارة أفضل لك وعندك العديد من شركات التأجير فوق في الإعلانات كلها محل ثقة.
ولو تبغي سائق خاص بسيارة راسلني على الخاص.
١٠- خد بالك من نفسك وجوازاتكم تحطهم في السايف بوكس وفلوسك خليها ايضا في السايف بوكس.

بالتوفيق
فطوم مراكش 1 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,351
تاريخ التسجيل: Mar 2014
محمود1987 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-13, 04:55 PM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الروسي مشاهدة المشاركة
مسسسساء الككاادي..'
طبعاً يا حبايب انا اول مرة أشارك في المنتدى و عضو جديد بقراطيسي
-
وابي خدمتكم لاني مسافر للمغرب وتحديداً مراكش يوم الخميس القادم ١٧/٣/٢٠١٦
و طبعاً المسافرين ٢ انا و ولد عمي
وابي معلومات :

١- أفضل سكن ويكون نظيف و اثاث نظيف يكفي لاثنين يعني غرفتين مع صالة مع مسبح و خدمات ثانية
٢- مسموح فيه بكل شي ( أغاني - و طيور ( زي ما يقولوا )
٣- سعره معقول ومافيه استغلال
٤- وكيف طريقة الحجز
٥- أفضل طريقة للذهاب من مطار محمد الخامس بكازا ل مراكش مع العلم بان موعد وصول رحلتي الساعة ٧ و نص مساءاً
٦- أفضل مطاعم و أفضل مطعم عنده كبسات
٧- كيف نظام الأمن والدرك هناك من ناحية الطيور
٨- كيف طريقة التشبيك و اخذ الأرقام هناك
٩- أيهما أفضل اخذ تاكسي و الا استأجر سيارة بسواق و وين أفضل مكتب تاجير
١٠- وأي معلومات و تحذيرات ممكن تفيدني هناك
وتحياتي للجميع

السلام عليكم
بخصوص السكن اللي طلبت (مسبح ،وجلسة .....) الوحيد اللي متوفر فيه هاد الاشاء هدي هو منوار النخيل
طريقة الحجز عادية تتصل عليهم وتحول لهم مبلغ يوم
افضل طريق للذهاب من كازا هي السيارة ساعتين بالكثير رانت فمراكش
أفضل المطاعم بسرعة تعرف كل شي لما تجي مراكش
الدرك مالك اي دخل فيهم ، انت تمشي نظامي ومالك اي دخل فباقي الناس ( أقصد الطيور اللي قلت)
طريقة التشبيك ههههه هدي نكتة لكن الطريقة جد سهلة ( تجيب ٣ بيضات + شوية زيت وملح ، تخلطهم شوية و تحطهم على نار هادية ) وبالصحة والراحة مقلة بيض ممتازة هههه
انت اول مرة تجي خذ لك سيارة وسواق وارتح من المشاكل كلها وأصحاب التكاسي بيكرهوك فالممغرب ( هذي أقدر أخدمك فيها لو حبيت)
واي معلومة إضافية اتفضل وانشاء الله نفيدك
فطوم مراكش 1 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية محمد الدمام
مزعوط فضي
المشاركات: 863
تاريخ التسجيل: Jul 2014
محمد الدمام غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-13, 05:05 PM
  المشاركه #4
الأخ محمود مايقصر أبد عطاك الزبده
فطوم مراكش 1 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية memo
مزعوط مميز
المشاركات: 450
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: riyadh
memo غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-13, 05:10 PM
  المشاركه #5
الشباب ماقصرو معك
بس نصائح حاول تتبعها
١-حزام الامان انت والي ورا جالس لازم يكون مربوط اول ماتركب السيارة وبأي مكان
٢-حاول قدر المستطاع ماتاخذ وتعطي مع الدرك وخلك بارد جدا.
٣- لاتركب معك طيور بالسيارة مهما كان للوضع اهمية.
٤-بما انها اول سفرية احذر من الطيور
وخلك مصحصح وترا الطير على جوك
٥- اول سفرية ممكن تكون اجمل سفرية اذا
قدرت تفك شفرة المغرب من بدري وممكن العكس لاسمح الله اذا ماتوفقت.
وبالاخير سفرة موفقة واذا احتجت شي وانت بمراكش تواصل معنا بصفحة المتواجدون بالمغرب وماحد راح يبخل عليك بشي بإذن الله.
__________________
memo al marrakechi
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهم نرجوا المساعده jo1988 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 21 2014-08-30 12:29 AM
كل مزعوط ضرورررري ضرورررري حـديدان الاستراحه 20 2011-11-08 04:15 PM


الساعة الآن 09:04 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84