عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree2Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2016
khaled_alasfour غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 10:30 AM
  المشاركه #1
تقرير سفرتي مع العائله إلى عروس الشمال

طنجه ... بوابة اوربا والمستقبل السياحي والاقتصادي للمغرب الجميل ... سأكتب تقريري هذا واتمنى إنه ينول على اعجابكم ... احنا عائله من الكويت زرنا اكبر المدن المغربيه ... ابتدائاً من كازا - اغادير - مراكش - افران - طنجه ( عروس الشمال ) ... وكانت طنجه هي السحر الحلال على قولة المثل ... طنجه شملت كل مميزات المدن المغربيه في مدينة وحده .... الطقس الجميل الطبيعه الخلابه الشعب الودود والسياحه الرائعه ... ساطرح لكم تقريري هذا عن سفرتي مع العائله التي كانت في الشهر الماضي بتاريخ 1/2/2016 حتى 1/3/2016 وكانت مدة الرحله 29 يوم من اجمل ايام العمر ... انتظروا المزيد من الصور والتفاصيل إلى اللقاء
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 318
تاريخ التسجيل: Feb 2016
قنيش الناجي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 10:57 AM
  المشاركه #2
اكيد سفرة غير متابع معاك والحمدلله ع السلامة
__________________
الي بقالي من حناياي ضلعين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ما اروعك
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Feb 2016
ما اروعك غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 10:59 AM
  المشاركه #3
يعطيك العافية انا انتظر ... شي جميل نقرأ تقرير رحلة عائلية في بلاد المغرب ونبيها من ركبت الطيارة من الكويت حتى رجعتم وركبتوا السيارة من المطار والحمدلله على السلامه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2016
khaled_alasfour غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 11:01 AM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنيش الناجي مشاهدة المشاركة
اكيد سفرة غير متابع معاك والحمدلله ع السلامة
اتشرف بمتابعتك ... وانا متأكد انها راح تنول اعجابك بإذن الله
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2016
khaled_alasfour غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 11:02 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما اروعك مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية انا انتظر ... شي جميل نقرأ تقرير رحلة عائلية في بلاد المغرب ونبيها من ركبت الطيارة من الكويت حتى رجعتم وركبتوا السيارة من المطار والحمدلله على السلامه
راح اذكر كل التفاصيل من مطار المغادره إلى مطار العوده ... وانا متأكد ان الصور راح تفاجئكم وايد ... شكرا على المتابعه
رد مع اقتباس

المشاركات: 193
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh
معانق السحاب غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 11:20 AM
  المشاركه #6
ياسلام 29 يوم معناته انتم لفيتم المغرب كلها
ننتظر تقريرك بشوق
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2016
khaled_alasfour غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 11:23 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق السحاب مشاهدة المشاركة
ياسلام 29 يوم معناته انتم لفيتم المغرب كلها
ننتظر تقريرك بشوق
والله 29 يوم ولا شبعنا من هالديره لا انا ولا اهلي ولا حتى اليهال .... بلد جميل ويناسب كل الفئات ... ان شاء الله اليوم بليل راح يكون التقرير جاهز مع الصور ... اشكرك على التعليق والمتابعه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,751
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 12:42 PM
  المشاركه #8
أنتظر بشغف....
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Mar 2016
khaled_alasfour غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 01:54 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاوية مشاهدة المشاركة
أنتظر بشغف....
تسعدني متابعتك
مراكشية doc معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 55
تاريخ التسجيل: Mar 2016
بحيح غير متواجد حالياً  
قديم 2016-03-15, 03:48 PM
  المشاركه #10
شباب ابي استفسر عن منتجع بريستيجيا في مراكش افيدوني للاهمية
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من عروس الشمال عَبدالرَّحمَن بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 6 2015-03-05 11:23 AM
اهل عروس الشمال عبر كبغيتي21 بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 3 2014-11-29 05:05 AM
طنجة عروس الشمال احب السفر بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 2 2014-10-22 10:33 AM
استفسارات من أخوكم عاشق أغادير عن عروس الشمال.... عاشق أغادير بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 8 2014-07-08 06:25 AM
من عروس الشمال حايل الى عروس الشمال طنجه و13 يوما محب حايل ارشيف تقارير السفر الى المغرب 172 2014-06-08 06:08 AM


الساعة الآن 09:18 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59