عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree2Likes
  • 1 Post By أحمد الشمالي
  • 1 Post By الصادق

إضافة رد
مزعوط مميز
المشاركات: 261
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه - جده
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 03:15 PM
  المشاركه #1
عندي شقه بمدينه ما ارتاح فيها وش الحل اخواني

تحيه طيبه اخواني الكرام
انقطعت سنين عن المنتدي وسامحوني كنت زمان بقمه زعطتي بالمغرب ومع السنين خفت الزعطه ونسينا كل شي والان نبي نسافر
نغير جو فقط لا غير
سوالي يا اخواني لو انتو مكاني
عندي شقه ايجار لواحد من اصحابي بافخم حي بكازا وامان وكل شي فيها حلو ب 700 درهم وانا مجربها وسكنت فيها مرتين وارتحت فيها بس المشكله بمدينه كازا انا ما ارتاح بكازا كثير لانها زحمه وناسها عصبين وفيها من كل هب ودب بس سهراتها حلوه ومجربها قبل سنوات

السوال هل تنصحوني اخذ الشقه وادور الامان والاستقرار بالشقه بغض النظر عن المدينه
او اغير واروح لمدينه واسكن بفندق علما اني ما ارتاح بالفندق لان مافي طبخ ونفخ وانا ما احب اكل المطاعم

وش السوات يا اخوان
__________________
ما ينلام الشاعر اللي مدري وش اسمه يوم قال:
نسيت دائي حين جاء دوائي..........من ذا يقاوم نظرة السمراء!!!!
غسل المحيط جبينها وعيونها.........بسلاسل من فضة بيضاء
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أحمد الشمالي
مزعوط خبير
المشاركات: 1,506
تاريخ التسجيل: Feb 2014
أحمد الشمالي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 03:19 PM
  المشاركه #2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD VIP مشاهدة المشاركة
تحيه طيبه اخواني الكرام
انقطعت سنين عن المنتدي وسامحوني كنت زمان بقمه زعطتي بالمغرب ومع السنين خفت الزعطه ونسينا كل شي والان نبي نسافر
نغير جو فقط لا غير
سوالي يا اخواني لو انتو مكاني
عندي شقه ايجار لواحد من اصحابي بافخم حي بكازا وامان وكل شي فيها حلو ب 700 درهم وانا مجربها وسكنت فيها مرتين وارتحت فيها بس المشكله بمدينه كازا انا ما ارتاح بكازا كثير لانها زحمه وناسها عصبين وفيها من كل هب ودب بس سهراتها حلوه ومجربها قبل سنوات

السوال هل تنصحوني اخذ الشقه وادور الامان والاستقرار بالشقه بغض النظر عن المدينه
او اغير واروح لمدينه واسكن بفندق علما اني ما ارتاح بالفندق لان مافي طبخ ونفخ وانا ما احب اكل المطاعم

وش السوات يا اخوان
حياك الله اخي
الموضوع يرجع لرغبتك ومزاجك انت اذا وضعك بيتوتي مثل مايقولون خلك بشقة صاحبك واذا تبي تتمشى وتغير جو اختار اغادير او مراكش
وبالاخير ترى انت مسافر اذا ماطلعت وتمشيت ايش فايدة سفرك كلة
تحياتي
FaHaD VIP معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مستر روقان
مزعوط قدير
المشاركات: 216
تاريخ التسجيل: Mar 2016
مستر روقان غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 03:20 PM
  المشاركه #3
رح للمكان اللي ترتاح فيه أيا كانت المعوقات والخسائر
لو رحت مكان من أجل الظروف ألمساعده فقط

ما كأنك سافرت

الا اذا كانت سفرتك لمجرد تغيير جو وأيا كانت الوجهه.

يعني تغيير روتينك اليومي
وليس لوجهتك أهمية تذكر
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Dec 2015
jh_adf غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 03:21 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD VIP مشاهدة المشاركة
تحيه طيبه اخواني الكرام

انقطعت سنين عن المنتدي وسامحوني كنت زمان بقمه زعطتي بالمغرب ومع السنين خفت الزعطه ونسينا كل شي والان نبي نسافر

نغير جو فقط لا غير

سوالي يا اخواني لو انتو مكاني

عندي شقه ايجار لواحد من اصحابي بافخم حي بكازا وامان وكل شي فيها حلو ب 700 درهم وانا مجربها وسكنت فيها مرتين وارتحت فيها بس المشكله بمدينه كازا انا ما ارتاح بكازا كثير لانها زحمه وناسها عصبين وفيها من كل هب ودب بس سهراتها حلوه ومجربها قبل سنوات



السوال هل تنصحوني اخذ الشقه وادور الامان والاستقرار بالشقه بغض النظر عن المدينه

او اغير واروح لمدينه واسكن بفندق علما اني ما ارتاح بالفندق لان مافي طبخ ونفخ وانا ما احب اكل المطاعم



وش السوات يا اخوان




نرحب بك مجدداً
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,755
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 03:46 PM
  المشاركه #5
ربيع النفس هواها ودي اقولك خذ الشقه معك للمدينه الي ترتاح فيها هههههههههههههه ( سامج )

لكن شوف ايش نفسك تميله له وجربه وانت تقول مزعوط قديم يعني الموضوع عادي
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,891
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 04:11 PM
  المشاركه #6
عزيزي انت مسافر ودافع فلوس وتذاكر وماخذ اجازه عشان تبي تنبسط وتستانس وتغير جو لذلك منت مجبور علي شقه صاحبك عذا المدينه مهي عاجبتك اطلع مدينه ثانيه وخيارات السكن كثيره وتلقي شقق حلوه وامان في مدن اخري وعلي قولة المثل اكرام النفس هواها دور اللي يجوز لك وترتاح منه وسوه وتحياتي
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,788
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الصادق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 07:52 PM
  المشاركه #7
انت راحت تستأنس اذهب للمكان الذي يعجبك والشقق واجد
طير السعد معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اكه
مزعوط برونزي
المشاركات: 607
تاريخ التسجيل: Aug 2013
اكه غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-17, 11:50 PM
  المشاركه #8
شوف يافهد
انت معلم بالمغرب
وحنا تلاميذ عندك
لكن انا نصيحتي لك
اذا سفرتك بشهر مارس او ابريل
حرام ماتجلس في كازا هواء عين دياب صدقني مايتفوت
اما اذا غير شهر 3 و 4
لا تنزل لها ابدا ابدا ابدا
واسأل الله ان يسهل لك دربك اخي العزيز
__________________
عشقي الرباط
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: May 2012
هااوي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-04-18, 01:23 AM
  المشاركه #9
الامان غالبا بتحصله في اي مكان اذا ماعندك ضيوف وغيره بس قلت بتغير جو فقط وبعدها قلت سهرات كازا حلوه مافهمت لك المهم في السهر اعتقد مافيه مثل كازا واغادير ومراكش وماراح تحصل في اغادير ومراكش شقه بنفس السعر اللي ذكرت وانت حر تبي سهر خلك في هالثلاث تبي تغير جو واستجمام ابعد عنهم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شنو الحل؟!! بريستيجيه قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2014-08-13 09:41 PM
سكن بمدينه الرباط konymk قسم السفر والسياحه في الرباط 4 2014-05-23 11:55 PM
اخواني عندي سفره قريبه لاغادير سلطان ال عقيل قسم السفر والسياحه في اغادير 7 2012-08-11 07:36 AM
اخواني شوفوا العجوز كيف زوج بنتها سوى فيها bnfll الاستراحه 2 2012-01-09 01:04 AM


الساعة الآن 04:10 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84