عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree58Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 28
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-23, 11:46 PM
  المشاركه #261
المشكلة هم وغيرهم يعرضون اسعار هنا واذا رحت لمكتبهم نقصو للنص تقريبا ؟؟ ليش الاستغفال خلك واضح من البداية تكسب زباين
oofaisaloo معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-08-25, 11:49 AM
  المشاركه #262
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oofaisaloo مشاهدة المشاركة
ممكن تحديث اسعار السيارات لان الموضوع من 2016 واكيد السيارات تغيرت والاسعار + المطلوب مني عند تأجير السياره وبالتوفيق
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابشر يا غالي
تواصل معنا هاتفيا أو عبر تطبيق الواتسب على الارقام:

ابو محمد من داخل السعودية
00966597766627

ليلى من داخل المغرب
00212663010239
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-08-25, 12:22 PM
  المشاركه #263
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاسمري مشاهدة المشاركة
انا جاي والله شهدت حق والرجال هذا ابو محمد ما عرفته الا عن طريق المنتدى معرفه اني تواصلت معه في ايجار سياره يشهد الله انه نعم الرجال في تعامل وكنت خايف من امور كثيره من ناحية تامين وطريقته في المغرب مختلف عن السعوديه قالي الرجال هذا لا تعطي احد جوازك اخذت من عندي او من عندي غير وحتى قالي عن السكن لا ترهن جوازك وقال لو يصير شيء الله لا يقولها نتفاهم انا وانت بالي يرضيك ونعم الاخ هناك وكنت استفسر منه هناك عن بعض الامور يرد على طول عليه كان نعم الرجل خلق وادب وتعامل وانا رجال صريح حصلت باقل من مكتب الحربي كار لكن كان التعامل سيء في بدايه ما احلى منهم لكن في النهايه تشوف ناس ثانيه غير الي تعرفها لكن ابو محمد والاخ عبدالكريم هناك يشهد بالله احسن تعامل وقمه في الاحترام وتعاون تفرق معك ٥٠درهم مع ولد ديرتك فدا في رجال معرفته تنشرى بفلوس وتحصله سند معك والله لو اكتب من المدح والثناء على الرجال هذا ما اوفيه حقه
وعذروني على الاطاله
شكرا يا أخ علي كلمة شكر رخيصة فحقك تشرفنا بك و بمعرفتك فمرحبا بك عطرا فواحا....
و مكتب الحربي كار لتأجبر السيارات رهن اشارتك في أي وقت

للاستعلام والحجز المرجوا التواصل معنا على الأرقام التالية :

ابو محمد من داخل السعودية
00966597766627

ليلى المكلفة بالشركة من داخل المغرب
00212663010239

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي كار ; 2018-08-25 الساعة 12:24 PM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Aug 2018
abo rakan غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-25, 10:46 PM
  المشاركه #264
شكر و عرفان

السلام عليكم ورحمة الله
أولاً آعتذر من ابو محمد على التأخير يفترض الرساله من شهرين لاكن يعذرنا وهو يعرف قدرة آخ و عزيز

أنا ما عرف أبو محمد الى من خلال المنتدى لاكن يشهد الله الرجل راقي في تعامله و يقدم النصيحه بالمجان سواء آخذت من عندة او من عند غيره و هذي لوحدها تكفي الي هي صدق و امانة الرجل
و أنا شخصياً ارتحت من موضوع المكاتب و الدوارة علي السيارات عند ولدنا و انتها ويقول المثل مايحك جلدك
مثل ضفرك
نصيحتي لشباب القادمين للمغرب التواصل معه الرجل تعامله راقي و من الاخر
الحربي كار معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-09-03, 11:01 AM
  المشاركه #265
مكتب الحربي كار لتأجير السيارات يرحب بعملائه الكرام بمطار كازا الدولي

اللهم أجعل صباحنا يحمل بشائر خيرك، وأجعل لنا مع نسمات هذا الصباح رزقاً وفرحاً وعافيه

صـباح الـخير


للاستعلام والحجز المرجوا التواصل معنا على الأرقام التالية :

ابو محمد من داخل السعودية

00966597766627

ليلى من داخل المغرب

00212663010239

التعديل الأخير تم بواسطة الحربي كار ; 2018-09-03 الساعة 11:08 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-09-06, 12:31 PM
  المشاركه #266
مكتب الحربي كار لتأجير السيارات يرحب بعملائه الكرام بمطار كازا الدولي

{أَمَّن يُجِيبُ الْمُضطَرَّ إِذَا دعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ}
اللهم سبحانك أنرت الصباح
بقدرتك وسجدت المخلوقات
لعظمتك وهبتنا الحمد والشكر
على نعمتك وأجبت
دعاء المتضرعين
برحمتك
نرجوك أن تهبنا
من صباح هذا اليوم
بهجته ومن السعد قمته
ومن الإيمان أعلى درجته
وأن تدخلنا أعلى مراتب جنتك


للاستعلام والحجز المرجوا التواصل معنا على الأرقام التالية :

ابو محمد من داخل السعودية

00966597766627
ليلى من داخل المغرب
00212663010239
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-09-06, 12:46 PM
  المشاركه #267
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo rakan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
أولاً آعتذر من ابو محمد على التأخير يفترض الرساله من شهرين لاكن يعذرنا وهو يعرف قدرة آخ و عزيز

أنا ما عرف أبو محمد الى من خلال المنتدى لاكن يشهد الله الرجل راقي في تعامله و يقدم النصيحه بالمجان سواء آخذت من عندة او من عند غيره و هذي لوحدها تكفي الي هي صدق و امانة الرجل
و أنا شخصياً ارتحت من موضوع المكاتب و الدوارة علي السيارات عند ولدنا و انتها ويقول المثل مايحك جلدك
مثل ضفرك
نصيحتي لشباب القادمين للمغرب التواصل معه الرجل تعامله راقي و من الاخر
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخوي الغالي
كيف حالك ان شاء الله بخير انت و الأسرة الكريمة
انت الطيب اخوي ابو ركان و شرفنا تكون زبون لنا
و ان شاء الله تكون من العملاء الدايمين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-09-07, 10:51 AM
  المشاركه #268
مكتب الحربي كار لتأجير السيارات يرحب بعملائه الكرام بمطار كازا الدولي


اللهم أنى أسالك بالذي يرضيك وبه تستجيب لداعيك ان تجعلني ممن اذانظرت اليه رحمته وإذا سالك أعطيته وإذا دعاك أجبته ومن فيض خزاينك أعطيته ومن الهم والضيق نجيته ومن عذابك اجرته وبرحمتك الجنه رزقته ربي ارحم كل عزيزفقدناه واجمعنابه بالفردوس الاعلى ياإلهي




للاستعلام والحجز المرجوا التواصل معنا على الأرقام التالية :

ابو محمد من داخل السعودية
00966597766627
ليلى من داخل المغرب
00212663010239
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الحربي كار
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: May 2016
الحربي كار متواجد حالياً  
قديم 2018-09-14, 11:03 AM
  المشاركه #269
مكتب الحربي كار لتأجير السيارات يرحب بعملائه الكرام بمطار كازا الدولي


و ها هي شمس الجمعة ترسل أشعتها الدافئة لتنير قلوبنا بالتلاوات و تعرج أرواحنا بالدعوات إلى رب السماوات و تشرق نفوسنا بالصلوات على خاتم الرسالات ..
جمعة خير و نصر و رحمة اللهم آمين




للاستعلام والحجز المرجوا التواصل معنا على الأرقام التالية :

ابو محمد من داخل السعودية
00966597766627
ليلى من داخل المغرب
00212663010239
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Sep 2018
خالد العشق غير متواجد حالياً  
قديم 2018-09-17, 01:25 PM
  المشاركه #270
السلاام عليكم اخوي حربي كار هل فيه مع ايجار مع السواق واذا فيه كم السعر لمده 9 ايام
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحربي كار, الواتساب, تأجير السيارات, محمد الخامس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1)
الحربي كار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتب ابـو راكان لتأجير السيارات بمطار الدار البيضاء - كازابلانكا ابـو راكان العروض لتأجير السيارات في المغرب 665 2018-05-20 12:24 AM
بمطار محمد الخامس ابو الزوز قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 43 2016-02-12 02:17 AM
(مريم) مكتب صوفوي لتاجير السيارات بمطار كازا مزعوط ززغنطوط تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 29 2015-08-14 04:27 PM
كوكايين في باروكة شعر بمطار محمد الخامس mimi اخبار المغرب 0 2012-08-23 03:42 PM
إنخفضت سرقة الأمتعه بمطار محمد الخامس.. dadescars قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 17 2012-05-14 09:16 PM


الساعة الآن 02:34 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80