عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree746Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:09 AM
  المشاركه #21
البنت ..


ماتحب الشاب اللي كايهضر بزاااف ..


والشاب اللي غا ساكت ماكايقول حتى كلمه ...



يعني أحسن حاجه »»»


تهضر وانت ساكت !! :-)
adeeb31 و ماردونامعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:10 AM
  المشاركه #22
شي مغاربه فاش يالاه كايتعرفو على شي بنت ...



كايقولها :


من اليوم عمر دموعك يبقاو ينزلو حيت تعرفتي عليا ..



شامبو دجونسون مثلا ؟؟
بو بدران و برنسيسةمعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:27 PM
  المشاركه #23
بعض الفتيات مثل المصباح السحري ...


تمسح الماكياج يطلعلك عفريت .. :O
اوكي توكي و Ahmd99معجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:28 PM
  المشاركه #24
جرا عليها سراق الزيت (صرصار) وتجري ه بانه وتغوت باعلى صوت ..


وجايه للفايسبوك وكاتبه »» حياتي لاتخلو من المغامرات ...
Ahmd99 و القلب الأخضرمعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Ahmd99
مزعوط قدير
المشاركات: 195
تاريخ التسجيل: May 2015
Ahmd99 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:28 PM
  المشاركه #25
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
بعض الفتيات مثل المصباح السحري ...


تمسح الماكياج يطلعلك عفريت .. :O

اخاف تكوني منهم سمو ههههههههه
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-11, 11:28 PM
  المشاركه #26
الخوف ديال بالصح ...



هو ..




مللي تقرا القرآن وتعرف انك انت المقصود ..
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المسأفر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-12, 01:03 PM
  المشاركه #27
كلام ذهب
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-12, 02:32 PM
  المشاركه #28
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmd99 مشاهدة المشاركة
اخاف تكوني منهم سمو ههههههههه
هههههههه يقول المثل المغربي »»

" شوف الزين إيلا فاق من نعاسو ..

ماشي حتى يغسل وجهو ويمشط راسو "
Ahmd99 و القلب الأخضرمعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-12, 02:32 PM
  المشاركه #29
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسأفر مشاهدة المشاركة
كلام ذهب
مرسييييييي :-)
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
مزعوط خبير
المشاركات: 17,475
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-12, 09:58 PM
  المشاركه #30
تناقض غريييييب ...



عائلة العروسه باغيين يزوجوها عريس بعقلو ...


وعائلة العريس باغيين يزوجوه باش يدير عقلو ... !!
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسطية مغربية «[ موضوع متجدد ]» سمو المغربية الاستراحه 267 2016-07-02 01:33 AM
تطوير الذات موضوع متجدد Lover20 الاستراحه 35 2015-08-10 04:58 AM
وصفات طبيه موضوع متجدد Lover20 الاستراحه 49 2015-07-18 11:19 PM
حكمة اليوم موضوع متجدد Lover20 الاستراحه 7 2014-12-04 03:44 PM
حاجيتكم ماجيتكم>>>>موضوع متجدد Nadosh التــراث والثـقـافة المغربية 58 2011-10-14 03:06 PM


الساعة الآن 02:40 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71