عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree10Likes

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Dec 2015
abdullah911 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 04:50 AM
  المشاركه #1
كيف تختار مدينتك في المغرب(الرباط-كازا-مراكش-أغادير)

طبعا هذا حسب رأيي :


إذا كنت بيتوتي تحب جلسة البيت ...

لا يهمك كثيرا السهر وتنويع السهرات خارج البيت ...

رومانسي ...

هادئ تعشق الهدؤ ...

لا تجيد التعامل مع الإستفزاز والإبتزاز ...

الأقرب لك : (الرباط)


.................................................. ......


إذا تحب الصخب ...

كثير الخروج نهارا وليلا ...

تحب التنويع في كل شئ ...

تجيد كثيرا التعامل مع الإستفزاز والإبتزاز ...

الأقرب لك : (كازا أولا) ثم (مراكش)


.................................................. ......


إذا جوك شبابي بحت خصوصا اللي في مقتبل الشباب ...

تبي كل شي جاهز وقريب ...

ما يهمك ولا يعنيك الأستفزاز والإبتزاز ...

مدينة صغيرة ... (تايلاند)

الأقرب لك : (أغادير)


(باقي المدن حولك وحواليك)



(مرة أخرى ... هذا رأيي)
Wael JED و فهد احياناًمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,090
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: Jeddah
Wael JED غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 04:55 AM
  المشاركه #2
تقريبا صحيحه

بس زين انك ماجبت طاري الشمال
الشمال جنه للي يعرف له وفيه كل شي بس بشرط ماتكون خليجي بالصرف
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Dec 2015
abdullah911 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 03:00 PM
  المشاركه #3
لاحظ أخي الكريم ...

زائر المغرب يدافع عن مدينته المفضلة ...

وبتعصب أيضا ...

نظام: من لم يكن معي فهو ضدي ..

وتشجيعي : هلال ونصر ...


إما أنه فعلا لا يريد تغيير مدينته ...

أو يريد ولكن يخشى التغيير ...

والبعض عجاز ...


وعن نفسي : أنا عجاز 70%

وأخشى التغيير 30%
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خوخة
مزعوط خبير
المشاركات: 4,131
تاريخ التسجيل: Feb 2015
خوخة غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 03:09 PM
  المشاركه #4
ولي يبغى الهدوء وتمشاية وطبيعة وتفسح يروح الشمال في مناطق فيه حلوة مثل شفشاون وضواحيها هادي معروفة بطبيعة وشلالات وفي مارتيل وكابونيكرو ( الجبل الاسود) والمضيق والفنيدق هدول عبارة عن مناطق فيها شواطئ خصوصا الجبل اسود روعة بنائو مثل شكل اسبانيا بتحس حالك باوروبا لانو اغلبية زوار هالمناطق طبقة راقية كلاس يعني حتى ناس بتلاقيهم بالمستوى وحتى مدينة حسيمة فيها شواطئ روعة عبارة عن جزر بس بصيف بتكون زحمة بشمال لانو كل بيسافر عليها حنا المغاربة وتحياتي للجميع وبتوفيق
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خوخة
مزعوط خبير
المشاركات: 4,131
تاريخ التسجيل: Feb 2015
خوخة غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 03:15 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah911 مشاهدة المشاركة
لاحظ أخي الكريم ...

زائر المغرب يدافع عن مدينته المفضلة ...

وبتعصب أيضا ...

نظام: من لم يكن معي فهو ضدي ..

وتشجيعي : هلال ونصر ...


إما أنه فعلا لا يريد تغيير مدينته ...

أو يريد ولكن يخشى التغيير ...

والبعض عجاز ...


وعن نفسي : أنا عجاز 70%

وأخشى التغيير 30%
ليش ليتعصب بالعكس كل مدينة بالمغرب فيها شي بيميزها يمكن يكون زائر بيحب يوضح اشياء عن مدينتو ما بيكون يعرفها سائح لهيك بيحب يعطي معلومات لانو مهما سائح سافر ما رح يكون ادرى اكثر من اهل بلد مثل ما بيقول المثل (اهل مكة ادرى بشعابها) وتحياتي لك بتوفيق
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,186
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 06:41 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah911 مشاهدة المشاركة
طبعا هذا حسب رأيي :


إذا كنت بيتوتي تحب جلسة البيت ...

لا يهمك كثيرا السهر وتنويع السهرات خارج البيت ...

رومانسي ...

هادئ تعشق الهدؤ ...

لا تجيد التعامل مع الإستفزاز والإبتزاز ...

الأقرب لك : (الرباط)


.................................................. ......


إذا تحب الصخب ...

كثير الخروج نهارا وليلا ...

تحب التنويع في كل شئ ...

تجيد كثيرا التعامل مع الإستفزاز والإبتزاز ...

الأقرب لك : (كازا أولا) ثم (مراكش)


.................................................. ......


إذا جوك شبابي بحت خصوصا اللي في مقتبل الشباب ...

تبي كل شي جاهز وقريب ...

ما يهمك ولا يعنيك الأستفزاز والإبتزاز ...

مدينة صغيرة ... (تايلاند)

الأقرب لك : (أغادير)


(باقي المدن حولك وحواليك)



(مرة أخرى ... هذا رأيي)
اتفق معك فكلشي الا شغله وحده ... انك حصرت الابتزاز فاگادير ...

تعامل بعض ( المصلحجيين ) بالمغرب ترا واااااحد فاي مدينه كانت ... من الشمال للجنوب ..

واذا قصدك المتسولين اللي بيضايقو فبقولك اتمشى ع كورنيش،عين الدياب وقارن ايهما اكثر مضايقه " اغادير او كازا " ... عالاقل اكادير يحشمو شويه اما كازا اعلق معه وشوف مين يفكك منه .. هذا اذا ما اجتمعت عليك الرّباعه دياله ...


باستثناء الشمال (تطوان ومارتيل )مافي عالاغلب متسولين كثاار ناادرا ماتلاقي شي واحد .. الا باسواق طنجه او بشارع الامم المتحده او شو يسموه .. هنيك تنفك من واحد وتلاقي الثاني .. واغلبهم شياااب يبو ثمن الهروين او الكوكايين
الحضرمي معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خوخة
مزعوط خبير
المشاركات: 4,131
تاريخ التسجيل: Feb 2015
خوخة غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-18, 07:51 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
اتفق معك فكلشي الا شغله وحده ... انك حصرت الابتزاز فاگادير ...

تعامل بعض ( المصلحجيين ) بالمغرب ترا واااااحد فاي مدينه كانت ... من الشمال للجنوب ..

واذا قصدك المتسولين اللي بيضايقو فبقولك اتمشى ع كورنيش،عين الدياب وقارن ايهما اكثر مضايقه " اغادير او كازا " ... عالاقل اكادير يحشمو شويه اما كازا اعلق معه وشوف مين يفكك منه .. هذا اذا ما اجتمعت عليك الرّباعه دياله ...


باستثناء الشمال (تطوان ومارتيل )مافي عالاغلب متسولين كثاار ناادرا ماتلاقي شي واحد .. الا باسواق طنجه او بشارع الامم المتحده او شو يسموه .. هنيك تنفك من واحد وتلاقي الثاني .. واغلبهم شياااب يبو ثمن الهروين او الكوكايين
سمو شكلك من مدة ما زرتي عين دياب لحتى بتحكي هيك عنو مو لهدرجة بيلزقو فيك اي في بس مو بهالبلاغة لي بتحكي عنها والله اكثر مكان شفت فيه متسوليين انا مغربية ما سلمت منهم متسولين لي بمراكش وخصوصا لي بكليز جنب مكدونالد يا لطيف هالمنطقة مستحيل تتمشي فيها وما يدورو عليك سواءا مغربي او خليجي
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Dec 2015
abdullah911 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-19, 01:06 AM
  المشاركه #8
القصد تقريب المسألة في اختيار المدينة ... خصوصا للي أول مرة يجي للمغرب ويجد صعوبة في اختيار الوجهة ...
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,186
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-19, 01:20 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخة مشاهدة المشاركة
سمو شكلك من مدة ما زرتي عين دياب لحتى بتحكي هيك عنو مو لهدرجة بيلزقو فيك اي في بس مو بهالبلاغة لي بتحكي عنها والله اكثر مكان شفت فيه متسوليين انا مغربية ما سلمت منهم متسولين لي بمراكش وخصوصا لي بكليز جنب مكدونالد يا لطيف هالمنطقة مستحيل تتمشي فيها وما يدورو عليك سواءا مغربي او خليجي
والله ا حبيبه انا ماقلت غا اللي شفتو وعشتو هنيك بنفسي ... اللي بكورنيش عين الذياب شتااان بينهم وبين اللي فاغادير .. يلصقو فيك لصق ..وشكلهم بيميزو بين ابناء كازا والغريب هههه يعني مو بس يلصقو بالاجانب السياح وانما حتى للمغاربه وانا وحده منهم ... ومللي تقوليلو نتاصل بالشرطه يقولك مالي كانسرق ههههه او يقولك تاصلي بيهم فين هوما انا نيت باغيهم هههههه


ومع ذلك اقول »» يا لبيييييييه ياعين الذياب انتي وكورنيشك الحلو .... بتضل وحده من بين أحب المناطق لقلبي ..
الصادق و الحضرميمعجبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Dec 2015
abdullah911 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-19, 01:27 AM
  المشاركه #10
يعني حتى المغاربة ما يسلموا الإبتزاز ...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوحدي وأول مره أغادير مراكش كازا(تكفى تعال) ibraheem83 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 13 2014-08-03 07:57 PM
كازا 8 أيام أم هي أغادير ولماذا لا تكون مراكش؟ هادي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2012-12-03 03:56 PM
رحلتي المثيرة في ربوع المغرب (كازا-المحمدية-طنجة-فاس-مراكش-أغادير)) الحزام الأسود قسم التقارير المصورة و المميزة 257 2012-11-04 04:24 AM
شقق للايجار كازا- مراكش -الرباط bader1000 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2011-06-01 09:34 AM


الساعة الآن 05:41 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59