عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree8Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Jul 2016
العالمي1234 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 07:35 PM
  المشاركه #1
ابغى فلة امان وين تنصحوني؟

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني انا مسافر لمراكش بعد ١٠ايام مع شلة شباب وابي فلة حلوة والوضع فيها امان جدا ....وين تنصحوني يالربع
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,089
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: Jeddah
Wael JED غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 07:40 PM
  المشاركه #2
روح الروز قاردن واحجز لهم اعلان بالمنتدى
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,891
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 07:42 PM
  المشاركه #3
اخوي نصيحتي لك بالوقت الحالي ابعد عن الفلل الخاصه اول امس كابسين الدرك علي فلتين وحده بتاركه ووحده بطريق ورزازات الفلل حلوه وفيها خصوصيه وراحه لكن بالوقت الحالي ومع الحمله اللي صايره نصيحتي لك دور بالمنتجعات انا رحلتي بعد خمس ايام وكنت ناوي اسكن فله عقب هالاخبار هونت غيرت للروز علي قوله المثل
ابعد عن الداب وشجرته
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Ibn aawa
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Jan 2016
Ibn aawa غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 07:54 PM
  المشاركه #4
29 الف دولار ما كنها واسعه شوي
طالبينك ف 9 آلاف بس تنزلها
ههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 79
تاريخ التسجيل: Feb 2012
rsheed غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 08:05 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردوغان مشاهدة المشاركة
مراكش هذا الوقت جدا الاوضاع متعبه وموسفه للغايه
غير وجهتك الى مدن اخرى فسوف ترتاح في اجازاتك
انتبه المتواجدين في المنتدى سماسره فانهم يوهومونك
بالامان ويخططون عليك لكي يسرقو نقودك منك بسبب مقنع وهو الضيوف
فإنني انسرق مني مبلغ مالي يقدر ب 29الف دولار
الاسًبوع الماضي والآن انا في ماربيا
المعلنين عايشن موسمهم.. ضايف خمس ع الواتس واضح من الاسلوب انه ترانا بموسم ماتبي غيرك واجد يبون. واذا حاولت تكاسر جاتك سحبة اليمة
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 621
تاريخ التسجيل: Aug 2014
القحطان غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 08:44 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibn aawa مشاهدة المشاركة
29 الف دولار ما كنها واسعه شوي
طالبينك ف 9 آلاف بس تنزلها
ههههههههه
هههههههه اي والله كبيره اصﻻ ما تطلع من مطار الا بعشره اﻻف فقط
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,089
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: Jeddah
Wael JED غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 09:02 PM
  المشاركه #7
زودها اخينا بالله من اليوم اضحك بس طفشت بالاخير
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية haaadee
مزعوط خبير
المشاركات: 2,068
تاريخ التسجيل: Apr 2012
haaadee غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 09:08 PM
  المشاركه #8
ههههههههههههههه واضح انه ماتعدى ثول
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,315
تاريخ التسجيل: Mar 2016
عبودي $ غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 09:23 PM
  المشاركه #9
الحين ارتحت هههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
hhh
مزعوط جديد
المشاركات: 9
تاريخ التسجيل: Jul 2016
hhh غير متواجد حالياً  
قديم 2016-07-22, 10:08 PM
  المشاركه #10
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اثنين مالهمش امان حـديدان الاستراحه 20 2016-12-17 07:17 AM
ابي فنادق امان ومجربه مزعوط جده قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 0 2016-04-23 08:24 PM
مطلوب شفه او فله امان بطنجه طلال33 بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 5 2015-06-09 10:03 AM


الساعة الآن 09:30 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80