عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

Like Tree13Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية أكاديري
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Aug 2016
أكاديري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-04, 07:35 PM
  المشاركه #1
Talking جاي للمغرب ؟؟؟ خليك مغربي !

هلا والله وغلا مانورين المنتدى
الحقيقة أن الكثيرين من المسافرين للمغرب سواء للمرة الاولى او مرات متكررة يعانون من ارتفاع مهول في الأثمنة سواء مراقص أو فنادق أو أكل أو غيرهـ، والسؤال لي ممكن نطرح هو وش السبب في هاد الارتفاع مع العلم ان المواطن المغربي البسيط عايش في بلده المغرب بأقل السعيرات الممكنة ومفرفش ومرتاد لأحلى الأماكن كماان ؟؟؟
أنا أقول لكم أن السبب بسييييط وبسسيط جدا وهو غياب برامج دقيقة لارتياد الاماكن الجديدة وغياب ملكة الاكتشاف والاشتغال على خطط وتجارب الآخرين الكلاسيكية واللي تكون سبب في هدر للمال بدون نتائج,,,,,
طيب والحل ؟
1- أسبوعك الأول يا رفيق خليه كله لاكتشاف المدينة كأي زائر مغربي يزور مدن جديدة (طنجة ولا مراكش ولا أكادير ولا أي مدينة,,,,)
2- قبل ما تاكل أو تشرب أو تدخل لأي مكان أطلب قائمة الأسعار أو اسأل عن أي مبالغ اضافية ومثل ما يقول المثل المغربي "لي بلسانو ما يتلف" يعني لي عنده لسان ما يغلط
3- لما تكون رايح للسهر مثلك مثل أيها الناس حدد المبلغ اللي راح تصرفه وانت وجيبك لا تكلف نفسك اكثر من طاقتط، ولا تعطي الاشياء أكثر من حجمها "طيور ولا مشروبااات ولا أي شيء" (ترااكم والله يا خليجييين جننتوو العالم بالمبالغ لي تصرفونها ههههههه)
4- لا تخليك مركز على مكان واحد تحت ذريعة أن المغرب منعدم فيه الامان ترى بعض الأعضاء يغالووون، وأنا أقولكم روح لأرخص الاوتيلات لي مش ضروري تكون وسط المدينة ولا قرب المحيط الساحلي للمدينة وماا راح تلاقي المشاكل لي يتخيلها البعض وفوق هذا كله ما راح تدفع إلا أقل بكثييير من الثمن لي يصرفه البعض
وزي ما أقول دائما لاخواني وخوتي بالعامية المغربية: جااااي للمغرب خليييك مغربي
سلااااام
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Apr 2016
عبق التاريخ غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-05, 12:45 AM
  المشاركه #2
كلام كليم
أكاديري معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,777
تاريخ التسجيل: Jul 2016
! .. بـــوح .. ! غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-05, 04:53 AM
  المشاركه #3
معاك انا باللي قلته ..
و لو تسال مجموعه من اللي سافرت المغرب :

اولاً عن السكن :
الاغلب اذا مو الكل راح يجاوب ( النخيل ـ الروز قاردن ـ البابليون )
ثانياً اماكن السهر :
كاش ـ دبليو ـ النرجس 555
ثالثاً الاماكن :
جليز

الكل يتبع خطوات اللي قبله و يتخوف انه يغامر او بالاصح يجرب

ولو تقول تسكن في مراكش بـ 600 درهم قالو مو صحيح

المفروض الكل يستفيد من كلام مغربي مثلك
أكاديري معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية nadr
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Jul 2016
nadr غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-05, 06:40 AM
  المشاركه #4
السؤال اللي مالقيت له اجابه واضحه
هل كل الفنادق بدون استثناء اذا فتحت لظيف غرفه عادي
والا بعض الفنادق ؟
واقصد بدون استثناء الفنادق اللي بنجمه ونجمتين
وفي كل المدن
والا كل فندق له سياسه؟
لاني اشوف احد يبسط الموضوع ويقول عادي ..
والبعض يخوف ويصعب الامور
ماني فاهم ..؟
ضحى و أكاديريمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,777
تاريخ التسجيل: Jul 2016
! .. بـــوح .. ! غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-05, 06:47 AM
  المشاركه #5
اولا ليه تقول انه ضيف عندك
خليه يحجز ولا كانك تدري
وبس تكونو داخل ما احد راح يتكلم معاك
الا اذا اكتشفت ان سياسة الفندق تخفظ لضيف من طرفك
مع اني اشك بهذه النقطه
أكاديري معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أكاديري
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Aug 2016
أكاديري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-07, 07:45 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق التاريخ مشاهدة المشاركة
كلام كليم
__________________
المغرب بلادي والخليج عنواني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أكاديري
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Aug 2016
أكاديري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-07, 07:48 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف مشاهدة المشاركة
معاك انا باللي قلته ..
و لو تسال مجموعه من اللي سافرت المغرب :

اولاً عن السكن :
الاغلب اذا مو الكل راح يجاوب ( النخيل ـ الروز قاردن ـ البابليون )
ثانياً اماكن السهر :
كاش ـ دبليو ـ النرجس 555
ثالثاً الاماكن :
جليز

الكل يتبع خطوات اللي قبله و يتخوف انه يغامر او بالاصح يجرب

ولو تقول تسكن في مراكش بـ 600 درهم قالو مو صحيح

المفروض الكل يستفيد من كلام مغربي مثلك

تماما هذه هي الفكرة لي بغيت اوصلها لرواد المنتدى، اقتصارهم على اماكن بعينها بيضيع عليهم فرص كثيرة والاكثر من ذلك يمنج لبعض الفضاءات قيمة اكبر من قيمتها نظرا للاقبال الدائم لي بيزيد التكلفة
__________________
المغرب بلادي والخليج عنواني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مخاوي الشوق
مزعوط مبتدء
المشاركات: 34
تاريخ التسجيل: Oct 2015
مخاوي الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-07, 07:49 PM
  المشاركه #8
والله يا اكاديري
انك اصبت كبد الحقيقه احييك
ياليت الربع يمشون علي ممشاك
أكاديري معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أكاديري
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Aug 2016
أكاديري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-07, 07:50 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadr مشاهدة المشاركة
السؤال اللي مالقيت له اجابه واضحه
هل كل الفنادق بدون استثناء اذا فتحت لظيف غرفه عادي
والا بعض الفنادق ؟
واقصد بدون استثناء الفنادق اللي بنجمه ونجمتين
وفي كل المدن
والا كل فندق له سياسه؟
لاني اشوف احد يبسط الموضوع ويقول عادي ..
والبعض يخوف ويصعب الامور
ماني فاهم ..؟
الحقيقة يا أخوي أن كل فندق ليه سياسة لكن السياسة تعتمد على طبيعة الشخص المكلف بالفندق
يعني أنت وشطارتك بالموضوع، والمسألة عادية جدا ما تحتاج كل هاد التخويف لي يعتقده البعض
__________________
المغرب بلادي والخليج عنواني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أكاديري
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Aug 2016
أكاديري غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-07, 07:54 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الشوق مشاهدة المشاركة
والله يا اكاديري
انك اصبت كبد الحقيقه احييك
ياليت الربع يمشون علي ممشاك
يا ريييت يا لييت هههههههه
شكرا على المتابعة
__________________
المغرب بلادي والخليج عنواني
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتب تاريخ اخر رحله للمغرب وكم مره رحت للمغرب مكيناش والو والو الاستراحه 28 2017-04-26 02:05 AM
برنامج سياحي للمغرب , افضل برنامج سياحي للمغرب وتحديداً إلى مراكش الحمراء - Travel To marrakech ممدوح قسم السفر والسياحه في مراكش 18 2013-08-09 08:09 PM
واي فاي 2 مغربي ابو تولين الاستراحه 8 2013-07-25 10:07 PM
مغربي في دبي abdullahrmp قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2012-01-01 12:56 PM
أمنستي تدين إسبانيا بسبب إرغام مغربي على العودة للمغرب أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-12-18 08:09 AM


الساعة الآن 01:34 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84