عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree26Likes

إضافة رد
مزعوط مميز
المشاركات: 283
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: جده
عمده أقدال غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 07:44 PM
  المشاركه #1
هل هذا طبع المغربيات

وحده مغربيه كاتبه في الفيسبوك


سلام زينوشة لباس عليك سلام لي فان.. المهم أختي بلا اسم عفاك.. ليوم بغيت نهدر علا واحد القضية كتوقع بزاف و ما عرفتش شنو سبب.. القضية هي علاش البنت كتقلب مور زواج.. وقعات لي أنا شخصيا.. كانت عندي صديقة كنت نعتبرها كثر من ختي.. و أعز من كلشي دوزت أنا وياها اجمل أيام حياتنا كنا نقرأه ب2 ما كيفرقنا غير النعاس.. حتا جا واحد النهار هي تعرفات على واحد الولد دوزت معاه شي شهراين و مشا خطبها من دارهم.. و أنا فرحت لها من قلبي نهار لي خطبها بلوكاتني من كلشي فاش عيطت ليها و سولتها علاش قالت لي ماشي بيدي نتي وليتي من الماضي دابا و عاود بلوكات نمرتي.. كون غير درت ليها شي حاجا مايسالش مي انا متمنيت ليها غير الخير و ربي لي عالم.. بقا فيا الحال بزااف لدرجة ما بقيت ناكل نكون جالسة حتا نبدا نبكي وحدي.. و كل البنات لي كانت تعرف مزال كتهدر معاهم عزلاتني وحدي.. شنو السبب الله أعلم..
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 283
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: جده
عمده أقدال غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 07:47 PM
  المشاركه #2
رديت عليها ادمن الصفحه



أنا بعدا صاحبتي روح باللروح كتر مننن ختي وعز يزة عليا بحال راسييي ماتبدلاتش عليا وباقا انا وياها كيما ديما حيت هادشي متافقين عليه من شحال هادي وحيت الخواتات ماكايتفارقوووش وحنا واخا ماشي خواتات من نفس الام لكن خواتات باللقلب و مشيت سافرت دوزت عندها سيماانة عاملااني احسن معاملة هي وراجلها و تفارقنا ب 66 كشيفة
تي ماكاتبدل غا لي محرومة وماصدقت إتجوزت على قول المصريين
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Jul 2016
متستر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 07:53 PM
  المشاركه #3
تحصل في كثير من المجتمعات وخاصه العربيه وموجودة عندنا
تفكير عقيم من بعض النسوان تكون خايفه من الحسد او من داكشي
مراكشية doc معجب بهذا.
__________________
اخطي واتوب ولكن ارجع واخطي واتوب واكثر من دعاء استغفاره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فطوم مراكش 1
مزعوط خبير
المشاركات: 20,594
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: مراكش
فطوم مراكش 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 08:04 PM
  المشاركه #4
خايفاها تهرب ليها بالرجل
متستر معجب بهذا.
__________________
سأظل أتنفس الأمل والتفاؤل وأضيء الكون بابتسامتي رغم كل شيء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,755
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 08:07 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمده أقدال مشاهدة المشاركة
وحده مغربيه كاتبه في الفيسبوك


سلام زينوشة لباس عليك سلام لي فان.. المهم أختي بلا اسم عفاك.. ليوم بغيت نهدر علا واحد القضية كتوقع بزاف و ما عرفتش شنو سبب.. القضية هي علاش البنت كتقلب مور زواج.. وقعات لي أنا شخصيا.. كانت عندي صديقة كنت نعتبرها كثر من ختي.. و أعز من كلشي دوزت أنا وياها اجمل أيام حياتنا كنا نقرأه ب2 ما كيفرقنا غير النعاس.. حتا جا واحد النهار هي تعرفات على واحد الولد دوزت معاه شي شهراين و مشا خطبها من دارهم.. و أنا فرحت لها من قلبي نهار لي خطبها بلوكاتني من كلشي فاش عيطت ليها و سولتها علاش قالت لي ماشي بيدي نتي وليتي من الماضي دابا و عاود بلوكات نمرتي.. كون غير درت ليها شي حاجا مايسالش مي انا متمنيت ليها غير الخير و ربي لي عالم.. بقا فيا الحال بزااف لدرجة ما بقيت ناكل نكون جالسة حتا نبدا نبكي وحدي.. و كل البنات لي كانت تعرف مزال كتهدر معاهم عزلاتني وحدي.. شنو السبب الله أعلم..
صديقة عمري ودعتها بعد 25سنة ولازلت أبكي بداخلي .....تغيرت وتغيرت كل معايير الصداقة اللي جمعتنا سنين ....قلة قليلة تبقى على الوفاء .....والله الم الم الم ....الموضوع مثير للشجن ريتكم مافتحتوه....لا اعتقد المغربية تختلف عن غيرها الا بشيء واحد وهو انفتاحنا على بعض وبالتالي هناك حوار بكل شيء بدون حذر وخوف مما يزيد الطين بلة والصدمة بتكون اكبر
بيضاوي و Bo3abdullaahمعجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة مراكشية doc ; 2016-08-16 الساعة 08:11 PM
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Jul 2016
متستر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 08:20 PM
  المشاركه #6
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطوم مراكش ١ مشاهدة المشاركة
خايفاها تهرب ليها بالرجل
هههههههههههه هذا الي اقصده
فطوم مراكش 1 معجب بهذا.
__________________
اخطي واتوب ولكن ارجع واخطي واتوب واكثر من دعاء استغفاره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,198
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 08:49 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمده أقدال مشاهدة المشاركة
وحده مغربيه كاتبه في الفيسبوك


سلام زينوشة لباس عليك سلام لي فان.. المهم أختي بلا اسم عفاك.. ليوم بغيت نهدر علا واحد القضية كتوقع بزاف و ما عرفتش شنو سبب.. القضية هي علاش البنت كتقلب مور زواج.. وقعات لي أنا شخصيا.. كانت عندي صديقة كنت نعتبرها كثر من ختي.. و أعز من كلشي دوزت أنا وياها اجمل أيام حياتنا كنا نقرأه ب2 ما كيفرقنا غير النعاس.. حتا جا واحد النهار هي تعرفات على واحد الولد دوزت معاه شي شهراين و مشا خطبها من دارهم.. و أنا فرحت لها من قلبي نهار لي خطبها بلوكاتني من كلشي فاش عيطت ليها و سولتها علاش قالت لي ماشي بيدي نتي وليتي من الماضي دابا و عاود بلوكات نمرتي.. كون غير درت ليها شي حاجا مايسالش مي انا متمنيت ليها غير الخير و ربي لي عالم.. بقا فيا الحال بزااف لدرجة ما بقيت ناكل نكون جالسة حتا نبدا نبكي وحدي.. و كل البنات لي كانت تعرف مزال كتهدر معاهم عزلاتني وحدي.. شنو السبب الله أعلم..



ههههههههه بتصير بتصير ف احسن المجتمعات .. بس هذوك ينطبق عليهم المثل القائل " غا مشوّْگ وطاح ف روينه " ...

الحل بسيط »» بدل البنات الوحده تصادق شباب هههههه وهيك مايغارون منها ... بالعكس يحبون لها الخير .. والرجل بطبعه ما يغدر ... احكي عن الرجال (مو اشباه الرجال)
بيضاوي, sa3odi و Bo3abdullaah معحبون بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan

المشاركات: 1,970
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 10:40 PM
  المشاركه #8
حواء جنسها واحد والاختلاف في الثقافة والعادات والتقاليد فقط .
اعتقد تحليلي للرسالة رقم 1 الموضوع اما فيها غيرة بسبب جمال صديقتها وخايفه تاخذه زوجها منها والاحتمال الثاني ناس فتنوا بين الصديقتين واقنعوها ان صديقتها تخطط على زوجها.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فطوم مراكش 1
مزعوط خبير
المشاركات: 20,594
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: مراكش
فطوم مراكش 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 11:43 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
ههههههههه بتصير بتصير ف احسن المجتمعات .. بس هذوك ينطبق عليهم المثل القائل " غا مشوّْگ وطاح ف روينه " ...

الحل بسيط »» بدل البنات الوحده تصادق شباب هههههه وهيك مايغارون منها ... بالعكس يحبون لها الخير .. والرجل بطبعه ما يغدر ... احكي عن الرجال (مو اشباه الرجال)

يب صاااااادقه والله
سمو المغربية معجب بهذا.
__________________
سأظل أتنفس الأمل والتفاؤل وأضيء الكون بابتسامتي رغم كل شيء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فطوم مراكش 1
مزعوط خبير
المشاركات: 20,594
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: مراكش
فطوم مراكش 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-16, 11:44 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متستر مشاهدة المشاركة
هههههههههههه هذا الي اقصده

حنا عندنا -اغفل ....طارت عينك ههههههه
هذا مثل مغربي
__________________
سأظل أتنفس الأمل والتفاؤل وأضيء الكون بابتسامتي رغم كل شيء
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هن النساء المغربيات بيضاوية مديراش صاله عشاق المغرب العامة 34 2012-09-08 09:10 AM
المغربيات في بيوتنا الدوكالي الاستراحه 20 2012-07-08 01:30 PM
المغربيات ابو سيف الخيماوي صاله عشاق المغرب العامة 14 2012-07-07 12:48 AM


الساعة الآن 11:35 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80