تقرير عن سفرتنا لدار البيضاء ( كازا بلنكا )

موضوع مغلق

يوسف غير متواجد حالياً
قديم 2011-05-04, 04:28 PM

نكمل باقي التقرير

حركنا مع التاكسي الابيض الجو في شهر مارس رهيب صراحه بس استغربنا الشوارع فاضيه وين الزحمه عندنا ما تبدا الزحمه الا بعد عشره الليل الشوارع صك هنا ما فيه الا حنا بدينا نسولف مع صاحب التاكسي صاحب التاكسي حاولنا فيه يمين شمال يعطينا علم يمين يسار فوق تحت الا ما ما حصلنا معاه فايده قال يا شباب انا ما اعرف الا اودي واجيب بس . قلنا اوكي ودنا نص البلد واحنا ندبر اعمارنا شوي والا يمر تاكسي ابيض ثاني قال هذا بيفيدكم للى تبغوه قلنا الحقه لحقه واذا واحد يا كل الكفت اكل اسمه شرقاوي تلقوه دائما مطيح عند الشيرتون بس فله صراحه كلمناه واذا معه مزاعيط يبغون يفلونها قلنا له نبغي شقه حلوه قال الحين ما فيه بس اتبعوني اوديكم فندق وبكره اسوي الى تبونه بس الحقوني قلنا لتاكسي ورااه .
صاحب التاكسي درويش على قد حاله حسينا انه ماله في شي التزمنا الصمت مع صمت كل شي في ذيك اليله حتى وصلنا .

وصلنا لنص البلد مكان كله فنادق الفندق الى سكناه جنب الشيرتون بس ما يحضرنا اسمه سكنا فيه يوم واحد ب 800 درهم . واتفقنا مع صاحب التاكسي المدعو شرقاوي يجينا اليوم الثاني واخذنا جواله حتى اليوم الثاني نروح ندور لنا شقه او كان الي في بالي صراحه من مدح احد الشباب يمدح فندق فال انفاء كنت ناوي نسكن فيه بس حبينا نشوف الشقق اول .

المهم وصلنا وكان التعب ذابحنا ذبح يا ولد خلنا ننام وبكره نشوف وش نسوي صراحه كال الديره رقووود الشوارع فاضيه ما فيه الا التاكسيات الحمر الصغار تدور والا فيه احد .

المهم خذت شور انا والا قامت تدب في الحياه والنشاط قلنا حنا جينا نرقد اكيد في سهر او شي فاتح اخر اليوله هذا كازا ويمدحوها اذا ما فيه والله الورطه .

لبسنا البس حق السهره وما ندري وين روح سالنا حق الرسبشن واين اقرب دسكو هنا قال جنبا حق الشرتون كانت الساعه تقريبا 11.30او اكثر المساء دخلنا والا مافيه الا سكورتيه يا ولد وش العلم افا وين الناس قال ما يجو الا بعد الساعه 1 تبدا تهل الوفود قلنا زين . قلنا بنتمشي في الجو الى يفتح النفس وخلنا نتعرف على المنطقه . المهم مشينا والا فيه مناره ونمشي شوي والا نشوف فندق حياه ريجنسي . دخلناه لفينا فيه شوي الا طافي ما فيه احد الساعه تقريبا فوق 12 اليل سالنا احد البوابين في دسكو هنا قال نعم فيه ودلنا عى المكان . المهم رحنا لدسكو سالنا وش اسمه قال البلاك هاوس انا كنى سمعت احد الشباب يتكلم عنه يقول دسكو فله قلنا خلنا نخش ما راح نلف بعد دفعنا تقريبا 200 درهم لشخص والا شي حلو مرتب بس ما فيه الا قليل قلنا جالسين جالسين نشوف اخرتها جلسنا على الكراسي الى على يسار. انا بغيت اروح الدور الثاني الا ما فيه احد قلت خلنا نجلس هنا نراقب والا كل شوي يمتلي ويمتلي ما حسينا بالوقت الا الساعه 3 الصبح جوه صراحه حلو البلاك ما احد يمك تسولف تضحك تشوف اجناس وجنسيات عربيه وغربيه ومافيه الا انواع الاغاني خليجي انجليزي مغربي بس جوه حلو .

قلنا شي حلو استفدنا من اول يوم بعد الظلام الدامس الى صاحبنا من طلوعنا من المطار الى سكنا في الفندق طلعنا من البلاك وتوجهنا للفندق . الفندق صراحه موقعه استراتيجي كل شي فيه جميع خطوط الطيران تحت بس ما يسكن نص البلد الا الحملات السياحيه وخاصه الاوربين حنا جونا غير يا نسكن على البحر او في مكان امان ما ينفعنا السكن هنا ابدا ابدا .
المهم رجعنا طافين رقدنا واليوم الثاني نبدا قصه البحث عن الشقق مع راعي التاكسي شرقاوي

وهذي قصه اول يوم في كازا

قديم 2011-05-04, 11:51 PM

واصل متابعين : (778) تحياااااتي
موضوع مغلق

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير عن سفرتنا لدار البيضاء ( كازا بلنكا )
تقرير رحلتي الي الدار البيضاء مده اسبوع ابريل ٢٠١٨ 2022-02-26 06:56 PM
مسافر لدار البيضاء عن طريق طيران مصر 2021-09-18 04:57 PM
تقرير سفرتنا إلى المغرب ... 2013-10-04 09:33 PM
تقرير سفرتنا إلى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس))..3000 صورة!!! 2013-09-14 01:10 PM
تعالوا معي الى حيث المتعة في جولة استطلاعية لدار البيضاء ! كازا الحب 2011-05-27 11:16 AM