عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree6Likes

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية بالزاف عليك
مزعوط مميز
المشاركات: 283
تاريخ التسجيل: Feb 2012
بالزاف عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-31, 11:38 PM
  المشاركه #1
افضل مكان للسكن في مراكش

السلام عليكم

لي سنه ونص ماسافرت للمغرب :maroc (989):

كنت اسكن في النخيل الدرقاوي


استفساري افضل مكان للسكن في مراكش من ناحية الامان والسعر


وشكرا مقدما
__________________
 الصورة الرمزية الكسار
مزعوط مميز
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الكسار غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-31, 11:42 PM
  المشاركه #2
هلا اخوي فيه معلنين معنا خذلك لفه عليهم مع تصفح تعليقات المزاعيط الي ترتاحله اتفق معه
انا حجزت مع الاخ ابو سلمان
اما افضل مكان يرجع لعدد الاشخاص الي معك
وهل معك سياره هذي الامور مهمه فيه مواقع قريبه من وسط البلد ومواقع بعيده
 الصورة الرمزية بالزاف عليك
مزعوط مميز
المشاركات: 283
تاريخ التسجيل: Feb 2012
بالزاف عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-31, 11:54 PM
  المشاركه #3
اخذه لفه كل العروض تتشابه
ويقول المثل وجه تعرفه ولا وجه تنكره
حنا اثنين ومعنا سيارة
__________________
 الصورة الرمزية Ggiiic
مزعوط مميز
المشاركات: 435
تاريخ التسجيل: Jul 2016
Ggiiic غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 12:39 AM
  المشاركه #4
اسكن في فلل خاصه ولافي الروز شف فلل تاركه
 الصورة الرمزية الكسار
مزعوط مميز
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الكسار غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 01:40 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالزاف عليك مشاهدة المشاركة
اخذه لفه كل العروض تتشابه
ويقول المثل وجه تعرفه ولا وجه تنكره
حنا اثنين ومعنا سيارة

الشباب يمدحون الروز جاردن من ناحيه الامان ونفس الوقت يسبونه من ناحيه الاثاث الزين مايكمل
عندك الاخ ابو سلمان معلن معنا تواصل معه
انا حاجز عنده ثاني العيد لمده 15 يوم
شقه وسط البلد وان شاء الله امان
اذا سفرتك بعد سبتمبر
راسلتي خاص بعد العيد اعطيك العلم وانقلك تجربتي مع الاخ ابو سلمان تعامله وامان الشقه
 الصورة الرمزية د.ضيف
مزعوط برونزي
المشاركات: 589
تاريخ التسجيل: Aug 2016
د.ضيف غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 02:23 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسار مشاهدة المشاركة
الشباب يمدحون الروز جاردن من ناحيه الامان ونفس الوقت يسبونه من ناحيه الاثاث الزين مايكمل
عندك الاخ ابو سلمان معلن معنا تواصل معه
انا حاجز عنده ثاني العيد لمده 15 يوم
شقه وسط البلد وان شاء الله امان
اذا سفرتك بعد سبتمبر
راسلتي خاص بعد العيد اعطيك العلم وانقلك تجربتي مع الاخ ابو سلمان تعامله وامان الشقه
راح اصادفك هناك في احد الاماكن في مراكش

( رحلتي 6 يوم بالعيد ) 16 سبتمبر لمدة 14 يوم

ههههههه
 الصورة الرمزية جنني غلاك
مزعوط قدير
المشاركات: 242
تاريخ التسجيل: Mar 2015
جنني غلاك غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 02:25 AM
  المشاركه #7
شسالفه كلنا نفس تاريخ
 الصورة الرمزية الكسار
مزعوط مميز
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الكسار غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 02:40 AM
  المشاركه #8
ههههههه حياكم الله وابركها ساعه
 الصورة الرمزية د.ضيف
مزعوط برونزي
المشاركات: 589
تاريخ التسجيل: Aug 2016
د.ضيف غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 03:23 AM
  المشاركه #9
خلونا نتقابل هناك بحول الله

نحدد مكان ونتقابل فيه كلنا
نتعرف على بعض لان معرفتكم شرف كبير لي
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 606
تاريخ التسجيل: May 2016
أبو سلمان غير متواجد حالياً  
قديم 2016-09-01, 03:35 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAIF مشاهدة المشاركة
راح اصادفك هناك في احد الاماكن في مراكش



( رحلتي 6 يوم بالعيد ) 16 سبتمبر لمدة 14 يوم



ههههههه

اهلا بك تنورنا اخي
طيب ليما لا تتفقو مع بعض
وتتحدثو مع بعض في الواتساب ربما يحصل بينكم توافق في التفكير في الطباع في بعض الامور وتسكنو مع بعض في نفس شقه هكذا يكون السعر مناصفه بينكم ولك ونس
هذا مجرد فكرة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل اماكن للسكن في مراكش ماشي سوقي تجارب الاعضاء في المغرب 56 2015-06-07 03:15 PM
افضل مكان للسكن في مراكش هزيم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 18 2014-12-21 07:47 PM
رحلتي بشوال وأبي افضل مكان للسكن من جميع النواحي؟؟ alostad قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 26 2014-07-27 03:02 PM
استفسار عن افضل مكان للسكن بكازا عين النسر قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2013-12-12 11:05 AM


الساعة الآن 03:53 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80