عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree4Likes
  • 1 Post By الغربي 11
  • 2 Post By الغربي 11
  • 1 Post By فارس0987

إضافة رد
 الصورة الرمزية الغربي 11
مزعوط نشيط
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الغربي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-02, 09:22 PM
  المشاركه #1
شباب هلب مي بسكن في كازا

شباب لاهنتو

احتاج سكن امن ومجرب في كازا ويدخل ضيوف لان خويي هناك بقابله ويسكن معي وياليت يكون قريب من مطار كازا ،، عادي فندق او شقق نظيفه ماتفرق فديتكم
saharli معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,777
تاريخ التسجيل: Jul 2016
! .. بـــوح .. ! غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-02, 09:39 PM
  المشاركه #2
جرب معلنين المنتدى

عندك اميرة كازا والقحطاني كازا..

كلمهم ممكن تلاقي شي يرضيك

و تروح و ترجع بالسلامه

التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاسي ; 2016-10-04 الساعة 10:35 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الغربي 11
مزعوط نشيط
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الغربي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-02, 09:49 PM
  المشاركه #3
فديتك اشرف ماقصرت والله
وياليت يفيدوني الاخوان اللي جربوا السكن في كازا
! .. بـــوح .. ! و mery adliمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طحطوح
مزعوط نشيط
المشاركات: 103
تاريخ التسجيل: Nov 2014
طحطوح غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-03, 12:42 AM
  المشاركه #4
انت وشلك وش للخوان عندك ناس معلنين في المنتدى ومضمونين من المنتدى ومجربن مثل ماقال اشرف
ونتبه من الي يجيك بالخاص عندي شقه ولا يرسل رقمه ياااكثرهم رح للمضمون لو بزيادة فلوس وردة كازا ترى مجربه من شباب واجد بس انا للامانه ماجربتها والقحطاني جديد وجربه يمكن تكون خيره ويبي يكسب ثقة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الغربي 11
مزعوط نشيط
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الغربي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-03, 07:05 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طحطوح مشاهدة المشاركة
انت وشلك وش للخوان عندك ناس معلنين في المنتدى ومضمونين من المنتدى ومجربن مثل ماقال اشرف
ونتبه من الي يجيك بالخاص عندي شقه ولا يرسل رقمه ياااكثرهم رح للمضمون لو بزيادة فلوس وردة كازا ترى مجربه من شباب واجد بس انا للامانه ماجربتها والقحطاني جديد وجربه يمكن تكون خيره ويبي يكسب ثقة
ع قولة المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Oct 2016
فارس0987 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-09, 05:14 PM
  المشاركه #6
السلام احتاج فيلا في كازا للايجار وشكرا لتعاونكم يا شباب
الا ليت الشباب يعود يوما
kadila معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية kadila
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Oct 2016
kadila غير متواجد حالياً  
قديم 2016-10-09, 06:38 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس0987 مشاهدة المشاركة
السلام احتاج فيلا في كازا للايجار وشكرا لتعاونكم يا شباب
الا ليت الشباب يعود يوما

هاي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فزعه بسكن في طنجة majed قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 17 2015-01-22 09:21 PM
شباب كازا Askar قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2014-10-11 10:39 AM
الان متواجد في كازا وحدي وين شباب نجد هاوي اليل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 33 2014-03-13 11:57 AM
مساعدة بسكن في اغادير في ١٣ -٨ rakanmr قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2013-07-29 01:55 PM
الفزعة يا شباب شقة في كازا بسرعة ابومحمد6 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2011-02-10 04:22 PM


الساعة الآن 05:22 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83