عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية الكبيده
مزعوط مبتدء
المشاركات: 48
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الرياض
العمر: 38
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكبيده
الكبيده غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 09:42 AM
  المشاركه #1
Arrow شارك برأيك .. رجاء

في البدايه السلام عليكم ....
انا عندي استفسار او تقدر تقول نقاش حاد حصل بيني وبين كم مزعوط
عن هل المغرب قبل 5 سنوات تقريبا ولاحظ 5 سنوات ... زي هالحين
هل تعتقد ان المغرب صار لها زي ماصار لسوريه ولبنان ... يعني سابقا كان السفر للمغرب صعب للتكلفه العاليه بالنسبه لغيرها . اما الان ابو 22 صار مزعوط . وتغيرت السهرات صارت كلها مشاكل وهياط ... والجنس الناعم مو مثل اول طيبه و احترام . حاليا اهتمام الجنس الناعم مادي بشكل كبير جدا .... وين ايام البساطه والتقدير وسعه الصدر ... والحب ديالي والكلام الحلو ... اغلبهن صارو يهدرو خليجي افضل منا .... مع انه لهجتهم كان لها تأثير كبير على اي مزعوط ... على العموم انا رائي المتواضع انه المغرب حاليا مثل البحرين .... رغم ذلك لن اتنازل عنها كبلد عزيز علي والله يعمرها من دار
فما هو رأيك انت .... وتذكر الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
ارجو انك تشارك برأيك
مزعوط مبتدء
المشاركات: 34
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الكون - الأرض - مراكش
إرسال رسالة عبر MSN إلى مزعوط مراكش إرسال رسالة عبر Skype إلى مزعوط مراكش
مزعوط مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 09:54 AM
  المشاركه #2
رد: شارك برأيك .. رجاء

والله جبتها على الفك
كلامك صحيح بس ويش نسوي بلية الغرام بلية
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 12:19 PM
  المشاركه #3
رد: شارك برأيك .. رجاء

كلامك فيه من الصحة الشيئ الكثير لكن المغرب الذي انا اعرفة من عشرين سنة هوه كما هوه و اقصد فاس والرباط اما اكادير وما ادراك ما اكادير و مراكش وما ادراك ومراكش عندي انا ليس مغرب اتمنى انك فهمتني تحياتي لك يابوي
مزعوط نشيط
المشاركات: 110
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى مونت كريستو
مونت كريستو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 12:28 PM
  المشاركه #4
رد: شارك برأيك .. رجاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبيده مشاهدة المشاركة
في البدايه السلام عليكم ....
انا عندي استفسار او تقدر تقول نقاش حاد حصل بيني وبين كم مزعوط
عن هل المغرب قبل 5 سنوات تقريبا ولاحظ 5 سنوات ... زي هالحين
هل تعتقد ان المغرب صار لها زي ماصار لسوريه ولبنان ... يعني سابقا كان السفر للمغرب صعب للتكلفه العاليه بالنسبه لغيرها . اما الان ابو 22 صار مزعوط . وتغيرت السهرات صارت كلها مشاكل وهياط ... والجنس الناعم مو مثل اول طيبه و احترام . حاليا اهتمام الجنس الناعم مادي بشكل كبير جدا .... وين ايام البساطه والتقدير وسعه الصدر ... والحب ديالي والكلام الحلو ... اغلبهن صارو يهدرو خليجي افضل منا .... مع انه لهجتهم كان لها تأثير كبير على اي مزعوط ... على العموم انا رائي المتواضع انه المغرب حاليا مثل البحرين .... رغم ذلك لن اتنازل عنها كبلد عزيز علي والله يعمرها من دار
فما هو رأيك انت .... وتذكر الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه
ارجو انك تشارك برأيك

فيه شي كثير من الصحه
شوف يا طويل العمر .. اللي تجيك تهذر خليجي ابعد عنها وريح راسك هذي متمرسه على البزنس وما وراها الا وجع الراس وخساره الوقت يضيع معها ..: (195):
باب يجيك منه ريح سده واستريح
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Apr 2011
se2011 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 01:44 PM
  المشاركه #5
رد: شارك برأيك .. رجاء

أنا كنت بالمغرب في 1984-1986
أنا أشوف أن التحول للمادة شمل الوطن العربي كلة بما فيه الخليج

وعلى العموم أنا أشبه المغرب الأن مثل الصمان أول ما يدخلة إلا طير بر والأن كب علية أبوطاقية تقول رايح روضة خريم

والله يستر من ............

التعديل الأخير تم بواسطة se2011 ; 2011-05-07 الساعة 01:50 PM
 الصورة الرمزية الكبيده
مزعوط مبتدء
المشاركات: 48
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الرياض
العمر: 38
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكبيده
الكبيده غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 02:53 PM
  المشاركه #6
رد: شارك برأيك .. رجاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se2011 مشاهدة المشاركة
أنا كنت بالمغرب في 1984-1986
أنا أشوف أن التحول للمادة شمل الوطن العربي كلة بما فيه الخليج

وعلى العموم أنا أشبه المغرب الأن مثل الصمان أول ما يدخلة إلا طير بر والأن كب علية أبوطاقية تقول رايح روضة خريم

والله يستر من ............
يسلمو لكل من رد وشارك برأيه بس لو فيه جائزه عطيتها لك ... في الصميم كلامك
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 03:01 PM
  المشاركه #7
رد: شارك برأيك .. رجاء

: (63):

انا كنضن انه للانترنت دور كبير
لانه اصحب التواصل من الغرب للشرق بسهولة
وبحكم ان المغاربة يمسكون لهجات او اللغات التانيه بسرعه
خلا اغلب البنات او ماتشوف واحد خليجي تكلمه بالخليجية
وصراحه مافي احسن من هدرتنا
والله يخلينا في صباغتنا ويخلينا ديما مغاربة
لاكن تنضن انه هاد الشي غلط واغلب المغاربة مني تيشوفو حد من بلد تاني تيكلموه بكلامو وهاد الشي تيخلي اللهجة المغربية ماتوصلش للعرب
وبخصوص عدم الاحترام كيف قال شيخ المزاعيط
بعض الاماكن تغيرت كمراكش واغادير واصبح المادة لاكن الحمد لله المدن البسيطة باقيا محافضه على اصالتها
وتيقول المتل ماتخشيش راسك في نخالة مانيقبكش الدجاج
اتمنى تكون وصلت وجهت نضر ديالي
وشكرا
مزعوط خبير
المشاركات: 4,757
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-07, 06:02 PM
  المشاركه #8
رد: شارك برأيك .. رجاء

على فكرة رواد الشام مايعيشون فى المغرب طويل فيه فرق فى المعيشه

هم متعودين السفره كلها 5000 والمغرب اقل شى 10000فى 10ايام

والخبير مايتوه فى المغرب لوحقين الشام والشرق رحو المغرب
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911
مزعوط نشيط
المشاركات: 110
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى مونت كريستو
مونت كريستو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-08, 11:25 AM
  المشاركه #9
رد: شارك برأيك .. رجاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deqa مشاهدة المشاركة
على فكرة رواد الشام مايعيشون فى المغرب طويل فيه فرق فى المعيشه

هم متعودين السفره كلها 5000 والمغرب اقل شى 10000فى 10ايام

والخبير مايتوه فى المغرب لوحقين الشام والشرق رحو المغرب

مقارنتك حلوه بين رواد المغرب ورواد الشام
لازالت المغرب وروادها ارقى
ولا ننكر هجوم ابو طاقيه ولكن في المقابل قل زحف الشيبان هههههه الشي اللي يخلي الشباب يحسون انهم كووول نوعا ما .
مزعوط فضي
المشاركات: 726
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مجنون الكبيده ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-08, 12:06 PM
  المشاركه #10
رد: شارك برأيك .. رجاء

حبيبي اللي متعود يعبي الدتسن بنزين بو 91 وسبعه اشخاص كل بجيبه الفين ريال ادعس لبرزه والتل ماعتقدر يروح المغرب مايقدر المغرب للناس الراقيه الكلاس

والطيور اذا فمهت من طريقه كلامه انه يعرف خليجي اتركه اروح لشي جديد عشان اعيش الجو


بس لازالت الطيبه موجوده احنا كرماء وهم يستاهلون
__________________
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برأيك رانا الاستراحه 22 2014-10-28 11:00 PM
شارك في الاستبيان ابو تولين صاله عشاق المغرب العامة 14 2013-05-17 06:48 PM
شارك برايك فارس مراكش الاستراحه 11 2011-09-25 01:36 PM


الساعة الآن 05:53 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83