عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree3Likes

إضافة رد
مزعوط برونزي
المشاركات: 519
تاريخ التسجيل: Apr 2012
حربي اصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-16, 01:19 PM
  المشاركه #1
السفر للمغرب بين السلب والايجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقات الجميع بالخير والمسرات انا من محبي السفر بوجه عام ومن عشاق بلدي الثاني المغرب الشقيق بوجه خاص اجد نفسي في المغرب شعبا مضيافا اعرفه عن قرب لي فيه اصدقاء تربطني بهم علاقة قويه وصداقات متينه وصلة ارحام كل مايبحث عنه السائح موجود في المغرب ونستعرضها كتالي
1 الامن قوي ولاتخاف من اي شي
2 الجو ممتاز وبديع ويرد الروح
3 الاكل لذيذ جدا ومفيد وطبيعي
4 الطبيعه خلابه في غالبة المدن المغربيه
5 المعيشه والصرف جيده
6 اسعار ايجار السيارات جيده
ناتي لما احسه ليس بالمستوي المطلوب ومن وجة نظري
1 لايوجد مكان راقي للسهر يحدد مستوي زبائنه يعني الي لبسه مخالف مايدخل مثل بقية المحلات في العالم لابد من لبس معين حتي تدخل للمحل يعني لبس رياضه وشورتات وشيلان الانديه مايدخل فغالبة الموجود من ثلاث نجوم ومادون والخدمه فيها صفر
2 توقيت السهر في المحلات متقطع يبداء بعضها 12 ليلا وينتهي 3 فجرا والبعض الاخر يبداء 4 وينتهي 6 صباحا وكل مكان يتطلب فتح طاوله بسعر اقله 1200 درهم وهذا مخالف لما هو معمول به في الكثير من الدول الاخري يبداء السهر من الواحده صباحا الي الثامنه صباحا وتختلف النمر والفنانين والموسيقي
3 التنقل مع اي امراءه في السياره ليس ممنوعا قانونا ولاكن يسوي لك مشاكل مع الشرطه ويحد من حريتك علما انه لايتعارض مع االقانون ولا العرف
4 الفنادق حتي وان كانت مصنفه 5 نجوم في الغالب مستوي الاثاث والخدمه يعتبر 3 نجوم او 4 نجوم
5 ظاهرة الشحادين واذا ماعطيته يسبك
6 بعض سائقين الاجره التكاسي اذا تواجدوا في المواقف تسمع سبهم لك علنا وانت لم تتعرض لهم اطلاقا لماذا كل هذا الكره حتي وان كانت عائلات
7 لماذا السائح الخليجي في المطار مستهدف وخارج المطار عند نقاط التفتيش للشرطه صيد ثمين يعقد حتي يدفع وان لم تكن لديه اي مخالفه قانونيه وفي الفنادق يتم تعطيله وتعقيده حتي يدفع ولا يصير كل شي مغلق اما الاجنبي الاوربي لا احد يستطيع تعقيده او تاخيره
اتمني اخذ ملاحضاتي بحلمكم لابعلمكم وان تقبلوها من اخ ان اخطات اعذروني وان اصبت نتعاون جميعا الي الافضل اخوكم ومحبكم حربي اصيل ابو ريان
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مسطي منذ مبطي
مزعوط برونزي
المشاركات: 497
تاريخ التسجيل: Jun 2016
مسطي منذ مبطي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 03:49 PM
  المشاركه #2
نصائح وملاحظات في مكانها .. يعطيك العافيه
__________________
وتستمر الحيااااااه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شارع الحب
مزعوط خبير
المشاركات: 3,859
تاريخ التسجيل: Nov 2014
شارع الحب غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 07:06 PM
  المشاركه #3
كل مكان فيه سلبيات وايجابيات

بس المغرب ايجابياته اكثر من سلبياته في وقت ماء وزمن ماء ومكان ماء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية طير السعد
مزعوط خبير
المشاركات: 1,756
تاريخ التسجيل: Mar 2015
طير السعد غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 07:41 PM
  المشاركه #4
شكراً يالحربي ع الموضوع
بالنسبه للنقطه 6-7
فهذي منا نحن وليس من الشعب المغرب هم عموماً جسو نبض السائح الاوروبي وجسو نبض السائح الخليجي لقو ان الخيجي سبيكه وخريشه لذالك سهل عليهم المهمه
وشكراً للسائح الخليجي على تعاونه مع الدرك وغيرهم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رااايق
مزعوط برونزي
المشاركات: 665
تاريخ التسجيل: Feb 2016
رااايق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 08:47 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير السعد مشاهدة المشاركة
شكراً يالحربي ع الموضوع
بالنسبه للنقطه 6-7
فهذي منا نحن وليس من الشعب المغرب هم عموماً جسو نبض السائح الاوروبي وجسو نبض السائح الخليجي لقو ان الخيجي سبيكه وخريشه لذالك سهل عليهم المهمه
وشكراً للسائح الخليجي على تعاونه مع الدرك وغيرهم
انششششششششششهد، بالنسبة لي لو الدرك يتجاوز حدوده ويطلب رشوة امسح فيه الارض، طبعاً عمره مامسك علي شي، لأني ملتزم بالنظام في السعودية بالنسبة للقيادة فما بالك في المغرب.
الجوزات ياليل ما اطولك اصلا من يشوفني يعرف أنه مستحيل ياخذ فلس، لأني صارم معهم من أول مايشفون وجهي
إذا سويت مخالفة بالسرعة قله هات المخالفة، تراها ماتزود عن اربع مائة درهم، واذا كان بالك مو طويل ولا تبي تسدد في المطار، لاتعطيه اكثر من 200 درهم.
إذا طولها معك الدرك، وهو مو على حق، قله لحظة بكلم على السفارة، والله ان يرتعد قدام
والمثل يقول إمشي عدل يحتار عدوك فيك.
وعلى فكرة أنصح أي سعودي أو خليجي أول مايوصل للمغرب أو قبل مايقلع يسجل معلوماته واسمه في السفارة، علشان حتى لو حصل ماحصل يكون عندهم بياناتك ويصلون لك بسرعة.
سفارتك تعزك لما يتجاوز عليك ابن كلب
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي

المشاركات: 3,230
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 10:19 PM
  المشاركه #6
آمل عدم الخروج عن صلب الموضوع والتطرق لنقاشات لا تفيد ولا لها داعي
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Nov 2016
Zahem22 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-18, 01:16 AM
  المشاركه #7
صار السفر للمغرب مغامره وليس سياحه
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 519
تاريخ التسجيل: Apr 2012
حربي اصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-18, 04:10 AM
  المشاركه #8
كلام جميل وشكرا علي تعليقاتكم والشكر موصول الي ادارة المنتي علي سعة صدرها وحذفها الردود السابقه الخارجه عن ادبيات النقاش
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Sep 2015
sly6en غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-22, 08:16 PM
  المشاركه #9
اذ غلطت تحمل الي يجيك ، خلك نظامي ماحد راح يوقفك ولا يزعجك ولا يقولك شي
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 519
تاريخ التسجيل: Apr 2012
حربي اصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-23, 02:00 PM
  المشاركه #10
اذا غلطت تتحمل الي يجيك في كل دوله من دول العالم وحق الدوله للحفاظ علي الامن ان تتخذ ماتراه مناسب لاكن اذا لم تخطي يجب ان يكون لك كل الحريه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السفر للمغرب في الخريف احمد بن زيدون الاستراحه 48 2016-12-19 02:29 AM
السفر للمغرب في شهر شعبان ali99ali قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2016-06-11 09:44 PM
السفر للمغرب، الخوي، والسكن الرويال المسافرون الى المغرب 25 2015-11-28 06:32 AM
قررت عدم السفر للمغرب الدب صاله عشاق المغرب العامة 28 2011-11-23 08:47 PM
السفر للمغرب الزائر المسافرون الى المغرب 15 2011-05-26 06:00 PM


الساعة الآن 03:15 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81