عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By hello again

إضافة رد
 الصورة الرمزية معشى الذيب
مزعوط قدير
المشاركات: 185
تاريخ التسجيل: Aug 2011
معشى الذيب غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 05:26 PM
  المشاركه #1
اطلس مارينا

هلا بالمزاعيط سمعت ان اطلس مارينا اقادير مايسكن الخليجين هذا صحيح
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 98
تاريخ التسجيل: Sep 2015
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 05:44 PM
  المشاركه #2
نعم اطلس مارينا الان
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 98
تاريخ التسجيل: Sep 2015
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 05:45 PM
  المشاركه #3
بس اسكن برويال أطلس توني جاي من يومين وكل شي مزيان
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Feb 2016
hello again غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 05:49 PM
  المشاركه #4
مجرد إشاعات

هذه الاماكن أصلاً أسست للخليجيين ليصرفون فيها أموالهم التي تصل لمليارات الدولارات ينفقونها في السياحة سنوياً

بدون السائحين الخليجين كثير من الدول العربية التي تعتمد على واردات السياحة تجوع وتعلن إفلاسها هههههه

السائح الخليجي هو المحرك الاساسي للقطاع السكني والفندقي والغذائي

ناهيك عن النوادي الليلية وتوابعها ومشتقاتها في الدول التي تعتمد على السياحة إياها

هذي هي الحقيقة التي لا يريد يعترف بها احد
بوقوص نجد معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 98
تاريخ التسجيل: Sep 2015
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 06:26 PM
  المشاركه #5
اطلس مارينا الشقق الفندقية مغلق
أما شقق مارينا للملاك موجوده ويسكنوا فيها الخليجيين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية khalid4693
مزعوط فضي
المشاركات: 749
تاريخ التسجيل: Jun 2015
khalid4693 متواجد حالياً  
قديم 2016-11-17, 06:54 PM
  المشاركه #6
الى الان لم تتضح الرؤيا بخصوص شقق اطلس مارينا بيتش ..
البعض يقول للصيانه او التجديد او انها بيعت الى مستثمرين روس.
واما عن اقول انه سوف يمنع اسكان الخليحين فيها اتوقع انه كلام ليس في محله.
والمثل يقول ..
بكرا شمس تطلع وخبر يبان
في القادم من الايام ان شاء الله.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شقه ا] مارينا اسمها اطلس مارينا او مارينا بيتش زعطوط فنادق اغادير Agadir Hotels 7 2019-02-07 09:47 PM
اطلس مارينا Moodi9 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 43 2015-10-07 09:08 PM
اطلس مارينا ولا صحاري معشى الذيب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2013-01-05 01:01 PM
صحارى - مارينا اطلس Mezajee قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2012-02-12 10:09 AM
مارينا اطلس ziyad957 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2011-11-23 07:24 PM


الساعة الآن 04:13 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80