عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree2Likes
  • 1 Post By Hash3399
  • 1 Post By الجهراوي

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية Hash3399
مزعوط نشيط
المشاركات: 62
تاريخ التسجيل: Feb 2016
Hash3399 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-28, 08:18 PM
  المشاركه #1
مغربي يقطع 80 كيلومتراً لإعادة محفظة نقود لإيطالي

بات شاب مغربي حديث إيطاليا ومضرب المثل في الأمانة. وذلك عندما أعلن رجل أعمال إيطالي أنه تفاجأ بإعادة الشاب لمحفظته المالية إليه، واضطر لقطع مسافة تزيد عن 80 كيلومتراً لذلك. ونشر صورة تعبيرية لشاب من المناطق الفقيرة المغربية مع رسالة، قال فيها إن حركة شاب مغربي مقيم بإيطاليا قد جعلته يغيّر بالكامل طريقة تفكيره حول الأشخاص والصور النمطية.

ونشر رجل الأعمال الإيطالي، كارلو ميريندا، صورة تعبيرية لشاب مغربي بدا أنه من فقراء جنوب غرب المغرب كان يرتدي ملابس مهترئة. وأرفقها بقصة شاب مغربي مقيم في إيطاليا أعاد له محفظته رغم كل المصاعب.



وقال ميريندا عبر حسابه "صباح اليوم في ليتشي (مدينة إيطالية) فقدت محفظتي، والتي كانت تحوي بطاقة الائتمان ورخصة القيادة والبطاقة الصحية وبطاقة الهوية وكل شي. كنت يائساً ومستسلماً".

لكن يأسه انقلب فرحاً وبهجة عندما تلقى مكالمة مسائية من موظف لديه. وأوضح "وفي لحظة ما من مساء اليوم تلقيت مكالمة من موظفي المالي ليبلغني أن صاحب كشك، وهو مغربي، قد وجد المحفظة حيث أسقطتها".

وكشف ميريندا عن العناء الذي تكبّده الشاب، وقال "لقد تكلف عناء السفر بنفسه، ولا يبدو أنه كانت لديه الإمكانيات المادية لذلك. وقد أخذ من وقته ليقطع 80 كيلومتراً من أجل إعادة المحفظة".

ولقيت قصة الرجل تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل. وحظيت بأكثر من 1297 إعادة نشر، وأكثر من 6.8 آلاف انفعال بين الإعجاب والحب والاندهاش.

وبدا الرجل مندهشاً بدوره كما أكد أن هذا الحادثة غيرت صورته النمطية تماماً. إذ كتب عبر نفس التدوينة "أشعر بالخجل الشديد لأني كنت في وقت ما أصدرت أحكاماً قبلية. أخجل إذا كنت قد ظننت سوءاً. أخجل إن كنت أظن أن الصدق مرتبط بلون بشرة معين. بطبيعة الحال عرفت كيف أشكر هذا المغربي على تصرفه، لكن الشكر الحقيقي هو الذي أوجهه له على درس الحياة الذي لقّنه إيّاي".

منقووووووول
https://www.alaraby.co.uk/entertainm...لإيطالي
majed ru معجب بهذا.
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,757
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-28, 08:38 PM
  المشاركه #2
كلام صحيح ....وتم استدعائه من السفارة المغربية وشكره من السفير المغربي ....بيض الله وجهه
موقوف
المشاركات: 13,328
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
إرسال رسالة عبر Skype إلى مزاجية
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-29, 12:55 AM
  المشاركه #3
الله يكثر من امثاله بكل العالم
مزعوط نشيط
المشاركات: 90
تاريخ التسجيل: Aug 2013
صاحي لهم غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-29, 12:59 AM
  المشاركه #4
الله يكثر من امثاله ويرزقه ويوفقه الامانه اماره باخلاق الانسان الله يسعده
مزعوط برونزي
المشاركات: 630
تاريخ التسجيل: Nov 2013
كنبغيكم غير متواجد حالياً  
قديم 2016-11-29, 09:07 AM
  المشاركه #5
الناس اللى فيهم خير كثيرين.. وعلى قول المثل.. لو خليت لخربت
موقوف
المشاركات: 614
تاريخ التسجيل: Oct 2016
الجهراوي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-12-04, 02:39 AM
  المشاركه #6
الايطاليين محتلين لبلاد العرب وعلى كذا المفروض الاخ هذا مايرجع الفلوس ويطير على مراكش وياخذني معه ونصرفهم على السهر والسكن وال.......وال......... لأنهم فلوس حرام والاكل والماي من فلوسي الحلال
مرراكشي معجب بهذا.
موقوف
المشاركات: 13,328
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
إرسال رسالة عبر Skype إلى مزاجية
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-12-04, 02:57 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهراوي مشاهدة المشاركة
الايطاليين محتلين لبلاد العرب وعلى كذا المفروض الاخ هذا مايرجع الفلوس ويطير على مراكش وياخذني معه ونصرفهم على السهر والسكن وال.......وال......... لأنهم فلوس حرام والاكل والماي من فلوسي الحلال
الله لايكثر من امثالك بالعالم ههههه
عليك ابليس يبيله جلد
مزعوط نشيط
المشاركات: 123
تاريخ التسجيل: Oct 2016
مرراكشي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-12-04, 03:00 AM
  المشاركه #8
هههههههههههههههه محتلين دول العرب
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,757
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-12-04, 03:46 AM
  المشاركه #9
ترى احنا اللي محتلين العالم ههههههههههههههه وين ماتروح تحصل مغاربة هههههه وصدقني هههههه لو كانت الحسبة كبيرة كان حجز باول طيارة هههههههههههههههههههههه ....تراني معجونة بمكرونة ....
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يقطع أصابع زوجته بسبب الغيرة منها عزوز الجبيل الاستراحه 4 2011-12-21 12:22 AM
فرصة لإعادة النظر جوهره الاستراحه 6 2011-08-03 05:46 PM
شباب مغاربة يكافحون لإعادة المتعة إلى ملاعب كرة القدم أخبار المغرب اخبار المغرب 1 2010-10-12 01:42 AM


الساعة الآن 09:39 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83