عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree3Likes
  • 1 Post By wafaa wafaa
  • 1 Post By سمو المغربية
  • 1 Post By اديب

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Jan 2017
سوسيولوجيا غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-08, 02:33 AM
  المشاركه #1
الواليدية

إنها المدينة الجميلة الهادئة المثيرة للجدل والتي أثارت اعجاب السياح لما تنعم به من الأمن الناجم عن حسن تدبير و يقظة قائد السرية بمعية قائد مركز الدرك الملكي و أعوانه و أود التحليق بمن لا يعرف هذه المدينة إلى زمن غير بعيد سبع سنوات إلى الوراء وله أن يقارن بين اليوم و الأمس ليستشف أن هناك تقدما أمنيا جد ملموس وسأضرب مثلا على بسالة رجال الدرك و إقدامهم خلال نهاية السنة بتفكيك مجموعة من العصابات و القاء القبض على المجرمين الذين حاولوا ترويع السكان فوجدوا قبضة الدرك الحازمة لهم بالمرصاد وكذلك القبض على أحد عناصر عصابة المتهورين الذين أقدموا على رشق السيارات بالحجارة بالطريق السيار أسفي الجديدة هاته القضية التي أثارت استنفار رجال الأمن مما جعلهم يكثفون الدوريات ويسهرون الليالي حرصا على أمن و راحة الساكنة ,
إن التساؤل المطروح لماذا تضخم بعض منابر الإعلام المشاكل الصغيرة و العامية والكائنة بجميع ربوع الوطن وتلقي اللوم دائما على جهات الأمن؟ أليس لأنها مدفوعة من بعض الجهات التي لا يهمها إلا إيقاظ الفتن و البلبلة ؟أم لأنها تنقصها الكفاءة لذلك تتداول المواضيع الهجينة متخفية وراء شعار و سياسة ذر الرماد على العين لإخفاء ضعفها
لقد حان الوقت للحياد وشكر الساهرين على أمننا ولنتجنب المثل القائل: سقطت الصومعة علقوا الحجام
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: Dec 2016
Almosafer123 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-08, 02:51 AM
  المشاركه #2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسيولوجيا مشاهدة المشاركة
إنها المدينة الجميلة الهادئة المثيرة للجدل والتي أثارت اعجاب السياح لما تنعم به من الأمن الناجم عن حسن تدبير و يقظة قائد السرية بمعية قائد مركز الدرك الملكي و أعوانه و أود التحليق بمن لا يعرف هذه المدينة إلى زمن غير بعيد سبع سنوات إلى الوراء وله أن يقارن بين اليوم و الأمس ليستشف أن هناك تقدما أمنيا جد ملموس وسأضرب مثلا على بسالة رجال الدرك و إقدامهم خلال نهاية السنة بتفكيك مجموعة من العصابات و القاء القبض على المجرمين الذين حاولوا ترويع السكان فوجدوا قبضة الدرك الحازمة لهم بالمرصاد وكذلك القبض على أحد عناصر عصابة المتهورين الذين أقدموا على رشق السيارات بالحجارة بالطريق السيار أسفي الجديدة هاته القضية التي أثارت استنفار رجال الأمن مما جعلهم يكثفون الدوريات ويسهرون الليالي حرصا على أمن و راحة الساكنة ,

إن التساؤل المطروح لماذا تضخم بعض منابر الإعلام المشاكل الصغيرة و العامية والكائنة بجميع ربوع الوطن وتلقي اللوم دائما على جهات الأمن؟ أليس لأنها مدفوعة من بعض الجهات التي لا يهمها إلا إيقاظ الفتن و البلبلة ؟أم لأنها تنقصها الكفاءة لذلك تتداول المواضيع الهجينة متخفية وراء شعار و سياسة ذر الرماد على العين لإخفاء ضعفها

لقد حان الوقت للحياد وشكر الساهرين على أمننا ولنتجنب المثل القائل: سقطت الصومعة علقوا الحجام

را على المعلومات لاكن وين تقع المدينه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Jan 2017
سوسيولوجيا غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-09, 01:26 AM
  المشاركه #3
الوليدية هي مدينة ساحلية مغربية غرب المملكة. تنتمي الوليدية لإقليم سيدي بنور. تضم هذه القرية 15.433 نسمة (إحصاء 2004).[2] تقع الوليدية بين مدينتي الجديدة وآسفي وتبعد ب 158 كلم عن الدار البيضاء و212 كيلومترا من مراكش . تاريخيا الوليد، سلطان من سلالة السعديين، أعطى اسمه لهذا المنتجع، واحدة من أفضل الشواطئ المحمية من المحيط الأطلسي الشمالي. في الجزء العلوي من المدينة، يمكن رؤية ما تبقى من بعض آثار في القصبة، التي بنيت في 1634.
الموارد الرئيسية للوليدية هي المحار، وصيد الأسماك والسياحة. تربية المحار هي متقدمة أيضا
ومعلوم أن المنطقة شهدت في السنين الأخيرة العديد من المشاريع العمرانية والسياحية الفاخرة التي تصل تكلفة المبيت لليلة واحدة في أحد الفنادق بها إلى 6 آلاف درهم للفرد، كما تعتبر مستقرا صيفيا للعديد من مشاهير العالم ولبعض الشخصيات السياسية والفنية والتجارية المغربية، ووجهة مفضلة للسياح الأجانب، خاصة في فصل الخريف والشتاء،
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: Dec 2016
Almosafer123 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-09, 01:32 AM
  المشاركه #4
مشكور جدا على المعلومات ان شاء الله نزورها المره الجايه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 210
تاريخ التسجيل: Nov 2017
الدولة: كازا الحب
كازاوية حرة غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-30, 03:51 AM
  المشاركه #5
الله يعطيك صحة على الموضوع رائع
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 107
تاريخ التسجيل: Feb 2018
wafaa wafaa غير متواجد حالياً  
قديم 2018-02-14, 02:17 AM
  المشاركه #6
الوليدية مدينة صغيرة ساحرة وشاطئها رووعة خصوصا بعد غروب شمس وهي مدينة تقع بين مدينة اسفي ومدينة الجديدة
شاعر كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,205
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-02-15, 01:50 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسيولوجيا مشاهدة المشاركة
إنها المدينة الجميلة الهادئة المثيرة للجدل والتي أثارت اعجاب السياح لما تنعم به من الأمن الناجم عن حسن تدبير و يقظة قائد السرية بمعية قائد مركز الدرك الملكي و أعوانه و أود التحليق بمن لا يعرف هذه المدينة إلى زمن غير بعيد سبع سنوات إلى الوراء وله أن يقارن بين اليوم و الأمس ليستشف أن هناك تقدما أمنيا جد ملموس وسأضرب مثلا على بسالة رجال الدرك و إقدامهم خلال نهاية السنة بتفكيك مجموعة من العصابات و القاء القبض على المجرمين الذين حاولوا ترويع السكان فوجدوا قبضة الدرك الحازمة لهم بالمرصاد وكذلك القبض على أحد عناصر عصابة المتهورين الذين أقدموا على رشق السيارات بالحجارة بالطريق السيار أسفي الجديدة هاته القضية التي أثارت استنفار رجال الأمن مما جعلهم يكثفون الدوريات ويسهرون الليالي حرصا على أمن و راحة الساكنة ,
إن التساؤل المطروح لماذا تضخم بعض منابر الإعلام المشاكل الصغيرة و العامية والكائنة بجميع ربوع الوطن وتلقي اللوم دائما على جهات الأمن؟ أليس لأنها مدفوعة من بعض الجهات التي لا يهمها إلا إيقاظ الفتن و البلبلة ؟أم لأنها تنقصها الكفاءة لذلك تتداول المواضيع الهجينة متخفية وراء شعار و سياسة ذر الرماد على العين لإخفاء ضعفها
لقد حان الوقت للحياد وشكر الساهرين على أمننا ولنتجنب المثل القائل: سقطت الصومعة علقوا الحجام
بالعكس اخي .... التهويل مرات افضل لانه بيجيب نتيجه ألا وهي تكثيف الامن ..... وهالشي فيه امن للسائح وللمواطنين .... احسن ما انه توقع بلاوي ويستصغروها لين توصل لجرائم لاقدر الله يروحو فيها ناس ابرياء وسياح يكونو جايين يتفسحو يصيرو فخبر كان .... مرات بعض المشاكل الصغيرة اذا تم اهمالها تتحول لكوارث واصحابها يتمادو وياكثر العصابات
اديب معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,345
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-02-15, 08:27 AM
  المشاركه #8
جيتها مرتين مدينة هادئة و مرتبه و وجزء من شاطئها رملي جميل ولكن قلة الخيارات السياحية فيها تجعلها ليس مقصد للكثير
ولكن يفضلها المغرابة والاوربيين
فيها مواقف مجهزة لمقطورات التخييم و الكرافانات camping trucks
حلاوتها بأكلات السمك و المحار
wafaa wafaa معجب بهذا.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو جميل عن شاطىء الواليدية Tourist فيديوهات عن المغرب 4 2016-01-10 01:11 PM
شاطئ الواليدية قبلة السياح في شهر سبتمبر Tourist اخبار المغرب 3 2015-10-06 07:50 AM
رحلة أيام الزمن الجميل من الواليدية حتى مارتيل ( شهر كامل بالمغرب ) قناص نجد قسم التقارير المصورة و المميزة 49 2014-05-18 11:18 PM


الساعة الآن 08:54 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81