تقرير احلى عشر ليالي في الرباط

قديم 2017-03-19, 09:56 AM
Talking

اليوم السادس
كنا مخططين نزور سويسرا المغرب افران ولكن صاحبي ما شجعني بسبب البرد وقال حنا متنا برد هنا بالرباط وتبي نروح للثلوج وما عندنا جاكيتات قررنا نكنسل افران وكان ترتيب اليوم عمل حمام مغربي ومساج وكانت الوجهه فندق السوفتيل
افطرنا وريحنا وكلاً على جواله وعلى فندق السوفتيل وصراحه فندق حلو وممتاز وافضل فندق بالرباط وصلنا الرسبشن نستهبل عليهم قلنا نريد غرفه نظام سويت قالت على طول ممنوع دخول البنات وانفلت فيها قلت اولا اسمحي لي اقول انك لا تملكين ادنى اساليب التخاطب ومين قال لك هذا قالت الخليجين كلهم يسئلو قلت انا ما سئلتك عن بنات وخرابيط انا سئلت عن سعر الغرفه مع رفع الصوت جاي المدير وقلت كيف فندق عالمي يتخاطب مع العملاء بكل وقاحه اخذ يهدي فيني والشغله اساسا نريد نستكشف وحمام مغربي ومساج
قلت حصل خير وقال لكم خصم عندي قلت الان جايين من سفر قال وين شناطكم قلت في السيارة في المواقف
قلت الان بنسوي حمام مغربي ومساج وبعدها بنقرر راح معانا وخصمو لنا ههههه
وسوينا حمام مغربي ومساج بعد الخصم 900 درهم كل شخص لكن شغل مرتب وحلو ويستاهل والايادي ناعمه بزاف جلسنا تقريباً ساعتين ونصف
طلعنا وعلى السياره وقررنا نروح كفي في شارع فال ولد عمير ذكرت اسمه سابقاً بعدها رحت مكان حلويات مشهور في الرباط بزاف في شارع عقبة اسمع مدام براده ونوعنا من التشكيلات وانصحكم اللى يريد حلا او معجلنات لا يفوته وهو اشهر من علم ورجعنا الشقه ميتين جوع وتعب وريحنا وحيا الله من جانا وعشى وسهر الى الصباح ثم النوم
قديم 2017-03-19, 10:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aSJooJI مشاهدة المشاركة
تقرير واعررر ونادر عن الرباط
تسلم يالغالي وانا راح اذكر في تقريري كل الاماكن المهمه سواء من كافيات او مطاعم لا بد من زيارتها انا ابتعدت عن المطاعم الفخمه في الرباط والغاليه لاني افضل اكل الشقه لكن لا يمنع من تغير الجو في مطعم يستاهل من تابع تقرير راح يعرف وجهته بالرباط
صراحه صرفيتنا كل شخص 11 الف ريال سعودي غير التذاكر
وما فيه يوم راح بدون ما نستمتع بالخروج او السهر سواء بالشقه او خارجها
تاريخ التسجيل: Dec 2010
واخا سيدي غير متواجد حالياً
قديم 2017-03-19, 11:14 AM
متابع ياتايقر وسجلني متابع لك
قديم 2017-03-19, 11:36 AM
اليوم السابع ( اليوم الذهبي )
الا ستيقاظ من النوم والفطور احلى خليع واتاي وبدينا نتشاور وين بتكون الوجهه وتم التخطيط لهذا اليوم بشكل جميل جدا دقينا على الحبايب واعطيناهم الخطه وابدو موافقتهم وكان التخطيط يبداء من العصر
وتوجنها الى السفينه الخشبية في نهر ابي الرقراق وصرنا نعرف من اول يونس العراقي وقلنا له ضبطنا حبايبنا جايين الان قال مرحبا فيكم شوي جو الضيوف وعلشان ناخذ راحتنا بعد توصيه يونس نزلنا قبو السفينه البار وجلسات كنبات ارضيه وشغل خيالي ويونس كلم صاحب البار يتوصى فينا وفعلا كان لنا تعامل اسبشل وحريه تامه وعندهم سماهات واغاني ديجيه واستلمنا السماعات عن طريق وصله بالجوال واغاني خليجيه وفله ورقصني يا قدع وعصيرات اللى تبي
حتى الساعه 8 مساء طلعنا الى اعلى السفينه واحلى عشى مع الحبايب
ونزلنا للكفى بنفس السفينة وقال لنا احد الضيوف شو رايكم نكمل اليوم الذهبي هذا بسهر في ديسكو المشكله نسيت اسمه قلنا اوكيه بعد الكفي ركبو بتاكسي وقالو خلوكم ورنا بسيارتكم ووجهتنا الى ديسكو وصلنا الديسكو قالو بعد ساعه يفتح جلسانا بكفي صغير بالفندق ونزلنا الديسكو صراحه جوه خيالي واقلاع واغلبه مغاربه واخذنا طاوله على البست 2500 درهم شامله الطلبات وفيه اربع نمرات وكان فل لانه كان يوافق عطله عندهم على ما اتوقع واجمل سهره حتى 4.30 صباح ركبو بتكسي وقال خلوكم ورانا وصلنا الشقه وكملنا السهره ثم الفطور والنوم
انتهى هذا اليوم الواعر بزااااف
Red face

اشكركم جميعا ً على المتابعه
التقرير هذا لكم وحبيت اختصر مع ان كتابته متعبه
ومشيت فيه معنى مافيه تسخين وتحميس ..