عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree4Likes
  • 4 Post By faisal81

إضافة رد
 الصورة الرمزية faisal81
مراقب
المشاركات: 707
تاريخ التسجيل: Feb 2016
faisal81 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-03-26, 03:04 AM
  المشاركه #1
مهم جدا بخصوص الاستفسارات والردود عليها

مساء الخير للجميع

اخواني الكرام اتمنى ايصال معلومة مفيده ومختصرة

بالردود على الاستفسارات عن اي موضوع

وتحديدا استفسارات السكن

الملاحظ عضو يسأل والردود اغلبها

(( انحش )) عن هذا وانحش عن هذا ولاتروح هذا ولاتسكن هذا ولاتجي هذا وانصحك بهذا واسكن في هذا

وبعض الردود تكون متشنجه او مجرد تعصب لرأي محدد

والبعض عنده مشكله مع فندق او منتجع ويبي يشوه سمعته بأي طريقه لمجرد سوء فهم

((واحيانا ))يكون المخطي هو الزبون نفسه

وماجت معه على الكيف ومجرد تخريب

وقس على ذلك موضوع الوكالات والمعلنين



اتمنى تكون الردود واضحه ومفيده

اذكر سلبيات وايجابيات (( واجهتها انت شخصيا )) بهذا الفندق او المنتجع او مع الوكاله المعينه

اما كلمة انحش وانحش ماتفيد السائل بشي

اغلب السائلين تكون السفره الاولى له

يكون بحاجة معلومة مفيده مفهومه

توصله دون تعقيد

اكثر شي ينرفز كلمة انحش عن السكن بالمنتجع الفلاني
والسبب يكون تافه جدا

اعتقد بعد فترة البعض يكتب انحش عن المنتجع والسبب

شفة نملة تمشي على الارض بالفيلا


عموما اتمنى الفكرة وصلت

السفر سهالات لاتعقدونه بتوافه الامور

تحياتي لكم ولابو خالد بغياااابووووو

هذه شفره يعرفها البعض

رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Feb 2017
Sasalim-dubai غير متواجد حالياً  
قديم 2017-03-26, 02:34 PM
  المشاركه #2
هههههههه لا تولمناً اذا سمعناً عن امور ما نبي نكون فيها لا انا ولا انت ولا اي عضو

لانها مذله وغير مفيده .. والمثل يقول

اسال المجرب ولا تسال الطبيب

في ناس جربت المعاناه مع البواب + اداره المنتجع


واذا كان شخص واحد ما تاثر علي المنتجع لكن اذ اغلب الاعضاء ينصحون بالابتعاد عن ذلك


المهم انا اعجبني كلامك وقد يستغل الاخر كرهه للمنتجع ويشوه سمعته هني بمجرد
سبب تافه بينه وبينهم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,238
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2017-03-26, 05:04 PM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal81 مشاهدة المشاركة
مساء الخير للجميع

اخواني الكرام اتمنى ايصال معلومة مفيده ومختصرة

بالردود على الاستفسارات عن اي موضوع

وتحديدا استفسارات السكن

الملاحظ عضو يسأل والردود اغلبها

(( انحش )) عن هذا وانحش عن هذا ولاتروح هذا ولاتسكن هذا ولاتجي هذا وانصحك بهذا واسكن في هذا

وبعض الردود تكون متشنجه او مجرد تعصب لرأي محدد

والبعض عنده مشكله مع فندق او منتجع ويبي يشوه سمعته بأي طريقه لمجرد سوء فهم

((واحيانا ))يكون المخطي هو الزبون نفسه

وماجت معه على الكيف ومجرد تخريب

وقس على ذلك موضوع الوكالات والمعلنين



اتمنى تكون الردود واضحه ومفيده

اذكر سلبيات وايجابيات (( واجهتها انت شخصيا )) بهذا الفندق او المنتجع او مع الوكاله المعينه

اما كلمة انحش وانحش ماتفيد السائل بشي

اغلب السائلين تكون السفره الاولى له

يكون بحاجة معلومة مفيده مفهومه

توصله دون تعقيد

اكثر شي ينرفز كلمة انحش عن السكن بالمنتجع الفلاني
والسبب يكون تافه جدا

اعتقد بعد فترة البعض يكتب انحش عن المنتجع والسبب

شفة نملة تمشي على الارض بالفيلا


عموما اتمنى الفكرة وصلت

السفر سهالات لاتعقدونه بتوافه الامور

تحياتي لكم ولابو خالد بغياااابووووو

هذه شفره يعرفها البعض



لو عالنمله بسيطه ههههههههه


موضوع تشكر عليه فيصل .. سلمت الايادي
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص الاستفسارات faisal81 الاستراحه 11 2017-03-03 12:01 PM
ماتلاحظون كثرة المواضيع والردود السلبية من صغار السن والمراهقين في المنتدى ماجد العتيبي قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 33 2015-11-03 02:04 PM
هام بخصوص الاستفسارات والاسئله Oscar قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 8 2014-12-20 07:48 AM
بعض الاستفسارات نديم الريم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2012-12-02 11:38 AM
اعلان هام: بخصوص فقدان العضويات والردود البرنس صاله عشاق المغرب العامة 4 2011-01-29 12:40 PM


الساعة الآن 08:28 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81