عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree25Likes

إضافة رد

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 05:04 AM
  المشاركه #1
تووووووقيتك مناااااااااااااسب

أحدهم أعزب و تزوج بعمر ٢٠ سنة
ولم ينجب طفلاً إلا بعد ١٠ سنوات

و آخر تزوج بعمر ٣٠
و أنجب طفلاً بعد سنة

واخرى تزوجت في عمر ٢٥
وزوجها اشقاها

واخرى تزوجت في عمر ٣٤ وزوجها
اسعدها

أحدهم تخرّج من الجامعة بعمر ٢٢ سنة وأنتظر ٥ سنوات ليحصل على وظيفة ،

آخر تخرج بعمر ٢٧
و كان حلمه الوظيفي باإنتظارة
فور تخرجه!

أحدهم أصبح مدير شركة بعمر ٢٥ وتوفي بعمر ٤٥ ،
آخر أصبح مدير شركة بعمر ٥٠ سنة وتوفي بعمر ٩٠.



فـ أعمل في "توقيتك" فقط !!

أحد زملائك ، أصدقاءك أو أحدهم أصغر منك سناً قد "يُصوّر" لك أنهم متقدمون عليك أو متأخرون عنك.

أعلم أنك لست مُتقدّماً
على أحد وفي ذات الوقت لست مُتأخّراً
أنت فقط تعمل في "توقيتك"
الذي وقّته الله لك .


عش مرتاح البال ..
مُطمئن الحال ..
وأستفد من وقتك وتوقيتك ..



{ وتوكّل على العزيز الرحيم }

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
اللهم صل على نبينا محمد و على اله و صحبه اجمعين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية نصراوي
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Feb 2017
نصراوي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 07:42 AM
  المشاركه #2
حكيم
اوكي توكي معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية نصراوي
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Feb 2017
نصراوي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 07:43 AM
  المشاركه #3
اطلبلك واحد كبدة من ( جلال ) ..
اوكي توكي و القحطانمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تركي الأول
مزعوط خبير
المشاركات: 4,915
تاريخ التسجيل: May 2016
الدولة: السعودية -جدة
تركي الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 08:47 AM
  المشاركه #4
هههههههههه
__________________
كل ما جيت أبسلى عن غرامك وأتوب ... جددت جرح قلبي كل نسمة هبوب...
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 09:04 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
حكيم
وبددي حقن ( إبر )
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 09:05 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
اطلبلك واحد كبدة من ( جلال ) ..
خلليها تقاطيع ( مشككل )
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 12:04 PM
  المشاركه #7
بمناسبة هذا الموضوع تذكرت المثل المغربي القائل :
اللي بارت على سعدها دارت
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,684
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 02:35 PM
  المشاركه #8
.


الخير فيما اختاره الله وفالوقت اللي بغاه الله
اوكي توكي معجب بهذا.
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شبيه صويحبي
مزعوط خبير
المشاركات: 3,409
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: دلوعه الغيم
شبيه صويحبي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 05:12 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي مشاهدة المشاركة
اطلبلك واحد كبدة من ( جلال ) ..

خليهم جوج عافاك
اوكي توكي معجب بهذا.
__________________
الشجر يموت واقف
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,237
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-08-08, 08:46 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa2020mi مشاهدة المشاركة
خليهم جوج عافاك
إنت داخل موضوع ولا داخل بوفيه ؟ ههههه ( لأهل المغرب بوفيه نطقها على وزن بومبيه = محلابه )
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80