عروض وحجز الفلل و الشقق

اخلاقك هي عنوانك
قديم 2017-09-08, 01:49 AM
  المشاركه #42
في الاول اود توجيه تحية لجميع الاعضاء و اتمنى التقرير هذا كان به ولو بعض الفائدة للمسافرين الجدد

و الشي الثاني ادري البعض وده يسمع سواليف الحب والهيام لكن غضيت الطرف عن ذكرها لسببين ، الستر و الحدود اللي راسمها المنتدى لنطاق الكلام ولكن من خلال الرحلة التقيت بشخصيتين كان لهم عميق الأثر بحياتي الان و مستقبلا وماهم من رواد علب الليل ولا زلنا على تواصل يومي و بالافق مشروع قصة سعيدة قد تسمح الظروف بيوم و اذكر قصتهم

اخيرا" ، حاولت بالمستطاع ذكر الاحداث بشكل سريع لاجل الممل ما يصيب بعض القراء . وتقبلوا مني جميعا فائق احترامي و تقديري

و نواصل ما انقطع

في اليوم الثاني قررنا الذهاب الى الجديدة و الوجهة منتجع مازاغان ، اخذنا الطريق السيار و في خلال ساعة كنا في مازاغان، بالطريق تم توقيفنا بسبب مخالفة السرعة و تم حل الموضوع ب 100 درهم قهوة للعسكري اللي وقفنا والله يديم هذا البلد امن و امان و الامور سهالات وكل شي قابل للحل بالود و التفاهم .

وصلنا المنتجع و بأمانة المنتجع فخم و يستاهل الزيارة به مسابح وكازينو و مطاعم و شاطئ جميل والمفاجاءة كانت ان المسبح مخصص لنزلاء الفندق فقط ، ولكن الاخ Geff الله يجزاه خير دهن سير الامن ب 100 درهم و 100 درهم كذلك للامن اللي عند مدخل المسبح و سمحوا لنا بالأستفادة من جميع مرافق الفندق و كأننا نزلاء . اخليكم مع بعض الصور للمنتجع

بعدها دخلنا لكازينو المنتجع ولعبنا شوي وكانت العصاير و السندويشات و السجاير تقدم مجانا طبعا" ، و كان في ديسكو بالمنتجع لكن ما يفتح الا ايام الويكند ، للامانة المنتجع يستاهل الزيارة لمدة يوم من باب تغيير الجو خاصة للي يحبون الكازينو و لكن ما انصح بالاقامة فيه و تكفيه زيارة. ما خلصنا الا حوالي الساعة عشرة بالليل و قررنا الرجوع لكازا اللي وصلناها بحدود الساعة 11 و كنا مضبطين امورنا عقب الشور نزلنا لديسكو الفيلا و كملنا السهرة الى الصباح .

بيوم فاجأني العضو Geff و قال لي وش رايك نروح لطنجة قلت له قدام وانا معك في اللي تبغاه و سالته كيف عن السكن قالي لا تحاتي قلت له خلاص تم، اليوم الثاني صحينا من النوم و سلمنا لفيلا و مسكنا الخط لطنجة
اترككم مع بعض الصور للخط

بداية الخط

لحظة وصولنا لطنجة

الحمدلله وصلنا في خلال اربع ساعات بس من كازا لطنجة والحقيقة المدينة تفتح النفس وتحس بها اجواء اوروبية بالاضافة الى طقسها الشرق متوسطي العليل ، بصراحة جوها خيال المهم اني سالت عن السكن و قام اخوي العزيز Geff بالاتصال بسمسار من المعلنين بالمنتدى و توقفنا بالسيارة عند مطهم بيتزا هت ننتظره و جانا ومشينا وراه الى ان خذانا لفيلا بعيده شوي عن الكورنيش وكان مستواها دون المتوسط قلت لخوياي الوقت تأخر وحنا جايين من سفر نسكن بها ليلة وبكرة ربك يحلها .
سالناه عن ايجار الفيلا و ننصدم به يقول 6000 درهم بالليلة !!!!! طبعا هذا السمسار هو المعلن بالمنتدى يارس للعقارات ، انا طبعا سكت و عبارات وجهي لا تعليق ، خوياي طبعا استنكروا السعر و ركبنا السيارة و مشينا من عند الجزار اقصد السمسار ، بالطريق و حنا راجعين للكورنيش سالت خوياي وين السكن اللي انتوا مضبطينه ، قالوا كنا معتمدين على معلنين المنتدى . يا ليل الصابرين طيب و الحل ؟؟ جا الليل و بعدنا بالشارع

اعذروني تعبت من الكتابة و مثلكم يعذر ونكمل قريب
قديم 2017-09-08, 05:45 PM
  المشاركه #43
كمل لله يرضي عليك رحلة الولهان للمغرب المزيانرحلة الولهان للمغرب المزيانرحلة الولهان للمغرب المزيانرحلة الولهان للمغرب المزيان
قديم 2017-09-08, 07:59 PM
  المشاركه #44
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura hrizi مشاهدة المشاركة

ان شاء الله انا ابذل جهدي بس الكتابة شوي متعبة بالنسبة لي و احاول قد المستطاع انتهز الفرصة للكتابة و انا انسان يحب النوم و و الراحة .

لكن اوعدكم اني اكمل سريع و قريب

خود راحتك. اخويا. بنتظر. تكملة. باذن لله
قديم 2017-09-11, 04:38 AM
  المشاركه #46
وصلنا الى طنجة وا جا الليل و بعدنا بالشارع ، قلت لخوياي الحل بأذن الله عندي وابحث في الارقام المحفوظة عندي بالتلفون والقى رقم شخص كنت اعرفه من زمان ولا قد كلمته ، اتصلت عليه :
ولهان : السلام عليكم اخوي شريف
شريف : وعليكم السلام ، شكون معايا
ولهان : انا ولهان وقد تقابلنا من سنتين ولا شك يمكن نسيتني
شريف : يا اهللا و مرحبا
ولهان : شريف اسمعني ، انا في طنجة و معي اثنين من اخوياي و لا لقينا سكن و لا زلنا لهذا الوقت بالشارع واتمنى منك تساعدني ابغا سكن ضروري
شريف: والله كل شي عامر بسبب زيارة الوفد اللي مع الملك
ولهان : طلبتك قل تم
شريف : تم
ولهان : شوف لنا اي حل
شريف : عندي فيلا بس باقية جديدة و تتفرش ، غرف النوم يفرشونها اللحين بس الصالة بتجهز بكرة اذا حابين ممكن اعطيكم اياها تسكنون بها الليلة .
ولهان : بيض الله وجهك ما قصرت بناخذها خلاص ، وين الموقع
شريف : ورا فندق سيزار
ولهان : خلاص هذا حنا جايينك

توجهنا للفيلا و لما وصلنا لقيناها فعلا مثل ما قال فيلا جديدة و الشغالين بعدهم ما كملوا تنظيف و فرش لغرف النوم وكل شي بها جديد سواء من فرش غرف النوام الى ادوات المطبخ ما عدا الصالات باقي ما انفرشت كما وصف شريف ، وموقع الفيلا جدا استراتيجي و مسافة خطوة من حانوت وكافتيريا و مسافة 4 دقايق بالسيارة للكورنيش ، اتصلت بشريف و قلت له خلاص بناخذ الفيلا وشكرته على انقاذنا من موقف صعب وتفاوضنا على سعر الفيلا و قلت له احنا بغيناها ليومين والصراحة فاجأني بكرمه اذ حسب لنا اليوم الأول ب 1500 درهم و حسب اليوم الثاني بعد ما تجهزالفيلا ب 2000 درهم.
بعد لالتفاق نزلنا شنطنا كلً بالغرفة اللي اختارها حيث ان الفيلا بها 5 غرف ولكن اربع غرف هي اللي بحمامات خاصة و الخامسة من غير حمام اعزكم الله . وقررنا نخرج نشوف طنجة على ما الغرف تجهز .
اول شي سويناه كان انا رحنا لماكدونالد وقفنا السيارة بمواقفه و كان الازدحام شي لا يصدق و لا يوصف والسبب ان وصولنا كان يوم السبت و هو يوم اجازة بالأضافة الى وجود حفل حي على الكورنيش فيه كبار الفنانين من ضمنهم اسما لمنور وفنانين غيرها لا اتذكرهم والسبب تعرفونه قريب ، المهم شفنا ان الطلب من ماكدونالد مستحيل بسبب الطابور فخرجنا منه وتوجهنا مشي ل كنتاكي كي اف سي و كان الطابور اقصر شوي و طلبنا ولله الحمد و تعشينا و من بعدها بدينا ناخذ لفة بالكورنيش ، و اخليكم مع بعض الصور للكورنيش

الكورنيش كان زحمة وانواع البشر بسبب الحفلة و انه يوم اجازة طبعا ما قدرنا نوصل لمنصة الاحتفال بسبب كثرة البشر و كتفينا بالأستماع من بعيد ، بعدها كملنا مشي بالكورنيش والحقيقة رغم التعب الا ان جمال الجو و المناظر نستنا تعب الرحلة و قضيناها مشي الى حول الساعة 12 بالليل بعدها قررنا الرجوع للراحة و النوم .
انطباعي عن طنجة بأختصار : للي يعرفني انا من عشاق كازا حتى الثمالة لا ارتاح في اي مدينة غيرها لا تقلي مراكش و لا اغادير ولكن طنجة حسيت تجاهها بنوع من الارتياح و اقدر اجزم بثقة انها تكون المدينة الثانية بعد كازا .حركة المرور المنضبطة و جمال الاجواء و حسن المناظر و تصميم المدينة كلها اشياء دفعتني لهذا القرار ، بالأضافة لمعلومة قد تهم المزاعيط وهو عدم وجود مضايقات من الامن لك او لضيفك حتى و لو كان معك بالسيارة وهذي اشوفها نقطة جدا ايجابية .
طبعا اول يوم كنت تعبان فما صورت و لكن صورت لكم من اليوم الثاني و اترككم لبعض الصور للفيلا

اليوم الثاني صحينا و فطرنا عند الكافتيريا اللي مقابل للبيت بعدها قررنا نزور مسبح منالمسابح ، توجهنا بالأول لمنار بارك من اجل اننا ناخذ فكرة ولكن ما عجبنا بسبب كثرة مرتادينه و السبب الثاني ان الريح كانت قوية ذاك اليوم فقررنا نتوجه الى فندق الموفنبيك

جلسنا على المسبح و الجلسة كانت رايقة ومن بعدها اخذنا جولة بالفندق و الصراحة مرافقه جدا راقية و يتوفر به الى جانب المطاعم كازينو و ملهى ليلي ، و قررنا اننا بالليل نرجع نزور الكازينو تجريب حظ و تسلية لا اكثر.

رجعنا لعند كنتاكي و مقابله شفنا مطعم ياين عليه راقي ما يحضرني اسمه هاللحين المهم ان حنا دخلناه و طلبنا الغدا وكان مستواه اكثر من ممتاز و اسعاره جدا ممتازة كذلك حيث ان الطلبات لثلاث اشخاص ما تجاوزت ال 270 درهم ، منبعد رحنا لمحل المراكشي الشهير بطنجة و تقضينا مقاضي السهرة و تجولنا بريوع طنجة.
من بعدها اتصلنا بمجموعة من الضيوف اللطيفين كنا قد تعرفنا بهم بالكورنيش يوم وصولنا ، و عزمناهم على العشا و رحنا للمطعم اللي قد سبق اننا تغدينا به و طلبنا العشا و حمدنا الله على النعمة و صار حوار حول اننا نكمل السهر بالفيلا و لكني اعترضت حال ان احد الضيوف سنه 17 سنة و هو قاصر و لا لنا بوجع الراس فشرت على خوياي اننا نطلع لموفنبيك للكازينو و هم وافقوني الراي . الوقت بالكازينو يطير بسرعة البرق و المهم اننا ضبطنا الجو باتصالات و رجعنا للفيلا كملنا السهرة.

التعديل الأخير تم بواسطة walhan1973 ; 2017-09-11 الساعة 04:50 AM
المشاركات: 392
تاريخ التسجيل: Mar 2011
FAHAD__SA غير متواجد حالياً
قديم 2017-09-11, 07:55 AM
  المشاركه #47
انت جمعت الحسناوتين " كازا وطنجة "

بالتوفيق وبانتظار التكملة ،،
  المشاركه #50
رحلة الولهان للمغرب المزيان
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رحلة الولهان للمغرب المزيان
الموضوع آخر مشاركة
رحلة قصيرة للمغرب 2017-03-26 05:40 PM
رحلة من اغادير الى طنجة وابشرو بالتقرير المزيان بالزاف ولو انها اول مشاركة 2012-06-04 11:58 AM