عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree11Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية faisalnz
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: الرياض
faisalnz غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 06:13 AM
  المشاركه #31
1000 مبروك تاهل الاخضر
اي احد نفسية الله يرحم والديك مقدرين وضعك النفسي وسلبيتك .
خلنا نفرح محتاجين هالفرحة وخل نفسيتك بينك وبين نفسك .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisalnz
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: الرياض
faisalnz غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 06:17 AM
  المشاركه #32
ياخي فيه ناس تحب الحزن بشكل غير معقول
البرازيل انطقت 7 والوضع عادي
حاول تفرح واذا ماقدرت خلنا نفرح
مو معقول كلنا نصير نفسيات مثلك .
الجماهير تحتفل بدبي وبالقاهرة وبكل مدن السعودية وانت يامحور الكون خايف من المانيا .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رامي الغالي
مزعوط خبير
المشاركات: 4,161
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رامي الغالي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 07:00 AM
  المشاركه #33
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalnz مشاهدة المشاركة
ياخي فيه ناس تحب الحزن بشكل غير معقول
البرازيل انطقت 7 والوضع عادي
حاول تفرح واذا ماقدرت خلنا نفرح
مو معقول كلنا نصير نفسيات مثلك .
الجماهير تحتفل بدبي وبالقاهرة وبكل مدن السعودية وانت يامحور الكون خايف من المانيا .
افرح وانبسط
بس هدي اعصابك شوي
هذا وانت فرحان معصب كذا اجل اذا زعلت الله يستر

التشائم مو من الهزيمه التشائم من الحوسه اللي تصير من لاعبين شايفين انفسهم ابطال العالم ومتصدر لا تكلمني ثم من الاداره اللي تحوس المنتخب بتشكيلات غير طبيعيه ثم من الصحافه اللي تعطيك نتيجة المباراه لصالح قبل المباره. لين خليك تصدق. ثم تجيك الطامه على الراس .
والا الفوز والخساره وارد بكل الاحوال .
__________________
.





رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisalnz
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: الرياض
faisalnz غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 08:22 AM
  المشاركه #34
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الغالي مشاهدة المشاركة
افرح وانبسط
بس هدي اعصابك شوي
هذا وانت فرحان معصب كذا اجل اذا زعلت الله يستر

التشائم مو من الهزيمه التشائم من الحوسه اللي تصير من لاعبين شايفين انفسهم ابطال العالم ومتصدر لا تكلمني ثم من الاداره اللي تحوس المنتخب بتشكيلات غير طبيعيه ثم من الصحافه اللي تعطيك نتيجة المباراه لصالح قبل المباره. لين خليك تصدق. ثم تجيك الطامه على الراس .
والا الفوز والخساره وارد بكل الاحوال .

الله يصبحك بالخير
والله اني مبسوط وما عصبت
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisalnz
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: الرياض
faisalnz غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 08:24 AM
  المشاركه #35
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalnz مشاهدة المشاركة
الله يصبحك بالخير
والله اني مبسوط وما عصبت

ولو بعصب بخليها بيني وبين نفسي ما احتاج اني انفس على العالم وابعص جوهم
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,463
تاريخ التسجيل: Jan 2012
سلطان وبس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 09:33 AM
  المشاركه #36
والله يافيصل للاسف المقارنه ظالمه اجل البرازيل
يقول المثل انفخ ياشريم ....

تسلم على تفائلك
وبالتوفيق لنا وننتظر تاهل المغرب الشقيق للمونديال
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رامي الغالي
مزعوط خبير
المشاركات: 4,161
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رامي الغالي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 06:46 PM
  المشاركه #37
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalnz مشاهدة المشاركة
ولو بعصب بخليها بيني وبين نفسي ما احتاج اني انفس على العالم وابعص جوهم
مسيك بالنور
والله يافيصل هي زي ما قلت لك بعض الاعبين شوفت نفس غريبه عندهم. وتشكيلات الاداره. تحسسك بس يبون يرفعون ضغط الجمهوى مباره توب وتكتيك وخطط مردروسه والمباراه اللي عقبها سلق بيض

ولا القلب اكيد بيفرح اذا شاف العلم الاخظر يرفرف بكل محفل دولي
__________________
.





رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisalnz
مزعوط نشيط
المشاركات: 135
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: الرياض
faisalnz غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-06, 11:09 PM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الغالي مشاهدة المشاركة
مسيك بالنور
والله يافيصل هي زي ما قلت لك بعض الاعبين شوفت نفس غريبه عندهم. وتشكيلات الاداره. تحسسك بس يبون يرفعون ضغط الجمهوى مباره توب وتكتيك وخطط مردروسه والمباراه اللي عقبها سلق بيض

ولا القلب اكيد بيفرح اذا شاف العلم الاخظر يرفرف بكل محفل دولي

الامل والطموح كان التاهل وربي اكرمنا وتاهلنا وكلنا عارفين انه فيه تخبطات لكن حققنا المطلوب .
والله تحز بالنفس اذا شفنا ناس تعيش اعلى درجات الفرح لانهم تأهلوا للملحق وفرحوا لمنتخبهم ولوطنهم .
والله فيه من العرب فرحوا لتاهلنا اكثر من بعض السعوديين .
اللي اقصده اذا فيه ناس ماتبي تفرح هذا حقها بس لاتنكد على الشعب البسيط هذي الفرحة .
وعلى العموم لو كلامي ضايق احد اعتذر منه واحترامي وتقديري للجميع .
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 145
تاريخ التسجيل: Feb 2016
alshamari غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-07, 01:56 AM
  المشاركه #39
الف مبروك لي اخواننا السعوديين بالفوز والتأهل لكأس العالم
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 142
تاريخ التسجيل: Sep 2014
ولهان ومسير غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-07, 02:12 AM
  المشاركه #40
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنتخب السعودي البطل Faris566 الاستراحه 4 2017-03-28 11:52 PM
من منكم يشاهد مباراة المنتخب المغربي ؟! برنسيسة الاستراحه 19 2016-11-19 06:11 PM
خلفيات ب المنتخب السعودي شيخة الزين والدلع الاستراحه 0 2012-02-28 12:57 AM
المنتخب المغربي يتوج بكاس العرب للشباب على حساب المنتخب السعودي مرسي الزناتي اخبار المغرب 15 2011-08-10 01:19 PM
أهداف المنتخب المغربي (فيديو) أخبار المغرب اخبار المغرب 4 2011-06-05 07:46 PM


الساعة الآن 11:02 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83