عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree143Likes

إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Sep 2017
الينبعي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 08:50 PM
  المشاركه #1
اشتقت للمغرب وانا ماجيته

اشتقت للمغــرب وانــا تونــي جــاي ==== الله يصبرني علـى نار شوقي

ياللي تريد ادواي في المغرب ادواي ==== رح بـي لعله ينطلق فيه عوقي

لـي صـافحت مجـهـول يمنـاه يمـناي ==== ينساق تيار الهوى في عروقي

و اسمــع حـديثه نـاعــم كــنه النــاي ==== علـى يمينه ينتثر الدمع مــوقي

و مع الشـكـر واقـول له انت مـولاي ==== احكـم و دبرني على ما يروقي

فـي سيرة الأشــواق ممشاي ممشاي ==== و في خاتمتنا ما نراهـا يعـوقي

كلمات سمو الامير
عبدالله الفيصل رحمة الله
قصيدة مشهورة كل من يحب المغرب ومن زار المغرب تمثل حاله الا ماندر لكن أنا شوقي غير اشتقت وانا مازرتها ربما حالتي على قول المثل ( الاذن تعشق قبل العين أحياناً )
واراد الله ان تأتينا مهمة عمل في اسبانيا وقبلتها ليس لأجل اسبانيا لكن لانها فرصه لأرى معشوقتي المغرب لأراها على الطبيعة واحكم هل المثل صحيح او خاطئ وفعلاً حجزت اول رحلة بعد انتهاء مهمتي وجعلت العودة من كازا لارض الوطن وكنت محتار بين خط رحلة كازا مراكش اغادير او طنجة الرباط كازا لان المدة لاتكفي لكل هذه المدن وبعد مشاورة رفقاء الرحلة ولأنني أحب الطبيعة والتنقل القريب بين الأماكن اخترنا طنجة الرباط كازا وان شاءالله تكون رحلة جميلة سعيدة وتكون لنا رحلة ثانية لخط السير الثاني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رامي الغالي
مزعوط خبير
المشاركات: 4,159
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رامي الغالي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 09:07 PM
  المشاركه #2
هي توفيق.
شخص يتوفيق بناس طيبه وهي الاغلب
والمنحوس يطيح في عالم نصابه. تكرهه البلد
بس الحمدلله. هم قلة
__________________
.





رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أجهله
مزعوط مميز
المشاركات: 381
تاريخ التسجيل: May 2017
أجهله غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 09:30 PM
  المشاركه #3
اشتقت للمغرب وانا ماجيته

اتذكر مره راح معي واحد من العيال للمغرب لأول مره له،


من يوم نزلنا بالمطار والرجال عاشق الديره من قبل يشوف اي شي هههههه ولا بعد يرتب للرحله اللي بعدها.

اخر شي قال "لايكون في احد يذر لنا سحر بالهواء وحنا نستنشقه"
ههههههههههههه
قلت لا مابعد شفت شي

واللحين الرجال كل ثلاث شهور هناك.


المغرب بصفه عامه فيه راحه نفسيه لاتوصف

بالتوفيق لك الينبعي.
__________________
حرشة عليا لاشواق، تسلطة عليا لاحماق.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Sep 2017
الينبعي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 09:52 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الغالي مشاهدة المشاركة
هي توفيق.
شخص يتوفيق بناس طيبه وهي الاغلب
والمنحوس يطيح في عالم نصابه. تكرهه البلد
بس الحمدلله. هم قلة

الله يبعد النصابين وغيرهم وان شاءالله مانلقى الا الطيبين من اهلنا في المغرب
شموخ كازا و zezooo1981معجبون بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Sep 2017
الينبعي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 09:53 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجهله مشاهدة المشاركة
اتذكر مره راح معي واحد من العيال للمغرب لأول مره له،


من يوم نزلنا بالمطار والرجال عاشق الديره من قبل يشوف اي شي هههههه ولا بعد يرتب للرحله اللي بعدها.

اخر شي قال "لايكون في احد يذر لنا سحر بالهواء وحنا نستنشقه"
ههههههههههههه
قلت لا مابعد شفت شي

واللحين الرجال كل ثلاث شهور هناك.


المغرب بصفه عامه فيه راحه نفسيه لاتوصف

بالتوفيق لك الينبعي.

خوفتني من الادمان وانا من الناس اذا سافرت لدولة ما أحب ارجع لها
شموخ كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بـــرق
مزعوط خبير
المشاركات: 1,637
تاريخ التسجيل: Dec 2016
بـــرق غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 09:59 PM
  المشاركه #6
تاكـد انك ستعشقها اكثر
اختيارك لخطي الرحلـه اثبت انك خبير
و ثق تماماً انك ستسر و تسعـد
فكلما توجهت شمالاً قل المشتغلين بالسياحـه
وهم الذين قـد يكدرو رحلتك
و بحكم ان المدن التي اخترتها لا تحتوي على صخب مراكش و اغاديـر ف سوف تجـد احتراماً أكثر


موفق
شموخ كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Sep 2017
الينبعي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 10:06 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــرق مشاهدة المشاركة
تاكـد انك ستعشقها اكثر
اختيارك لخطي الرحلـه اثبت انك خبير
و ثق تماماً انك ستسر و تسعـد
فكلما توجهت شمالاً قل المشتغلين بالسياحـه
وهم الذين قـد يكدرو رحلتك
و بحكم ان المدن التي اخترتها لا تحتوي على صخب مراكش و اغاديـر ف سوف تجـد احتراماً أكثر


موفق

شكراً على مرورك روائي المنتدى وفعلاً سبب الاختيار الطبيعة التي نحبها والحقيقة استفدت من المنتدى في التحضير للرحلة والتي تبدأ باستئجار سيارة من المطار باْذن الله
بـــرق و شموخ كازامعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بـــرق
مزعوط خبير
المشاركات: 1,637
تاريخ التسجيل: Dec 2016
بـــرق غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 10:12 PM
  المشاركه #8
تاكد اني راح اكون في انتظـار انطباعك
من وقوفك في صف الجوازات و لحظـة خروجك من بوابـة المطار و استنشاقك اول ذرات الاوكسجين بعـد الخروج
و نهايـه باخـر ليلـه لك في كازا
شموخ كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Sep 2017
الينبعي غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 10:18 PM
  المشاركه #9
تامر اخي برق خاصة وانت من شجعتني بطريقة غير مباشرة بتقريرك التنقيب على كتابة هذا الموضوع
شموخ كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بـــرق
مزعوط خبير
المشاركات: 1,637
تاريخ التسجيل: Dec 2016
بـــرق غير متواجد حالياً  
قديم 2017-09-30, 10:21 PM
  المشاركه #10
على راسي يا غالي
و الرجال تنشري و انت ان شاء الله واحـد منهم
الاول كان بخاطري اكتبه و الجزء الثاني كنت مجبر اكتبـه
و نورتني هناك و ربي يسعدك
و اي شئ تحتاجـه لا يردك الا لسانك و اللي ما اعرف له انا يعرفه باقي الشباب و لا راح يقصرو
شموخ كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتقت للمغرب وانا توني جاي !!! واثق قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 23 2016-02-27 11:05 AM
اشتقت للمغرب ... Mesh صاله عشاق المغرب العامة 22 2014-06-11 09:12 AM
استفسار وانا طالع للمغرب pilotsss المسافرون الى المغرب 6 2013-10-16 07:51 PM
اشتقت للمغرب وانا مابعد رحت!!!! روقان صاله عشاق المغرب العامة 2 2013-05-03 10:07 AM
اشتقت للمغرب وانا توني جاي حاله خاصه الاستراحه 6 2012-05-17 02:45 PM


الساعة الآن 09:35 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59