عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 07:53 PM
  المشاركه #1
الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

بيننا يا ضياء عيني بحور .......... يملؤ حرها و السراب ........ ننشد الوصل قديكون قريبا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,730
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الدمام
إرسال رسالة عبر MSN إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Skype إلى مهاجر999
مهاجر999 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 08:40 PM
  المشاركه #2
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

الله عليك اخوي saadora : (153):: (153):


قدر نعشق الصعاب ونمشي - - - في طريق به الشجاع يهاب
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة مهاجر999 ; 2011-05-30 الساعة 08:43 PM
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 09:18 PM
  المشاركه #3
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

: (63): الله يكفينا شر الزعطة
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Jan 2011
جوهره غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 09:25 PM
  المشاركه #4
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
: (63): الله يكفينا شر الزعطة

الولف صعيب و الحب مصيبه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 09:30 PM
  المشاركه #5
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق متساقطه مشاهدة المشاركة
الولف صعيب و الحب مصيبه
اميييييييييييمتي
تيقول المتل
حكيت على الضبرة سال دمها خليتها زاد همها ههههههههههههههه

: (434):
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Jan 2011
جوهره غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 09:35 PM
  المشاركه #6
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

ما يموت الشوق لو قل الوصل ..

وما يهز القلب زلزال الظروف ..

وانت داري في محبتنا اصل ..

ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..

والغلا بالقلب والله متصل ..

ثابت مثل الاصابع بالكفوف ..



مشكور يا بوراشد على هدا الاهداء
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 10:45 PM
  المشاركه #7
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

الله يكون في عون كل عاشق ومحب صادق
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 11:52 PM
  المشاركه #8
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر999 مشاهدة المشاركة
الله عليك اخوي saadora : (153):: (153):


قدر نعشق الصعاب ونمشي - - - في طريق به الشجاع يهاب
نعم بيت جميل و يعبر عن نفسة شكرآ مهاجر999 لمرورك تسلم
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 11:56 PM
  المشاركه #9
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
: (63): الله يكفينا شر الزعطة
نادية انا عاشق ومتيم الزعطة للي يقول بسم الله في دنيا ((الهوا))

شكرآ لمرورك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-05-30, 11:58 PM
  المشاركه #10
رد: الى كل عاشق يعاني من الوقت و المسافة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق متساقطه مشاهدة المشاركة
ما يموت الشوق لو قل الوصل ..

وما يهز القلب زلزال الظروف ..

وانت داري في محبتنا اصل ..

ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..

والغلا بالقلب والله متصل ..

ثابت مثل الاصابع بالكفوف ..



مشكور يا بوراشد على هدا الاهداء
شكرآ أوراق متساقطة أصبتي كبد الحقيقة في واضحة النهار
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسافة من كازا ومراكش واقادير معشى الذيب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2013-11-07 03:50 PM
المسافة بين كازا واغادير عن طريق السيارة$$$ kash قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 8 2013-08-08 11:47 PM
مازال التمساح يعاني ويعاني ههههههههههههه شيخة الزين والدلع الاستراحه 7 2012-02-25 05:36 PM
سعودي يعاني من خطف أولاده في المغرب منذ 15 سنة Ressay صاله عشاق المغرب العامة 14 2011-10-13 02:42 AM
لكل من يعاني بطئ بالجهاز يتفضل أهنجار خليجي الاستراحه 19 2011-04-07 01:51 AM


الساعة الآن 07:21 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83