عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 868
تاريخ التسجيل: Jul 2010
أخبار المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-01, 04:12 AM
  المشاركه #1
حاخام يهودي: سقوط مبارك اشارة الى ?قرب نزول المسيح المنتظر?





أنا المغرب- متابعة:



ذكرت جريدة القدس العربي الصادرة من لندن، أن حاخامات في اسرائيل يواصلون اهتمامهم الكبير بسقوط مبارك، حيث** أذاع حاخاما** يهوديا يدعى أفرايم ملفوفت شريطا على موقع ‘اليوتيوب’ اعتبر فيه أن سقوط مبارك بعد ثلاثين عاما في الحكم يشير الى اقتراب ظهور المسيح المخلص (..)، الذى سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم.
ونبه الى أن عمر المسيح المخلص هو ثلاثون عاما حسب التلمود، الذي اكد ان المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة في سورية واليمن وليبيا حسب زعمه.

ويأتي تصريح أفرايم بعد** أن طالب الحاخام العنصري عوفاديا يوسف شيخ الازهر باصدار عفو عن مبارك.

يذكر ان العقيدة اليهودية ترفض الاعتراف بان عيسى عليه السلام هو المسيح، وتعتبر ان المسيح سيأتي قبل نهاية العالم.
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 277
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مسالم حنون غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-01, 09:10 AM
  المشاركه #2
رد: حاخام يهودي: سقوط مبارك اشارة الى ?قرب نزول المسيح المنتظر?

اهم شي المغرب بس لا تخرب بس والا كل هالكلام بعلم العلي القدير وحدة
لك تحياتي
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-01, 02:21 PM
  المشاركه #3
رد: حاخام يهودي: سقوط مبارك اشارة الى ?قرب نزول المسيح المنتظر?

والله الى يوم السبت مايركب لا باص ويمشي بس ولا يقدر يشغل المكيف ولا يقدر يركب سيارة ههههههههههههههههههه بالله وش تتوقعو منه من تفاهات

صح نؤمن بالمسيح بس الله واعلم واحنى كمسلمين عارفين علامات الساعه الكبرى والصغرى والرسول صلى الله عليه وسلم علمنى

وهدا يخرف ههههههههههههههههههههههههه ه
مسالم حنون ضحكني ردك بزاااف

شكرا لك على هالرد على قولة المتل

الناس في الناس والقرعه في مشيط الراس هههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 61
تاريخ التسجيل: Aug 2010
فلّه ولكنّـ ! غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-01, 02:58 PM
  المشاركه #4
رد: حاخام يهودي: سقوط مبارك اشارة الى ?قرب نزول المسيح المنتظر?

هذا امتداد لما حصل في كمبوديا وتايلند وشرق آسيا .

خزعبلات ما أتى الله بها من سلطان .

قالوا في الشرق " يوم القايمه بعد شهر " اي قبل ثلاث اسابيع من يومنا هذا .

قالوا عند سقوط صدام سياتي مسيحهم المزعوم , بحسب ماروج كتابهم الخائب ( آرمجدن ) .

قالوا وقالوا ..

لكن يبقى دليلنا قول الله تعالى ( قل علمها عند الله ) , ( ان الساعه قريبه ) .

وسبحان الله .


شكرا على النقل .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سنن قولية عند نزول المطر ابو صلاح الاستراحه 6 2015-11-28 03:13 AM
مسلم و يهودي أنس بشار الاستراحه 9 2014-03-13 08:04 PM
مبارك عليكم يا مصريين...مبارك باباي الزائر اخبار المغرب 23 2011-02-14 11:10 PM


الساعة الآن 02:49 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84