عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree7Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 08:51 AM
  المشاركه #1
Money Talk

الاحتكار .. اثر وبشده على السوق المحلي بشكل واضح خصوصا في آخر ثلاث سنوات ..

البعض يبرر هذا بشح الموارد والبعض الاخر لا يحبذ فكرة التغيير اليومي ..

والمتضرر الاكبر هي الشريحه اللي نطلق عليه لقب ( اخر المسافرين المحترمين )

لم اجد اي سبب مقنع لهذا الفعل نهائيا

مع العلم بأن الشخص الذي اختار هذا الاسلوب
يخسر الكثير من المال والوقت والمتعه .!! برضى تام
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 318
تاريخ التسجيل: Feb 2016
قنيش الناجي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 10:48 AM
  المشاركه #2
الله المستعان.. حتى اخر سفرة
__________________
الي بقالي من حناياي ضلعين
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي

المشاركات: 3,229
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 11:13 AM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
الاحتكار .. اثر وبشده على السوق المحلي بشكل واضح خصوصا في آخر ثلاث سنوات ..

البعض يبرر هذا بشح الموارد والبعض الاخر لا يحبذ فكرة التغيير اليومي ..

والمتضرر الاكبر هي الشريحه اللي نطلق عليه لقب ( اخر المسافرين المحترمين )

لم اجد اي سبب مقنع لهذا الفعل نهائيا

مع العلم بأن الشخص الذي اختار هذا الاسلوب
يخسر الكثير من المال والوقت والمتعه .!! برضى تام

ملتزمين بالمثل اللي يقول " خليك على قردك لا يجيك أقرد منه "
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية FAHAD__SA
مزعوط مميز
المشاركات: 407
تاريخ التسجيل: Mar 2011
FAHAD__SA غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 11:30 AM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
الاحتكار .. اثر وبشده على السوق المحلي بشكل واضح خصوصا في آخر ثلاث سنوات ..

البعض يبرر هذا بشح الموارد والبعض الاخر لا يحبذ فكرة التغيير اليومي ..

والمتضرر الاكبر هي الشريحه اللي نطلق عليه لقب ( اخر المسافرين المحترمين )

لم اجد اي سبب مقنع لهذا الفعل نهائيا

مع العلم بأن الشخص الذي اختار هذا الاسلوب
يخسر الكثير من المال والوقت والمتعه .!! برضى تام


غير صحيح
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 11:51 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD__SA مشاهدة المشاركة
غير صحيح


شو اللي غير صحيح؟
اطرح رأيك استاذي بوضوح
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 11:55 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة
ملتزمين بالمثل اللي يقول " خليك على قردك لا يجيك أقرد منه "


ممكن
ولكن هذا ابدا مش سبب مقنع نهائيا
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 11:55 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنيش الناجي مشاهدة المشاركة
الله المستعان.. حتى اخر سفرة


مافهمت شي !
شكرا على مرورك استاذي
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي

المشاركات: 3,229
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 12:17 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
ممكن
ولكن هذا ابدا مش سبب مقنع نهائيا

كلامك صحيح أكيد مب سبب مقنع، هم عايشين الوهم ودور الحب والعشق والغرام

كأنه بطل مسلسل تركي يحب ويغار ويشتري هدايا والمصيبة انه عارف أنه بعد ما

يسافر القرد راح يشوف له واحد ثاني غيره , صحيح وللناس فيما يعشقون مذاهب
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 12:39 PM
  المشاركه #9
Money Talk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة


كلامك صحيح أكيد مب سبب مقنع، هم عايشين الوهم ودور الحب والعشق والغرام



كأنه بطل مسلسل تركي يحب ويغار ويشتري هدايا والمصيبة انه عارف أنه بعد ما



يسافر القرد راح يشوف له واحد ثاني غيره , صحيح وللناس فيما يعشقون مذاهب


هذا موضوع اخر

وتكلمت عنه بمواضيع ثانيه لي في هذا القسم
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell

التعديل الأخير تم بواسطة Oscar ; 2018-04-01 الساعة 12:55 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية 3hht
مزعوط قدير
المشاركات: 195
تاريخ التسجيل: Apr 2014
3hht غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-01, 02:00 PM
  المشاركه #10
الاحتكار شطاره منفذين وغباء مستهلكين

اوهمو الجميع بشح الواردات ذات الجوده الصناعيه الامنه واستطاعو من خلالها السيطره على عقولهم بسلعه مشابهه تقريبا ولكن بمقابل اكبر !!

طبعا بدعم من نفس المنفذين ، وبعض الدعم ياتي من طبقات معينه لايتاثرون بنتائج تضخم الاسعار من وراء افعالهم !

بالنسبه للضرر تضررنا جميعا للاسف ، الا من رحم ربي

بتقولي فسر كلامك اقولك ما اعرف ♂️
Oscar و sattaam12معجبون بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59