عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree2Likes
  • 1 Post By نايف الحربي
  • 1 Post By نايف الحربي

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Apr 2018
نايف الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-25, 06:17 PM
  المشاركه #1
استفسار اتمني صاحب التجربة الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار اتمني صاحب التجربة الرد
انا جاي بحول الله بتاريخ 26 يونيو

استفسار عن جيت قبل اغادير سكنت في المارينا ولي تجربة مع فندق أماديل بمعني اعرف أوضاعهم .

حنا 5 شباب هل يوجد فله خاص وامانه في اغادير مع العلم ان اخر سفرة لي قبل 5 أعوام

اتمني من اهل الخبره والتجربة الإفادة
absg9228 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Apr 2018
وحيد وناوي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-25, 07:34 PM
  المشاركه #2
بالتوفيق
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,051
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مسافر جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-25, 08:20 PM
  المشاركه #3
نفس توقيت سفرتي لكن للان ماحجزت
المهم عددكم كبير والمثل يقول اذا السفره تعدت ثلاثه خربت الطبخه وان شاءالله تضبط معكم المهم اذا سمحت الاداره راح ارسل لك رقم واحد يأجر فلل وشقق وسيارات في اقادير للامانه لم اتعامل معه لكن يمدحونه وبرسل لك رقمه على الخاص وانت كلمه وشوف بعينك لكن ماقلت لي كم المده الي بتجلسون فيها في اقادير وفيه شيء اخر حاسبه عن كل خمسه ايام اعطيه المهم قول له الامان قبل كل شيء واتوقع بما انكم عددكم كبير ممكن تحصلون الفله في حي سونابا والله يوفقكم وخلنا نشوفك هناك ان شاءالله ان كتب لي الله السفر

ارق التحايا
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Apr 2018
نايف الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-26, 05:20 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد مشاهدة المشاركة
نفس توقيت سفرتي لكن للان ماحجزت
المهم عددكم كبير والمثل يقول اذا السفره تعدت ثلاثه خربت الطبخه وان شاءالله تضبط معكم المهم اذا سمحت الاداره راح ارسل لك رقم واحد يأجر فلل وشقق وسيارات في اقادير للامانه لم اتعامل معه لكن يمدحونه وبرسل لك رقمه على الخاص وانت كلمه وشوف بعينك لكن ماقلت لي كم المده الي بتجلسون فيها في اقادير وفيه شيء اخر حاسبه عن كل خمسه ايام اعطيه المهم قول له الامان قبل كل شيء واتوقع بما انكم عددكم كبير ممكن تحصلون الفله في حي سونابا والله يوفقكم وخلنا نشوفك هناك ان شاءالله ان كتب لي الله السفر

ارق التحايا

تسلم ياغالي بنتظار ترسل رقم الشخص برساله
faded__q8 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 605
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: مراكش الحمراء
مراكشية خطيرة غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-26, 11:02 PM
  المشاركه #5
رحلة سعيدة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية roomil
مزعوط مميز
المشاركات: 376
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: مراكش
roomil غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-27, 07:53 AM
  المشاركه #6
بعدكم بأسبوع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية roomil
مزعوط مميز
المشاركات: 376
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: مراكش
roomil غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-27, 07:53 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد مشاهدة المشاركة
نفس توقيت سفرتي لكن للان ماحجزت
المهم عددكم كبير والمثل يقول اذا السفره تعدت ثلاثه خربت الطبخه وان شاءالله تضبط معكم المهم اذا سمحت الاداره راح ارسل لك رقم واحد يأجر فلل وشقق وسيارات في اقادير للامانه لم اتعامل معه لكن يمدحونه وبرسل لك رقمه على الخاص وانت كلمه وشوف بعينك لكن ماقلت لي كم المده الي بتجلسون فيها في اقادير وفيه شيء اخر حاسبه عن كل خمسه ايام اعطيه المهم قول له الامان قبل كل شيء واتوقع بما انكم عددكم كبير ممكن تحصلون الفله في حي سونابا والله يوفقكم وخلنا نشوفك هناك ان شاءالله ان كتب لي الله السفر

ارق التحايا


ارسلي الرقم على الخاص خوي
وشكرا
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Mar 2018
faded__q8 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-28, 01:33 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الحربي مشاهدة المشاركة
تسلم ياغالي بنتظار ترسل رقم الشخص برساله


ماعليك امر اخوي ارسله لي الرقم بالخاص
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2016
sqr_x غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 05:39 AM
  المشاركه #9
الرقم بالخاص يا غالي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار من صاحب واعر و الجواب عندكم يامزاعيط !! عزوبي متعذب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2016-04-01 05:27 PM
اتمني من رواد الدار البيضاء المساعده برهوش مراكش قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 15 2015-09-08 09:57 PM
تجربتي شركةRACHIDCAR اتمني من الكل الدخول بعيد المشاوير تجارب الاعضاء في المغرب 12 2014-05-01 06:22 PM
من المغرب لتركيا ؟ من سبق له التجربة مسافر ما يسافر السفر والسياحه إلى تركيا Turkey 4 2014-02-20 08:36 PM
استفسار عن طنجه....وياليت يكون الرد سريع ضروري فارس بن فيصل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2013-04-17 07:30 PM


الساعة الآن 07:18 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81