عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

نبض المزاعيط

المشاركات: 1,259
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: نبض قلبها
نبض القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 01:24 PM
  المشاركه #1
الخيانة


"
"
"
اصعب شئ في الدنيا الخيانة
__________________
لا تنتظر حبيباً باعك
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى نبض قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
نـبـض الـقـلـوب

لايعرف الحب إلا كل من عشقا .. وليس كل من قال اني عاشقا صدقا

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 01:28 PM
  المشاركه #2
رد: الخيانة

واذا كانت اخوي نبض القلوب الخيانه من اقرب حبيب او عزيز يكون صداها على النفس مؤلم شعور يكون ممزوج بألم و حزن و ضياع
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 01:45 PM
  المشاركه #3
رد: الخيانة

اصعب شي في الوجود الخيانة
الخيانة متل السكين الى يجرح القلب ويطعنه
الخيانه متل المنشار الى ينشر بالجروح ويزود الطين بلة

الخيانة مو دايما انها من حبيب او اقرب عزيز او صديق
احيانا الخيانة تكون لانفسنا
عندنا نسلم قلبنا ونفسنا روحنا لاناس ليست اهل للتقه
الخيانة طعمها مر عندنا تكون خيانة تقه وخيانة روح

الله يكفينا شر هالخيااااااانة
وكي تيقول المتل المغربي

دير النية وبات مع الحية

ومصير الى يخوون يبان
الخيانة والكذب حبلهم قصصصصصير


وعلى قولت الي يغني
خنتني

وخير ياطير
انا تاكدت انت من تكون وبس

لاتحزن
لاتحزن
الى خان مايخون الا نفسه الاول

>>>>خلاص يرحم امك وقفي
رد مع اقتباس

نبض المزاعيط

المشاركات: 1,259
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: نبض قلبها
نبض القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 02:12 PM
  المشاركه #4
رد: الخيانة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora مشاهدة المشاركة
واذا كانت اخوي نبض القلوب الخيانه من اقرب حبيب او عزيز يكون صداها على النفس مؤلم شعور يكون ممزوج بألم و حزن و ضياع
"
"
"
كلامك يا سيد البشر

عين العقل

ما اصعبها لما تكون من اقرب الناس لك

دمتم بخير عزيزي
__________________
لا تنتظر حبيباً باعك
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى نبض قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
نـبـض الـقـلـوب

لايعرف الحب إلا كل من عشقا .. وليس كل من قال اني عاشقا صدقا

رد مع اقتباس

نبض المزاعيط

المشاركات: 1,259
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: نبض قلبها
نبض القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 02:18 PM
  المشاركه #5
رد: الخيانة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
اصعب شي في الوجود الخيانة
الخيانة متل السكين الى يجرح القلب ويطعنه
الخيانه متل المنشار الى ينشر بالجروح ويزود الطين بلة

الخيانة مو دايما انها من حبيب او اقرب عزيز او صديق
احيانا الخيانة تكون لانفسنا
عندنا نسلم قلبنا ونفسنا روحنا لاناس ليست اهل للتقه
الخيانة طعمها مر عندنا تكون خيانة تقه وخيانة روح

الله يكفينا شر هالخيااااااانة
وكي تيقول المتل المغربي

دير النية وبات مع الحية

ومصير الى يخوون يبان
الخيانة والكذب حبلهم قصصصصصير


وعلى قولت الي يغني
خنتني

وخير ياطير
انا تاكدت انت من تكون وبس

لاتحزن
لاتحزن
الى خان مايخون الا نفسه الاول

>>>>خلاص يرحم امك وقفي
"
"
"
وليه توقفي !!!

بالعكس استمتعت بهذه الكلمات

التى اقل مايقال فيها

انها رائعة ومفيدة

لانها نابعه من القلب

والشئ لما يكون نابع من القلب

يكون صداه اقوي

سعيد بهالطلة الحلوة سيدتي
__________________
لا تنتظر حبيباً باعك
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى نبض قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
نـبـض الـقـلـوب

لايعرف الحب إلا كل من عشقا .. وليس كل من قال اني عاشقا صدقا

رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 02:21 PM
  المشاركه #6
رد: الخيانة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب مشاهدة المشاركة
"
"
"
وليه توقفي !!!

بالعكس استمتعت بهذه الكلمات

التى اقل مايقال فيها

انها رائعة ومفيدة

لانها نابعه من القلب

والشئ لما يكون نابع من القلب

يكون صداه اقوي

سعيد بهالطلة الحلوة سيدتي

احيانا نضطر للوقوف
لنبدا بداية تانية

ويالله لك اهداء حلوة لتلطيف الجو

: (147):



رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 02:35 PM
  المشاركه #7
رد: الخيانة

الخيانه من الي نسمعه صعبه جداً على النفس
لكن الحمدلله ماقد صارت لي وانشاء الله ماتكون قد صارت لكم
رد مع اقتباس

المشاركات: 873
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: في قلب امي ~
مشاعر انثى غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 04:51 PM
  المشاركه #8
رد: الخيانة

الله يجبر خاطر كلن من تعرض للخيانة
__________________

رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 796
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: كازا -اكادير
سفير الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-04, 05:07 PM
  المشاركه #9
رد: الخيانة


الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقها
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-13, 04:51 AM
  المشاركه #10
رد: الخيانة

الله لايدوقها بشر لانها من اصعب الالم بالحياة كلها
خصووووووووووووووووصا من اقرب الناس اليك:a575f059f95cc9160e9:(
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخيانة الزوجية بالصور أمواج الشمال الاستراحه 24 2012-04-06 07:05 PM
عادل الميلودي / علاش الخيانة اميرة الخيال اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 4 2011-12-02 08:02 PM
الخيانة المشروعة أمواج الشمال اخبار المغرب 22 2011-10-24 07:13 PM
خبيرة تحذر من ?الخيانة العاطفية? للزوجة عبر الانترنت أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-03 02:51 AM


الساعة الآن 05:54 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59