عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: عيون احبتي
noooRa87 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 01:43 AM
  المشاركه #1
Unhappy ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

السلام عليكم


ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا قدمت له كل ماتستطيع وما جهدت فيه لكي تستطيع كنت له الاب الجلد والام الحنون والاخ والاخت المحبين بوفاء والحامي بعد الله عزوجل كنت له الانيس والجليس الى مرافق والحارس الشخصي بعد ذلك يجمع قلاعه ولا يكلفه نفسه ان يتلعتم في لفظ كلمة شكرااا ؟؟

الان ماذا عليك فعله عوضا عن الجزع والبكاء على الاطلال.

7

7

7

7

7


_ان تحمد الله ان الحياة كشفته لك قبل او حتى بعد فوات الاوان فلا احد يعلم ماينتظره في مستقبله خيرا كان ام شر.


_ان تعيد حساباتك وتقييمك لمدى سخائك وكرمك مع من يستحق ومن لا يستحق من الناس.


_ان لا تتحسف على ماض او حدث كان معه ذهب ادراج الرياح.


_ان تنساه ولاتترك له اي ذكرى مهما كانت جميلة فلن تقلب في نفسك الا الاحزان .


_ان تتيقن وتلقن قلبك مليون مررة ان الشخص الجاحد لاخير فيه ولا امل مرجو منه


_ان لاياخدك شك في ان الجحود ملازم الانانية مرادف الدناءة عنوان الاخلاق الدونية شعار انا وبعدي الطوفان


بقلمي
اختكم noooRa87
__________________
تدري وش يتعب العمر ياخوك

شخصا تحطه في عيونك ويعميك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 01:49 AM
  المشاركه #2
رد: ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

موضوع قمة بالروعه وهو كثيرا ما نتعرض له في حياتنا

بالنسبة لي



_ان تحمد الله ان الحياة كشفته لك قبل او حتى بعد فوات الاوان فلا احد يعلم ماينتظره في مستقبله خيرا كان ام شر.


_ان تعيد حساباتك وتقييمك لمدى سخائك وكرمك مع من يستحق ومن لا يستحق من الناس

رغم صعوبة الخيار الثاني مصيبتي قلبي طيب وينسى : (867):

تحياتي لك يا للا
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: عيون احبتي
noooRa87 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 02:00 AM
  المشاركه #3
رد: ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

الله يحييك

شكرا على المرور الطيب

''والله يبعد علينا اولاد الحرام كيما كيقولو"
__________________
تدري وش يتعب العمر ياخوك

شخصا تحطه في عيونك ويعميك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 03:48 AM
  المشاركه #4
رد: ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

صح موضوع قمة روعة
_ان تحمد الله ان الحياة كشفته لك قبل او حتى بعد فوات الاوان فلا احد يعلم ماينتظره في مستقبله خيرا كان ام شر.
_ان لا تتحسف على ماض او حدث كان معه ذهب ادراج الرياح.
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 03:59 AM
  المشاركه #5
رد: ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

انتي عملتي كل هذا محبة والله لا يضيع أجر محسن واذا هية لله تلقي جزاها من الرحمن
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رعود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-06, 10:33 AM
  المشاركه #6
رد: ماذا تفعل ان قابلت في حياتك جاحدا؟؟

قل الوفاء اختي نوراالان بين بني ادم
وطبقو المثل القائل خير تعمل شرتجد

شكرا على الموضوع الذي يعبر على كريم خلقك: (486):
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو معك ممحاة ماذا ستمحي من ماضيك او حياتك cherki الاستراحه 31 2013-05-24 11:08 PM
ماذا تفعل لو تقابل عضو بالصدفه وماهو العضو الي تحب تقابله نسكافيه الاستراحه 11 2012-10-18 03:13 AM
ماذا تفعل اذا علمت انك ستكون السبب في موت شخص قطرات ندى الاستراحه 13 2012-09-19 11:35 PM
لو كنت مكان صاحب الصوره ماذا تفعل bnfll الاستراحه 24 2011-07-07 11:40 AM
ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك مرهفة الاحساس الاستراحه 2 2011-04-21 06:13 PM


الساعة الآن 07:30 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80