عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر و السياحة في باقي دول العالم تجارب الاعضاء في بقية الدول

Like Tree35Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية aminkhalid
مزعوط نشيط
المشاركات: 125
تاريخ التسجيل: Oct 2016
aminkhalid غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 12:53 AM
  المشاركه #1
من رواندا قلب سحر الطبيعه الافريقيه

زرت دبي ولا ماليزيا ولا اديس ولا اوربا ؟
اكيد يا زرتهم او زول صديقك او قريبك زار واحده فيهم
طيب نفسك تمشيهم ؟
ممكن يكون فيها صعوبه تكلفه وفيزا وزمن
تعال اسهل ليك
داير تشوف نظافه اوربا ؟
واجواء اديس ابابا ؟
وطبيعه تايلاند وماليزيا ؟
وامان دبي ؟
كلهم في مكان واحد

يا زول انت متاكد ديل كلهم في مكان واحد ؟
اي متاكد ما مصدقني ؟

تعالي اوريك وين ؟

حصل سمعتوا بي رواندا ؟ او عاصمتها كيغالي ؟
ممكن تكون شفت الفيلم الشهير رواندا
يحكي قصه الحرب الاهليه في رواندا
يلا دا الماضي
طيب الحاضر بتعرفوا ؟
ناس الكوره وعشاق الدوري الانجليزي عارفين الراعي الرسمي لنادي الارسنال الانجليزي منو ؟

تعالوا في مقطتفات سريعه نزور رواندا دي ونتعرف عليها
ينطبق عليها المثل
( فات الكبار والقدرو)
#رواندا

هي دولة إفريقية تعرف رسمياً باسم جمهورية رواندا، وعاصمتها مدينة كيغالي، وتقع جغرافياً في منطقة البحيرات العظمى الإفريقية، وتحديداً في الجهة الشرقية من أفريقيا، وتقع فلكياً على خط طول 29.52 شرق خط جرينتش، وعلى دائرة عرض 1.56 درجة جنوب خط الاستواء، وتبلغ مساحة أراضيها 26,338 كم²، ونظام الحكم فيها جمهوري، وشعارها الوطني (الحرية - العمل - التقدم)، ومعنى اسمها أرض الألف تل

تعتبر اللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية لغتان رسميتان فيها، بالإضافة إلى اللغة المحلية المعترف بها... ( اللغه المحليه اسمها كينيارواندا)

يحدها كل من تنزانيا من الجهة الشرقية، ومن الجهة الشمالية أوغندا، ومن الجهة الغربية الكونغو الديموقراطية، ومن الجهة الجنوبية بوروندي. تشتهر الدولة بأنها منبع نهر النيل، وبالرغم من انهادولة لا تملك أي سواحل بحرية...( لكن فيها بحيرات اشهرها بحيره كيفو سادس اكبر بحيره في افريقيا يقصدها عدد كبير من السياح لجمالها وروعه الاجواء حولها وتعدد النشاطات السياحيه فيها )غ

تتميز بمناخها الاستوائي ذي الأمطار الوفيرة (مما انعكس علي الجو ودرجات الحراره متوسطها 25 درجه )، مشابه لي اجواء العاصمه الاثيوبيه الشهيره اديس ابابا وبالتلال البديعة، والمناظر الطبيعية الخلابة، وبوفرة الحياة البرية ????????????الغنية بحيوان الغوريلا???????? الجبلية النادرة...

تعيش دولة رواندا تغيرات جذرية ونقلة نوعية جعلتها عاصمة السياحة بالقارة السمراء , وعلى الرغم من أن رواندا دولة صغيرة، ولكنها تفوقت علي الدول المحيطة سياحيا واصبحت مقصدا للسياح للمقومات السياحيه المتنوعه فيها والبنيه التحتيه الحديثه ونظافتها مما اعطاها لقب العاصمه الافريقيه الاجمل والانظف في عام 2015/2016 ، واشتهرت بحيوانات الغوريلا???????? النادره لديها (احفاد كينغ كونغ ) مما جذب السياح من مختلف دول العالم ، مما جعل معدل السائحين الوافدين زاد بنسبة تربو على الـ30% خلال العامين الأخيرين فحسب،

اهتمت الحكومة الرواندية بزيادة عدد الفنادق في البلاد حتى أن التقارير السياحية تشير إلى أن السعة الفندقية للعاصمة وحدها نمت بما يزيد على 1000% خلال الأعوام الأخيرة...
ع
ونتيجه لتبو العاصمة كيجالي مكانة متميزة بوصفها أنظف وأجمل مدينة أفريقية، حققت السياحة وحدها نحو 43% من الدخل الإجمالي للبلاد، ونجحت الحكومة الرواندية الحالية في ( جعل ) "كيجالي" اكثر المدن آمنانا في افريقياعن طريق تطبيق القوانين الصارمة الملزمة للمواطنين ونشر ثقافه التعامل مع السياح ، فصارت من أرقى المدن في القارة السمراء، وكان لحرص وترحيب الدولة الرواندية باستضافة القمة الأفريقية رقم 27، رسالة مهمة أرادوا توصيلها للعالم بأن رواندا ستحتل مكانة متقدمة جداً على خريطة العالم خلال سنوات قليلة...

سكان كيجالي يشعرون بالفخر لأن مدينتهم أنظف من نيويورك ولندن، وإنه كثيرًا ما يتم تصنيفها ضمن الأنظف في العالم بعد مدن مثل وارسو وستكهولوم وسنغافورة...

نجحت رواندا في تغيير الصورة الذهنية والانطباع السالب الذي تشكّل عنها وها هي تمتلك اليوم أجمل مدينة إفريقية "العاصمة كيغالي"، وحققت السياحة وحدها نحو 43% من الدخل الإجمالي للبلاد، وكان لحرص وترحيب الحكومة الرواندية باستضافة القمة الإفريقية رقم 27 التي انعقدت في يوليو/تمّوز 2016، رسالة مهمةً أرادوا إيصالها للعالم بأن رواندا تحتل مكانة متقدمة على خريطة العالم في القارة السمراء، ورئيسها الحاليّ كاجامي يسير بخطى سريعة نحو تحقيق الرقي والرفاهية لهذا البلد الصاعد بقوة

جهزتو الشنط؟
لسع ؟
منتظرين شنو ؟
اهااا منتظرين الفيزا ؟
تذكرتك وتاشيره خروجك والمطار جاك زول
ياخ الفيزاااا ماعملتها
يازول الفيزا دي في المطار هناك بي 30 دولار بس
اقول ليكم حاجه انتظروني انا ماشي برسل ليكم التفاصيل والصور والاسعار والحاجات السمحه
انتو فاضين متين عشان ارسل ليكم الحاجات دي
خلاص يوم الاثنين الجاي ام شاء الله تعالوا نتلاقي هنا بنتظركم
مع السلامه الونسه معاكم حلوه بس ماشي الحق الطياره نكمل ونستنا هناك جنب بحيره كيفو????
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية aminkhalid
مزعوط نشيط
المشاركات: 125
تاريخ التسجيل: Oct 2016
aminkhalid غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 01:03 AM
  المشاركه #2
يا شباب كيف اقدر انزل صور
في صور جميله مع الموضوع بس ماعرفت احملها لكم يا ريت تساعدوني
مكتب يارا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أحمد الشمالي
مزعوط خبير
المشاركات: 1,507
تاريخ التسجيل: Feb 2014
أحمد الشمالي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 01:43 AM
  المشاركه #3
اشكرك على الطرح

كانت دولة فقيرة واصبحت السابعة عالميا كنمو اقتصادي
انتقلت من الفقر والمجاعة والامراض والحروب الى دولة متطورة
وسبب تطورها تركيز حكومتها على التعليم والصحة لدرجة نص ميزانية الدولة على الصحة والتعليم الى ان اصبحت بوضعها اليوم .
اتمنى اشوف بلاد العرب مثلها بالتطور

تحياتي لك
اديب, aminkhalid و مكتب يارا معحبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مكتب يارا
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,349
تاريخ التسجيل: Nov 2016
مكتب يارا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 01:45 AM
  المشاركه #4
http://up.mza3et.com/

ادخل علي موقع التحميل
اديب معجب بهذا.
__________________
مكتب يارا يرحب بكم


فضلا للحجز سيارتك بمطار كازابلانكا
المرجو التواصل معنا هاتفيا او عبرالواتسب على الرقم التالي:



الهاتف : 00212614565656


الواتسب : 00212614565656
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مكتب يارا
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,349
تاريخ التسجيل: Nov 2016
مكتب يارا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 01:47 AM
  المشاركه #5
ادخل بعدها علي الصور المحفوظة عندك بالجوال



حمل الصورة



انقل الرابط و حطه بالمنتدي

اديب معجب بهذا.
__________________
مكتب يارا يرحب بكم


فضلا للحجز سيارتك بمطار كازابلانكا
المرجو التواصل معنا هاتفيا او عبرالواتسب على الرقم التالي:



الهاتف : 00212614565656


الواتسب : 00212614565656
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مكتب يارا
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,349
تاريخ التسجيل: Nov 2016
مكتب يارا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 01:48 AM
  المشاركه #6
بالتوفيق مسبقا
aminkhalid معجب بهذا.
__________________
مكتب يارا يرحب بكم


فضلا للحجز سيارتك بمطار كازابلانكا
المرجو التواصل معنا هاتفيا او عبرالواتسب على الرقم التالي:



الهاتف : 00212614565656


الواتسب : 00212614565656
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,341
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 07:47 AM
  المشاركه #7
من رواندا قلب سحر الطبيعه الافريقيه

تسلم أمين خالد شكرا على التغطية
بتعلقنا ليوم الاثنين يا زول

aminkhalid معجب بهذا.
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عين دار ; 2018-11-13 الساعة 04:11 PM
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,723
تاريخ التسجيل: May 2017
الدولة: saudia arabia
شاعر كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 03:36 PM
  المشاركه #8
عليك الله يازول كلامك عديل

مادايرين غير المغرب أوربا العرب
aminkhalid معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية roomil
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: مراكش
roomil غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 05:10 PM
  المشاركه #9
فين الصور يا زول اللي مع الموضوع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية aminkhalid
مزعوط نشيط
المشاركات: 125
تاريخ التسجيل: Oct 2016
aminkhalid غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-13, 11:06 PM
  المشاركه #10
اسف والله العظيم ما قدرت احمل الصور رحت مركز التحميل وماعرفت اذا في زول يتطوع ارسل له الصور وينزلها في التعليقات اكون شاكر ومقدر
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بني مــــــــــــــــــــــــــــــلال .... حيث الطبيعه الخلابه .... قطوة برونزية السياحة والسفر الى بقية مدن المغرب 14 2018-06-25 12:26 AM
أعشق الطبيعه والمناظر الخلابه ( أين توجد ) خصوصاً أني أول مره أسافر للمغرب الحبيب رحـالــ قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2012-05-14 06:22 PM


الساعة الآن 03:41 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83