عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree5Likes

موضوع مغلق
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 02:50 PM
  المشاركه #1
Unhappy لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

صراحة موضوعي هدا ترددت كتير قبل اني نحطو ليكم او اكتبه

خفت انه ينفهم غلط لاكن صراحه داخلي تيقولي حاولي وجربي ماعندي مانخسر
يا ربحة يا ذبحة هههههههههههههههه

المهم انا قريت مواضيع وتقراري كتيرةلاخوانا المزاعيط وانا لا اقدر اني اقول ضد او مع
لاني احترم حرية التعبير واحترم كل واحد و نضرته للغير و احترم كل واحد وميوله
وهدا من الديمقراطية الى ننعم فيها بالمنتدى هدا

المهم اتار انتباهي وانا هداا عتبره عتب على بعض المزاعيط الى راحو المغرب
والعتب هدا من حبي بللدي و لغرض مني لسمو بهدا المنتدى الى صرت اعتبره بيتي التاني وانا غادي نفضفض كاع الى بقلبي والبعلالي الى احترم راي ماغادي يغير من تعاملي معه اي حاجة و كذلك الى ضد راي لان اختلاف الاراء لا يفسد للود قضية وكي تيقولو الى تيدرسو الاقتصاد لولا اختلاف الاراء لبارة السلع

المهم اعذروني عن الاخطاء الاملائية

حبيت ابدا

احبابي واخواني الغالين المزاعيط الكرام

حسيت ان بعض من اخواننا المزاعيط الى تيبغي يكتب تقرير
تيركز على جانب واحد والى هو السهر والطيور كيف تتسميوها انتم وانا شخصيا لا اعلم منين جبتو هالاسم ولا شنو هي اسباب التسمية وتيضلم المغرب وطبيعته الخلابة وبساطة ناسه
حسيت انه تيصور للاخوان الى يالله بداو ينزعطوو ان المغرب كله مجرد ماتوصل للمطار غادي تلقى ('طير) في انتضارك جاهز مستنيك انت خصوصا وان المغاربة كلهم يسهرو بالمراقص وان بنات المغرب كلهم بالمراقص وانه عادي تجيك وتنام معك بالفندق

اسمحو لي اقلك ان بنات المغرب ماشي كلهم هكاك هدي فئة قليلة
وكيف تيقول المتل الشر يعم

والله يهدي ماخلق

طلبي من الاخوان الى زارو المغرب ينقلو ماراو بامانة
وخصوصا انه في اشخاص مازارت المغرب ممكن من خلال نضرتكم للمغرب هي تترسخ عندها نضرة للمغرب قد تكون سلبية او ايجابية وكل واحد على حسب ميوله

اسمحو لي انا كمغربية بسيطة ومواطنة(( محترمة)) اقلك ان المغرب او المغربيات ماشي سواء يعني ماشي المغرب كله طيوور كيف تتقولو
كنتمنى من اي شخص سافر للمغرب يشوف طبيعة المغرب وبساطة الناس في العيش واعتقد الاخوان الى سبق لهم وزارو المغرب اكتر من مرات انهم بداو يشوفو هاد الشي ويحسووه وعرفو ه

سمحو لي الا طولت عليكم لاكن انا غير بغيت نحيد هاد التقليد علية كمغربية مشاركة في هاد المنتدى وصراحه انا حبيت انوه لبعض الاشخاص
وجودي معك هنا لايعني انني متفقه مع كل شي يصير وكل شي يحدث قد اكون معارضة له ولاكن اختلاف الراي لا يفسد للود قضية
والله يجيبنا في الصواب والسلام على مولانا الامام

: (490):
Bimo معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة saadora ; 2011-06-13 الساعة 04:24 PM
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 02:57 PM
  المشاركه #2
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

انا معاك لابد ان لا يعمم اخطاء البعض على الكل

ففي كل بلد من بلدان العالم الزين والشين وليست حصرا على المغرب

وانا اعرف سبب الذي يقلقك وهو ذكر ما يسوء عن بلدك وهذا شيئ طبيعي كمغربية لا تحب ان تسمع هذه الامور عن بلدها

ولكن بحكم ان هذا المنتدى مخصص فقط عن المغرب

فمن اراد السياحة او التجارة او قضاء المتعة سوف يجد هنا ضالته

ولا تتقلقي يا للا : (151):
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 02:59 PM
  المشاركه #3
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

محجوز لي عوده
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:02 PM
  المشاركه #4
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
انا معاك لابد ان لا يعمم اخطاء البعض على الكل

ففي كل بلد من بلدان العالم الزين والشين وليست حصرا على المغرب

وانا اعرف سبب الذي يقلقك وهو ذكر ما يسوء عن بلدك وهذا شيئ طبيعي كمغربية لا تحب ان تسمع هذه الامور عن بلدها

ولكن بحكم ان هذا المنتدى مخصص فقط عن المغرب

فمن اراد السياحة او التجارة او قضاء المتعة سوف يجد هنا ضالته

ولا تتقلقي يا للا : (151):


اعجبني ردك قربيزينوو واشهد الله اني احبك لله في الله

ربي يخليك وليت منك باكية ههههههههههههههههههههههههه هه: (434):
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:03 PM
  المشاركه #5
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح القليب مشاهدة المشاركة
محجوز لي عوده
تم تاكيد الحجز
لاكن عندك 24 ساعه لو مارجعت نلغي حجزك: (434):
في انتضارك اخوي
مزعوط مميز
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: كـــازا بلانكـــا
اقلاع غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:15 PM
  المشاركه #6
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

هلا اختي العزيزة اتفق مع كلامك
بس حبيت اوضح لكـ نقطة مهمة حسب معرفتي هناك نوعين من السياح بختصار وكل سايح له هدفة من زيارة المغرب ::

الاول:: سايح هدفة زيارة الأثار والمساجد القديمة والأسواق القديمة والمزارع وغيرها.

الثاني :: سايح هدفة الراحة والأستجمام والسهر والوناسة والطرب والشطح حياة الليل بشكل خاص.

راح تلاقي تقرير هكا وتقرير هكا والمغرب حلوة سواء هكا او هكا

تقبلي تحياتي
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:19 PM
  المشاركه #7
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقلاع مشاهدة المشاركة
هلا اختي العزيزة اتفق مع كلامك
بس حبيت اوضح لكـ نقطة مهمة حسب معرفتي هناك نوعين من السياح بختصار وكل سايح له هدفة من زيارة المغرب ::

الاول:: سايح هدفة زيارة الأثار والمساجد القديمة والأسواق القديمة والمزارع وغيرها.

الثاني :: سايح هدفة الراحة والأستجمام والسهر والوناسة والطرب والشطح حياة الليل بشكل خاص.

راح تلاقي تقرير هكا وتقرير هكا والمغرب حلوة سواء هكا او هكا

تقبلي تحياتي


احترم رايك اخي العزيز اقلاع
وانا لااختلف معك
صح كلامك
مزعوط برونزي
المشاركات: 551
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الرياض
إرسال رسالة عبر MSN إلى الونيس
الونيس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:24 PM
  المشاركه #8
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر


بكل شفافيه ياخت ناديه من اجمل البلاد الي زرتها في حياتي هي المغرب بغض النظر عن اي شي وبصراحه كنت متردد من زيارتها مااعرف البلد ولا تعامل اهلها فقرر زياردتها و امانتا اني وجود اخوانن لنا وناس طيبا جدد وانا بطبعي صريح ولكي تحياه ولا اخواني واهلي المغاربه وع راسي من فوق
ولا انسى شي وجدته في المغرب لم اجده في اي بلد عربي او مسلم هو افشاء السلام ع من تعرف ومن لا تعرف بالاضافه الى التواضع والابتسامه الحلوه وتقبلي تحياتي
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:29 PM
  المشاركه #9
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس مشاهدة المشاركة

بكل شفافيه ياخت ناديه من اجمل البلاد الي زرتها في حياتي هي المغرب بغض النظر عن اي شي وبصراحه كنت متردد من زيارتها مااعرف البلد ولا تعامل اهلها فقرر زياردتها و امانتا اني وجود اخوانن لنا وناس طيبا جدد وانا بطبعي صريح ولكي تحياه ولا اخواني واهلي المغاربه وع راسي من فوق
ولا انسى شي وجدته في المغرب لم اجده في اي بلد عربي او مسلم هو افشاء السلام ع من تعرف ومن لا تعرف بالاضافه الى التواضع والابتسامه الحلوه وتقبلي تحياتي

اسعدني كلامك اخوية وشهادتك نعتز فيها
والله يجيبنا ديما في صواب: (210):
مزعوط مميز
المشاركات: 281
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه جده
العمر: 55
ليل غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-13, 03:32 PM
  المشاركه #10
رد: لاتلوموني يامزاعيط ماقدرتش نصبر

سيدتي المحترم محترم في بلده او غير بلده
وفيه مثل يقول كل صاقط له لاقط
والمغرب مثله مثل اي دوله عربيه فيها من الناس الطيبه والناس الخايبه
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فزعتكم يامزاعيط Mos112 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2014-06-25 08:52 AM
نبض ينبض بكم يامزاعيط نبض الاستراحه 2 2014-06-06 02:44 PM
ساعدوني يامزاعيط مزاجية قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 14 2012-06-04 04:18 AM
عذرآ لكم يامزاعيط حنون المغرب الاستراحه 11 2011-07-18 12:55 PM
ضرورى يامزاعيط جدة حنون المغرب الاستراحه 15 2011-06-02 02:45 AM


الساعة الآن 01:50 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80