عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree2Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية معشى الذيب
مزعوط قدير
المشاركات: 185
تاريخ التسجيل: Aug 2011
معشى الذيب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-28, 09:15 PM
  المشاركه #1
القهوه العربيه ...

هل تباع القهوه العربيه في المغرب ولا تجيبها معنا ...

وهل يمكن شرائها من المرجان ولا كارفور في مراكش
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية توقيت لندن
مزعوط نشيط
المشاركات: 127
تاريخ التسجيل: Jan 2015
توقيت لندن غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-28, 09:31 PM
  المشاركه #2
افضل جبها معك يامعشي الذيب
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 16
تاريخ التسجيل: Nov 2018
رحال7 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-28, 11:57 PM
  المشاركه #3
نصيحتي لك اذا سافرت حاول تعيش الثقافة. في المغرب ركز على الاتاي واترك عنك قهاوينا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ودي أزور بلاد
مزعوط قدير
المشاركات: 189
تاريخ التسجيل: Feb 2017
ودي أزور بلاد غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-29, 03:34 AM
  المشاركه #4
كانك حق قهوه عربيه
خذ كل عزبة القهوه العربيه معك


القهوه العربيه لاغنى عنها
وشربها في المغرب يزيد جمال المغرب جمال
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فهد احياناً
مزعوط فضي
المشاركات: 733
تاريخ التسجيل: Mar 2016
فهد احياناً غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-29, 05:45 AM
  المشاركه #5
اذا ما اخذتها معك عندهم القهوه الكحله تصقع في الراس وتغنيك لكن لازم اروح مقهى
شبيه صويحبي و nonfunمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية كان زمان
مزعوط قدير
المشاركات: 187
تاريخ التسجيل: Sep 2018
كان زمان غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-29, 07:19 AM
  المشاركه #6
في السفر دائماً نبحث عن التجديد بكل شي اكل شرب نمط حياة على شان ترجع مشتاق وتجدد حياتك
كبسه رز قهوه تمر سكري خله هينا
وهذا رايي واذا ملزم خذ معك الدله الكهربائيه من السيف وقهوه وتمر ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اكدال
مزعوط فضي
المشاركات: 823
تاريخ التسجيل: Sep 2011
اكدال غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-29, 06:02 PM
  المشاركه #7
القهوه العربيه ...

والله رجال يسافر معه قهوته ودلاله عن نفسي ماروح معه

بن اثيوبي وهيل امريكي و زعفران ايراني ويقولون قهوه عربيه

التعديل الأخير تم بواسطة اكدال ; 2018-11-29 الساعة 06:04 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية توقيت لندن
مزعوط نشيط
المشاركات: 127
تاريخ التسجيل: Jan 2015
توقيت لندن غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-30, 12:53 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكدال مشاهدة المشاركة
والله رجال يسافر معه قهوته ودلاله عن نفسي ماروح معه

بن اثيوبي وهيل امريكي و زعفران ايراني ويقولون قهوه عربيه


البن المستخدم في القهوه العربية بن يماني خولاني
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شبيه صويحبي
مزعوط خبير
المشاركات: 3,611
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: دلوعه الغيم
شبيه صويحبي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-11-30, 12:57 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد احياناً مشاهدة المشاركة
اذا ما اخذتها معك عندهم القهوه الكحله تصقع في الراس وتغنيك لكن لازم اروح مقهى


ظروري ♂️♂️
__________________
الشجر يموت واقف
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 271
تاريخ التسجيل: Nov 2014
جسار غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-01, 02:59 PM
  المشاركه #10
في رحلتي ٢٠١٦ بحثت عن القهوة العربية في كازا ودرب عمر بدون فائدة

والمثل يقول دك اللعين باللعين واطيح لك في الكوفي البرازيلي والنيسبريسو

وضبطنا الوزنية اللي بالمخيخ والامور طيبة .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القهوه والحلا حابب افهم ارشيف تقارير السفر الى المغرب 9 2018-03-24 02:45 AM
القهوه يالربع صدى المدينة الاستراحه 2 2014-04-18 06:24 AM
جنون القهوه .. بزناس الاستراحه 8 2012-02-03 10:49 PM


الساعة الآن 12:52 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84