عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree1Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية تأبط شر
مزعوط برونزي
المشاركات: 620
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-22, 10:00 PM
  المشاركه #1
كل ماقلت هانت جد علمً جديد

السلام عليكم

بعد انقطاع ثلاث سنوات تقريباً هزني الشوق لاكن اسمع ارقام مخيفه وارتفاع مبالغ فيه خاصه في مراكش هل مانسمع حقيقه او مجرد تهويل من البعض الي رجع قريب يعطينا اسعار السكن والطاولات والقنص ولكم تحياتي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية KHALID KSA
مزعوط مبتدء
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Sep 2017
KHALID KSA غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 04:18 AM
  المشاركه #2
وعليكم السلام..

ثلاث سنوات قاطعهاا راح تنصدم . كل سنه في زياده تقريبا 70% يعني انت كنت تأخذ قبل 3سنوات طاوله 1000 درهم اليوم بتأخذهاا من 2500 الى3000. والسكن نفس الشي. وحط بيبالك كل سنه راح تزيد. لانهم عارفين كل شي عنى وكثره السياح الخليجي حتى وان ارتفع سعر العمله في الخليج راح يرفعوون مقارنه ماكنت تدفعه قبل ..

لاكن ودي اعرف من المزاعيط القداماااا الموجودين وش يقولون فيناااا.. خربناا الديره ولا كلا وزماانه ..
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: Dec 2018
شاهين غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 04:39 AM
  المشاركه #3
كلام جميل الوضع تغير بكثير والناس ماصارت الناس فكن حذرا وخلك صاحي ولا راح كل يوم يجد لك علمن جديد

.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 121
تاريخ التسجيل: Jan 2017
alr7al3636 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 10:54 AM
  المشاركه #4
الاسعار بزيادة طبيعي
لكن انت لك دور في السعر بتحديد مكان السكن والسهر ونوعية المطاعم
لكن حط ببالك ميزانيتك ما تقل عن 1000 ريال باليوم ولا تنسى من دون السكن والسيارة

لا تسافر الا وانت مقتدر عشان تنبسط بسفرتك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تأبط شر
مزعوط برونزي
المشاركات: 620
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 12:49 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID KSA مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام..

ثلاث سنوات قاطعهاا راح تنصدم . كل سنه في زياده تقريبا 70% يعني انت كنت تأخذ قبل 3سنوات طاوله 1000 درهم اليوم بتأخذهاا من 2500 الى3000. والسكن نفس الشي. وحط بيبالك كل سنه راح تزيد. لانهم عارفين كل شي عنى وكثره السياح الخليجي حتى وان ارتفع سعر العمله في الخليج راح يرفعوون مقارنه ماكنت تدفعه قبل ..

لاكن ودي اعرف من المزاعيط القداماااا الموجودين وش يقولون فيناااا.. خربناا الديره ولا كلا وزماانه ..


يا خوك كل شي ارتفع عن اول في كل مكان بالعالم لاكن سبب ارتفاع الاسعار في المغرب بشكل مبالغ فيه هو هجرت رواد مصر وسوريا وايضاً اغلب اماكن السهر صار ماسكها مستثمرين مهاجرين من خارج المغرب ومتعودين على النتقيط ومحترفين في اخراج المال من جيب السائح ورواد بعض الدول عندهم التنقيط والبخشيش من برستيج السهر في النهايه هي ثقافه وانتقلت بكل مافيها من سلبيات
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تأبط شر
مزعوط برونزي
المشاركات: 620
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 12:52 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alr7al3636 مشاهدة المشاركة
الاسعار بزيادة طبيعي
لكن انت لك دور في السعر بتحديد مكان السكن والسهر ونوعية المطاعم
لكن حط ببالك ميزانيتك ما تقل عن 1000 ريال باليوم ولا تنسى من دون السكن والسيارة

لا تسافر الا وانت مقتدر عشان تنبسط بسفرتك


على حسبتك احتاج الفين ريال اقل شي مع تقليل المصاريف لان السكن اقل شي 500 ريال ولا تكفي والسياره تحتاج 200 ريال غير الديزل وراك اكل وشرب ومصاريف تمشيات

اما موضوع مقتدر حتى لوكنت مقتدر فلوسك ماجاتك بسهوله مو معقول تضيع مبلغ كبير في كم يوم جزء منه ممكن يكفيك نفس المده بمكان اخر وماتكون باخل على نفسك
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 449
تاريخ التسجيل: Apr 2014
Kuwaity999 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 02:46 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID KSA مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام..

ثلاث سنوات قاطعهاا راح تنصدم . كل سنه في زياده تقريبا 70% يعني انت كنت تأخذ قبل 3سنوات طاوله 1000 درهم اليوم بتأخذهاا من 2500 الى3000. والسكن نفس الشي. وحط بيبالك كل سنه راح تزيد. لانهم عارفين كل شي عنى وكثره السياح الخليجي حتى وان ارتفع سعر العمله في الخليج راح يرفعوون مقارنه ماكنت تدفعه قبل ..

لاكن ودي اعرف من المزاعيط القداماااا الموجودين وش يقولون فيناااا.. خربناا الديره ولا كلا وزماانه ..
خربتوا الديره من الاخر
انا كنت انزل مراكش بالسنه اربع مرات .... حاليا انزل مره وحده فتره بسيطه و مره ثانيه بحدود شهرين واشتريت شقه خمس نجوم بلا درقاوي بلا مسخره في مدينه ثانيه غير مراكش ما اشوف خليجي الا لو نزلت السنتر بالغلط ممكن اشوف خليجي ..... و الامور هانيه
و الكثير من المزاعيط انتهجوا نفس الطريقه
المغرب جميله لكن ابتعد عن تجمعات الخليجين ومناطق تمركزهم
مهاجر الماضي معجب بهذا.
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 257
تاريخ التسجيل: Dec 2018
مهاجر الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 02:54 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwaity999 مشاهدة المشاركة
خربتوا الديره من الاخر
انا كنت انزل مراكش بالسنه اربع مرات .... حاليا انزل مره وحده فتره بسيطه و مره ثانيه بحدود شهرين واشتريت شقه خمس نجوم بلا درقاوي بلا مسخره في مدينه ثانيه غير مراكش ما اشوف خليجي الا لو نزلت السنتر بالغلط ممكن اشوف خليجي ..... و الامور هانيه
و الكثير من المزاعيط انتهجوا نفس الطريقه
المغرب جميله لكن ابتعد عن تجمعات الخليجين ومناطق تمركزهم
استاذ ورئبس قسم
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: Jun 2018
لاصحة لافليسات غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 07:01 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID KSA مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام..

ثلاث سنوات قاطعهاا راح تنصدم . كل سنه في زياده تقريبا 70% يعني انت كنت تأخذ قبل 3سنوات طاوله 1000 درهم اليوم بتأخذهاا من 2500 الى3000. والسكن نفس الشي. وحط بيبالك كل سنه راح تزيد. لانهم عارفين كل شي عنى وكثره السياح الخليجي حتى وان ارتفع سعر العمله في الخليج راح يرفعوون مقارنه ماكنت تدفعه قبل ..

لاكن ودي اعرف من المزاعيط القداماااا الموجودين وش يقولون فيناااا.. خربناا الديره ولا كلا وزماانه ..
من ناحية خربتوها فأنتم خربتوها بقوة في الأماكن اللي تتجمعون فيها والمثل يقول (يداك أوكتا وفوك نفخ)
الميزة الوحيدة أن أماكن ومدن ومناطق المزاعيط القداما على قولتك صعبة عليكم ومن الصعب تتعودوا عليها أو تتأقلموا فيها ولهذا السبب الأسعار في أماكنهم ماتغيرت ووضعهم عال العال وامورهم طيبة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تأبط شر
مزعوط برونزي
المشاركات: 620
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-12-23, 09:59 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاصحة لافليسات مشاهدة المشاركة
من ناحية خربتوها فأنتم خربتوها بقوة في الأماكن اللي تتجمعون فيها والمثل يقول (يداك أوكتا وفوك نفخ)

الميزة الوحيدة أن أماكن ومدن ومناطق المزاعيط القداما على قولتك صعبة عليكم ومن الصعب تتعودوا عليها أو تتأقلموا فيها ولهذا السبب الأسعار في أماكنهم ماتغيرت ووضعهم عال العال وامورهم طيبة


كأنك تقول روح الرباط
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هانت عليك أسبوع وبكازا الموذي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 19 2013-05-27 05:22 AM
مسافر جديد ومعي رفيقي جديد غربة مواطن المسافرون الى المغرب 15 2013-05-18 11:27 PM
جديد ونبغي ترحيب جديد Khalid الاستراحه 21 2013-03-25 02:07 PM


الساعة الآن 10:25 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84